23-08-2012, 04:33 AM
|
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 435
معدل تقييم المستوى: 753
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبو رغد
اختي ام فارس الله يعز من مقدارك وانا في خدمتكم ..
اليوم وحدة من الاخوات كتبت مهام المساعد الاداري ف الصفحة 422 ..
مهام العمل
ووفقا للتنظيم الإداري للائحة تنظيم التشكيلات المدرسية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم التي حصلت « الشرق « على نسخة منه تنحصر أبرز مهام المعينات بوظيفة مساعدة إدارية في : «المشاركة في فحص وثائق الطالبات حال تسجيلهن بالمدرسة، والإشراف على توقيت الحصص بداية ونهاية ، توثيق حالات الغياب والتأخر للعاملين بالمدرسة ، ورصد حضور وغياب الطلاب في برنامج» نور»، والإعداد للاجتماعات واللقاءات حسب القواعد التنظيمية للتعليم العام ، ومتابعة حصول المدرسة على حاجتها من الكتب والمستلزمات الدراسية ، وتنظيم قاعدة للمعلومات والملفات والسجلات بالمدرسة ، وإعداد ملف لكل معلم أو موظف بالمدرسة ، وتسجيل المعلمين في سجل الاحتياط.»
وأكد المصدر على أن دوام الموظفات الإداريات بالمدارس التابعة للوزارة سيكون بحسب عمل بقية الموظفات العاملات بالوظائف التعليمية من حيث الوقت والإجازة السنوية وفقا لما هو معتمد للتقويم الدراسي من قبل وزارة التربية والتعليم.
وانتي غير مجبرة بعمل ليس من تخصصك ولو من قبل المديرة ..
بس نصيحتي حاولي تكسبي المديرة بأي طريقة ولو كسبتي المديرة ترتاحي نفسياً .. نصيحتي مجرب انا
|
الله يجزاك خير أخوي ابو رغد وأن شاء الله نكون عند مديرات يخافون الله فينا ويحترمونا بس ووقتها يبشرن بالخير لأن أساس النجاح في أي عمل هو الاحترام المتبادل والتعاون والأمانة قبل كل شيء والله يسهلها على الجميع أن شاء الله .
|