13-08-2012, 02:14 PM
|
|
عضو مميز
|
|
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 945
معدل تقييم المستوى: 659415
|
|
أعلنت وزارة الخدمة المدنية ترشيح 5307متقدماً لمفاضلة الوظائف التعليمية للرجال التي سبق ان اعلنت عنها الوزارة البالغ عددها( 6166 ) وظيفة من لائحة الوظائف التعليمية، وتم القبول لها وتحديث البيانات على موقع وزارة الخدمة المدنية برنامج جدارة خلال الفترة من 4الى9-9-1433هـ.
وأوضحت الوزارة أن من اعلنت اسماؤهم هم من اجتازوا المطابقة بعد إجراء المفاضلة وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي:
– المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطه بالإضافة إلى نصف نقطه عن كل درجة زائده عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة.
– نقطتين عن كل سنة اقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.
وقد جرى توزيع المتقدمين على مقرات الوظائف حسب الرغبات المكانية التي قاموا بإدخالها عبر برنامج جدارة عند التقديم على الوظائف وحسب الأعلى نقاطاً لكل رغبة مكانية.
وقالت الوزارة إن من أعلن أسمه يمكنه متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الالكترونية ) (tkml.moe.gov.sa/portal) لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية وفق الفترة الزمنية المتاحة التي ستعلن من قبل وزارة التربية والتعليم ، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم خلال الفترة التي ستحددها وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.
وأضافت الوزارة إن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعو (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدم لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعو لها ومجموع النقاط التي حصل عليها) ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.
واضافت الوزارة انه تبقى 859 وظيفة لم تتمكن من شغلها لعدم توفر متقدمين لها او لا تتفق مقراتها مع رغبات المتقدمين لذا فان هذه الوظائف ستتم المفاضلة عليها مجدداً وعلى الراغبين التقدم لها الدخول على موقع جدارة اعتباراً من اليوم وحتى تاريخ 7-10-1433هـ وتعديل الرغبات المكانية وفق مقرات الوظائف المتبقية وكذلك من لم يسبق ان تقدم او لم يراجع خلال فترة المطابقة من المجتازين للقياس.
وأسماء المطلوب منه مراجعة بوابة التكامل الالكترونية هي:
men5307.xls
الوظائف المتبقية وشروط شغلها:
Jobs.xls
|