07-09-2012, 12:00 PM
|
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 435
معدل تقييم المستوى: 753
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيظه
السلام عليكم وورحمة الله و بركاته
أود أن أعرف اجراءات طلب بدل التعيين ,, و من أين ؟
لأني طلبت من المديرة تعطيني نموذج بعدم اسبقية صرف بدل التعيين و لكنها تقول لا يوجد لديها أي نماذج ,,, و ليس عندها صلاحيات ....
فمن أين اتقدم بطلب بدل االتعيين ؟؟ و من لديه انموذج لخطاب بدل التعيين فليرفقه هنا و جزاكم الله خير ...
رد مع اقتباس
24-Feb-2012 12:55 PM #2
هشلول
مراقب عام تاريخ التسجيل Jan 2008
الدولة السعودية - محايل عسير
المشاركات 2,070
أختي الفاضلة
لا يحتاج أن تتقدمي بطلب فإدارة التعليم ممثلة في الشؤون الادارية والمالية
تقوم عنك بذلك
وحيث أن الممثل المالي في عسير
لم يعتمد بدل التعيين للمعلمين والمعلمات إلاّ بعد تعديل المهنة
فقد قامت شؤون الموضفين بمخاطبة الأحوال المدنية بمحايل
وارسال كشف بأسماء وسجلات جميع المعلمات المتعينات حديثاً
لتعديل مهنهن من (طالبة) إلى (معلمة)
وذلك قبل حوالي شهرين من الآن
إلاّ أن الأحوال المدنية لم ترد على ذلك الخطاب حتى الآن
وفور وصول رد الأحوال بتعديل مهنكن سيتم الرفع ببدل التعيين لكم للمثل الممالي بعسير
وحين اعتماده ستجدونه على حساباتكن
وعليه فإن التأخير ليس من ادارة التربية والتعليم بمحايل
وإنما من الأحوال المدنية
فإن كان لديكن من يستعجل الأحوال المدنية لتعديل المهنة
فإنكم ستفعلون خير لأنفسكن ولزميلاتكن
والله الموفق لما يحبه ويرضاه منقول لعيون ام فارس ولا هانو الباقين
|
تسلمين يا قلبي
وهذا يؤكد ضرورة تعديل المهنة لصرف بدل التعيين تماما كما ذكر لي الأخ هارديسك وربما بعض الإدارات تتكفل بنفسها برفع اسماء المعينات للأحوال المدنية لتعديل المهنة وبعدها صرف بدل التعيين للمعينات.
شكرا لك أختي معيظة على التوضيح وجزاك الله كل خير
|