تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

أنا مرضان مرض شديد ومقبل على دورة عسكرية ما الحل أرجو اللي عنده خبرة يفيدني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

شباب أنا مرضان عندي نزلة معوية بالمعده والدكاترة قالو لازم تسوي منظار وكذا وعطوني علاجات ولا فاد وكل يوم أراجع المستشفى والمشكلة يمكن أتشافى مو بسرعة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:36 AM
عضو مهم

حلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداع
أنا مرضان مرض شديد ومقبل على دورة عسكرية ما الحل أرجو اللي عنده خبرة يفيدني

شباب أنا مرضان عندي نزلة معوية بالمعده والدكاترة قالو لازم تسوي منظار وكذا وعطوني علاجات ولا فاد وكل يوم أراجع المستشفى والمشكلة يمكن أتشافى مو بسرعة يبغالي وقت كثير والمشكلة الأخرى الدكتور قال أنت معاك قرحة بالمعده وعطاني نظام غذائي أتبعه (وعلمت الدكتور أني مقبل على دورة عسكرية والنظام الغذائي يختلف أختلاف تام عن اللي بالوصفة الطبية وقال الدكتور أحتمال يظرك أذا أكل الدورة العسكرية يختلف عن اللي بالوصفة تكفون ساعدوني يا أخوان يوم أني أنقبلت بالعسكرية وهو يجي فيني مرض أيش الحظ الزفت والله قهر والله قهر والله قهر تنصحوني أدخل الدورة العسكرية وأنا مرضان بس هل أذا أتعبت يدقون على الأسعاف ولا يخلوني لين أموت لأن أذا مرضة مرضي مايتحمل تأخير لازم أروم المستشفى والمشكلة محتاج الوظيفة مرة وهل أقدر أجل دورتي لين أتشافى ودي أروح لهم واعطيهم التقارير المرضية تتوقعون يأجلون دورتي ولا يدخلون أحتياط بدالي

#2 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:38 AM
عضو نشيط

قرقوط يستحق التميز

من ناحية الاسعاف
اصلاً لو تزكم ودوك العياده

واتمنى الاعضاء يفيدونك

#3 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:41 AM
الصورة الرمزية أُتـرَجة
إدارية سابقة

أُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداع

أخوي متى تبدا دورتك العسكرية التاريخ ؟؟

#4 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:41 AM
الصورة الرمزية هآوي القوات
عضو مميز

هآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداعهآوي القوات محترف الإبداع

اولا آسال الله ان يشفيك ولا يريك مكروه .. بالنسبة للدورة روح لهم واعطيهم التقارير احتمال كبير يساعدونك يحطونك مع الدورة القادمة او كدآ << مو اكييد ..

وبالنسبة لللاسعاف وكذا يارجال لو زكمة ترووح العيادة ( مثل ماقال اللي قبلي ) ..

بالتوفيق يارب

#5 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:46 AM
الصورة الرمزية تم التحديث
عضو ماسي

تم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداع

نزلة معوية؟؟ ايش اسهال واستفراغ وانت بكرامة؟؟؟
اذا كذا
العسل والسدر ممتاز
وفالك العافية

#6 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:46 AM
عضو مهم

حلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداعحلمنا مطول محترف الإبداع

أخوي متى تبدا دورتك العسكرية التاريخ ؟؟
1 رمضان أو 10 يوم بالعيد (في قوات الطوارئ الخاصة) المشكلة القرحة المعدة اللي معاي حتى النوم ما أقدر أنام مثل الناس منها ولازم نظام غذائي وكذا

#7 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:49 AM
عضو مهم

ياتم التحديث الدكتور يقول نزلة معوية تم شفائها يعني يقول اللي فيك اللحين قرحة بالمعده ويقول لاتاكل دسم وأكل خضروات والمشكلة الدورة العسكرية أكلها ميناسب مرضي

#8 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:51 AM
الصورة الرمزية أُتـرَجة
إدارية سابقة

أُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداع

الحل وأنا أختك ...وأنا أعاني مثلك حرارة مع ألم فضيع فيها تحس أنها بتشقق ..
خذ عسل أصلي مع عرقسوس مطحون ...بإذن الله في العشر أيام هاذي تطيب
وتنسى الألمـ عن تجربة لان المعدة مالها حل كل أدويتهم مسكنات
أدعي لي ..عن تجربة أنا شخصياً وليس قالوا وسمعنا ...!
والله يشفيك في القريب شفاء عاجلاً لا ألم بعدهـ

#9 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:51 AM
عضو مهم

شباب النزلة المعوية يقول الدكتور تم شفائها منك (بس يقول أنت فيك اللحين قرحة بالمعده) وهي اللي مسبب لك أزعاج بالأكل والنوم (لأن أذا اكلت أتعب ,اذا أبي انام أواجه صعوبة بالنوم من التعب حموضة وحرقة بالمعده وكحة بسب حرقة المعده ويقول لازم تسوي منظام وانا خايف من المنظار

#10 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 12:55 AM
عضو مهم

الحل وأنا أختك ...وأنا أعاني مثلك حرارة مع ألم فضيع فيها تحس أنها بتشقق ..
خذ عسل أصلي مع عرقسوس مطحون ...بإذن الله في العشر أيام هاذي تطيب
وتنسى الألمـ عن تجربة لان المعدة مالها حل كل أدويتهم مسكنات
أدعي لي ..عن تجربة أنا شخصياً وليس قالوا وسمعنا ...!
والله يشفيك في القريب شفاء عاجلاً لا ألم بعدهـ

طيب أترجة عرق السوس مطحون وعسل أصلي ينفع مع اللي معاهم قرحة وحموضة بالمعده (لأن أنا معاي قرحة وحموضة بالمعده وارتجاع بالمريئ بعد الأكل ) أخاف يضرني الوصفة هاذي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية