تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

يابنات تعوذوا من الشيطان ليه هالتحامل على تكامل

قسم المتعينات

يابنات هذا مجرد اجراء وهو في مصلحتكم اداراتكم ملزومه ادخل رغباتكم هذي مسؤوليتهم وانا افضل واطلب من كل مرشحه ماتعتمد على احد تدخل تكامل وترتب رغباتها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 06:36 PM
الصورة الرمزية معلمة جغرافيا
عضو نشيط

معلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداع
Cool يابنات تعوذوا من الشيطان ليه هالتحامل على تكامل

يابنات هذا مجرد اجراء وهو في مصلحتكم اداراتكم ملزومه ادخل رغباتكم هذي مسؤوليتهم وانا افضل واطلب من كل مرشحه ماتعتمد على احد تدخل تكامل وترتب رغباتها وتطبعها وتخلي الورقه عندها واذا ماهي عارفه الطريقه تروح لاقرب اداره لها في منطقتها يخلصوها لها انا عن نفسي كنت وقتها بالمجمعه اسوي تحليل المخدرات اللي بلشونا به وخلونا نقطع مسافة الف كيلو وعليه رايحه ونفس المسافه راجعه يعني الفين علشان هالتحليل وقلت يابنت اسألي الموظفه عن تكامل هذي وش سالفتها قالت لي هذا اجراء عادي اثبات لك حتى ماحد يقدر يتلاعب برغباتك لو مادخلتيها حنا ندخلها بس تاكدي انها نفس رغباتك اللي كتبتيها وقت المقابله ونفس ترتيبها حنا نمشي على نفس ورقتك حقة الرغبات عندنا اللي فيها توقيعك بس ماوثقت بكلامها خليتها قدامي ترتبهاو تطبعها وعطتني الورقه وسالتها متى التوجيه لويطلع برمضان نجيكم قالت ماظن قبل العيد فيه شي ولاتجينامافي خطاب توجيه اسمك ينزل تلقائي بكمبيوتر مديرة مدرستك

#2 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 07:04 PM
عضو متواصل

ح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداع

ياقلبي ماشفتي الزحمه الي صايره عندنا بالرياض وتوصلين لهم ويرجعونك تجين يوم ثاني كل هذا عشان هالورقه يطبعونها .. لو خلونا نطبعها وهم بس ختم اسهل اما اننا نقعد نحتريهم لرمضان عشان يطبعون ورقه ولا ندري بعد بنلحق عليهم او بيرجعونا من الزحمه الله يعين بس .. مافيه تنظيم وتسهيل للامور يعقدون كل شي لا ومن زينهم محددين المده مو مراعين هالزحمه الي صايره بالمدن الكبيره عشان ورقتهم .. والي يقهر ان عندهم نسخه منها ليش التعقيد او يكفي تسجيلنا بالنت الدنيا تطورت يدخلون ع بيانا ت كل وحده ويشوفون رغبتها لازم اوراق ؟؟ وه بس عموما الله يسهل للجميع

#3 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 07:06 PM
عضو نشيط

زهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة جغرافيا مشاهدة المشاركة
يابنات هذا مجرد اجراء وهو في مصلحتكم اداراتكم ملزومه ادخل رغباتكم هذي مسؤوليتهم وانا افضل واطلب من كل مرشحه ماتعتمد على احد تدخل تكامل وترتب رغباتها وتطبعها وتخلي الورقه عندها واذا ماهي عارفه الطريقه تروح لاقرب اداره لها في منطقتها يخلصوها لها انا عن نفسي كنت وقتها بالمجمعه اسوي تحليل المخدرات اللي بلشونا به وخلونا نقطع مسافة الف كيلو وعليه رايحه ونفس المسافه راجعه يعني الفين علشان هالتحليل وقلت يابنت اسألي الموظفه عن تكامل هذي وش سالفتها قالت لي هذا اجراء عادي اثبات لك حتى ماحد يقدر يتلاعب برغباتك لو مادخلتيها حنا ندخلها بس تاكدي انها نفس رغباتك اللي كتبتيها وقت المقابله ونفس ترتيبها حنا نمشي على نفس ورقتك حقة الرغبات عندنا اللي فيها توقيعك بس ماوثقت بكلامها خليتها قدامي ترتبهاو تطبعها وعطتني الورقه وسالتها متى التوجيه لويطلع برمضان نجيكم قالت ماظن قبل العيد فيه شي ولاتجينامافي خطاب توجيه اسمك ينزل تلقائي بكمبيوتر مديرة مدرستك
مشكوره اختي وجزاك الله الف خير يعني خلاص مافيه روحه وجيه خلصنا مافيه ترتيب مدارس ولاشي يارب لك الحمد والشكر

#4 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 07:13 PM
عضو سوبر

معلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداع

بنات انا كنت باداره تعليم جده وسمعت من بنات يقولوا ان التوجيه احتمال في الحج تخيلوا هل صحيح هذا الكلام

#5 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 07:22 PM
عضو نشيط

معلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداعمعلمة جغرافيا محترف الإبداع

يابنات المشكله ان كل وحده تسمع اي اشاعه اتصدقها اذا مافي شي رسمي او شفتي وسمعتي بنفسك من موظفة التوجيه لاتصدقين هذا بالنسبه للاخت اللي تقول بالحج ثانيا مافي ختوم ولا حب خشوم او اي اوراق تروحون تسلمونهااطبعي رغباتك بنفسك قبل تقفل تكامل وخليها معك بس تكون نفس ترتيب الورقه اللي عندهن وهذا كلام ادارتنا لا تقولون وهقتنا ابراء للذمه انا سويت كذا بس قلت بما اني عند الموظفه اخليها تطبعها لي سلمتني اياها بدون تواقيع او ختوم وانتي وقعيها بنفسك بس

#6 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 07:35 PM
عضو متواصل

ملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداع

وشلون اطبعها فـِ♡ـيْ البيت ياناس؟؟؟؟

#7 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 07:41 PM
عضو متواصل

ح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداع

ما تنطبع في البيت اذا ضغطتي على علامة الطباعه تجيك رساله اطبعيها عند اقرب ادارة التربيه والتعليم ؟؟

#8 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 08:03 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملل هالكون بعدكم مشاهدة المشاركة
وشلون اطبعها فـِ♡ـيْ البيت ياناس؟؟؟؟
انا طبعتها عند الاشراف ماجربت في البيت اوكي اذا طلع لك اقرب ادارة تعليم خلص روحي للاشراف او الاداره في منطقة اقامتك مو لازم تسافرين
  #9 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 08:05 PM
عضو متواصل

ملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداعملل هالكون بعدكم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح لم مشاهدة المشاركة
ما تنطبع في البيت اذا ضغطتي على علامة الطباعه تجيك رساله اطبعيها عند اقرب ادارة التربيه والتعليم ؟؟

توني عرفت وشلون تنطبع ‏​مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ العضوة مِِـتــ ؟؟! ـى افرح بوظيفه الله يفرحها ويسعدها

ادخلي سجلك بِــ̯͡سّ لاتحطي موافق حطي استعراض وتطلع ڵـڱ واحفظيه بملف
  #10 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 08:36 PM
عضو نشيط

يابنات اطبعوها عند اقرب ادارة استعجلوا قبل تقفل تكامل لاني سمعت انها تقفل ب 3\9

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات