تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

وظائف الشرقية

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

المقبولين في الراجحي قبل رمضان بيومين هااااام

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الســـــــــلام عليكم حبيت استفسر عن اللي انقبلو بالراجحي بالشمال وخاصه بتبوك هل دقو عليهم ؟ او كم باقي عن الدورة ؟ اوفي رقم ندق عليه نستفسر منهم ؟...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #831 (permalink)  
قديم 12-04-2013, 11:39 PM
عضو جديد

نبضه دافئه يستحق التميز

سبوع الجاي فيه دوره للبنات والحمدالله دقو علي عشان اكمل اوراقي بس عندي استفسار الدوره وين فيه بالضبط ؟؟ ومن كم لكم؟ وكم يوم؟
عقباااالكم يارب

#832 (permalink)  
قديم 13-04-2013, 02:32 AM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضه دافئه مشاهدة المشاركة
سبوع الجاي فيه دوره للبنات والحمدالله دقو علي عشان اكمل اوراقي بس عندي استفسار الدوره وين فيه بالضبط ؟؟ ومن كم لكم؟ وكم يوم؟
عقباااالكم يارب

الف مبروووك آختي والله يسر اموركم يارب ..

الدورة ب الرياض او ب جدة >>> الاقرب لك

لمدة اسبوعين .. بس مدري كم ساعه .. اتوقع دوام رسمي لان الراتب محسوب لك من اول يوم

تبدآين فيه الدورة ..

وان شاء الله يجون الاخوان اللي دخلوا الدورة وبآشروا العمل يآكدون على كلامي او يصححون

آدعيلي آختي الله يسعدك دنيا واخره ... وللجميع بعد

موفقه
  #833 (permalink)  
قديم 13-04-2013, 10:29 PM
الصورة الرمزية كورونووس
عضو نشيط

كورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداع

السلام عليكم ياشباب .. واعتذر عن الغبيه اخوي الهذلي
بالنسبه للدورة اسبوعين من السبت للخميس 7ساعات من اول يوم تعتبر موظف وراتبك يمشي بس تروح للفرع تحصل بطاقة الموظف والتامين الطبي جاهزه
بالنسبة للدوام في الفرع خلوني اتدرب على جميع الوظايف خدمة عملاء + مبيعات + صراف وعلى حسب رغبتي وميولي يحطوني طبعا اكثر شي عجبني وارتحت فيه المبيعات وان شالله يحطني المدير فيها ,
بصراحه الدوام كرررف ولافي بريك راحه الا وقت الصلاه والعملاء مايوقفون يعني اذا توظفت قول باي باي للراحه والنوم هههههههههههه وبالمقابل يعطونك حوافز على حسب تقييمك ,السنه هذي كل 3 شهور يعطونك راتب اضافي بس لازم تحقق التارقت المطلوب
والله يوفقكم جميع يارب واي خدمة انا موجود ان شالله

التعديل الأخير تم بواسطة كورونووس ; 13-04-2013 الساعة 10:40 PM
  #834 (permalink)  
قديم 13-04-2013, 11:17 PM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورونووس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياشباب .. واعتذر عن الغبيه اخوي الهذلي
بالنسبه للدورة اسبوعين من السبت للخميس 7ساعات من اول يوم تعتبر موظف وراتبك يمشي بس تروح للفرع تحصل بطاقة الموظف والتامين الطبي جاهزه
بالنسبة للدوام في الفرع خلوني اتدرب على جميع الوظايف خدمة عملاء + مبيعات + صراف وعلى حسب رغبتي وميولي يحطوني طبعا اكثر شي عجبني وارتحت فيه المبيعات وان شالله يحطني المدير فيها ,
بصراحه الدوام كرررف ولافي بريك راحه الا وقت الصلاه والعملاء مايوقفون يعني اذا توظفت قول باي باي للراحه والنوم هههههههههههه وبالمقابل يعطونك حوافز على حسب تقييمك ,السنه هذي كل 3 شهور يعطونك راتب اضافي بس لازم تحقق التارقت المطلوب
والله يوفقكم جميع يارب واي خدمة انا موجود ان شالله

عليكم السلام .. يالله حييه .. شلونك ي الغالي .. محد مشره عليك ههههههههههه

بس قلنا وين الشباب لايكون بس الرآجحي خذآهم رهينه ولا شي هههههههه

الله يعينكم ويقويكم يارب ..

بس آخوي الحين تقول يدربونك ع كل الوظآئف تقريبا .. >>> طيب شلون تختآر الي تناسبك

وانت وقعت العقد ع وظيفة معينه ومهام وآضحه ومحصوره في مجآل وظيفتك !!!

وكنت بسآل يعني يوم الخميس دوووآم حتى بعد الدورة !!؟؟

وياليت تآكد لي الدوام من الساعه 8 ص الى 4 م صح !!؟؟

يعني مافي بريك للغدآآآ !!!!

بس شلون تآرقت وانت توك مبتدآ !!؟؟ والله مشكله

والله يسر امورك يارب .. والجميع ..
  #835 (permalink)  
قديم 13-04-2013, 11:30 PM
عضو جديد

نبضه دافئه يستحق التميز

انا سالت موظفه بالاداره قالت من السبت للاربعاء بس ماحددت الوقت تقول لسى ماجانا شي اكيد وراح نبلغك وتوقيع العقد بالدوره مدري كم الرواتب بالضبط بكالريرس نساء ووظيفتي خدمه عملاء؟؟
اول كان كامل ٥٥٠٠ مع البدلات بس سمعت انه هالسنه تغير زاد بس مدري كم بالضبط اللي متوظفه هالسنه تبلغنا الله يعافيكم

التعديل الأخير تم بواسطة نبضه دافئه ; 13-04-2013 الساعة 11:34 PM
  #836 (permalink)  
قديم 13-04-2013, 11:52 PM
الصورة الرمزية كورونووس
عضو نشيط

كورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م الهذلي مشاهدة المشاركة

عليكم السلام .. يالله حييه .. شلونك ي الغالي .. محد مشره عليك ههههههههههه

بس قلنا وين الشباب لايكون بس الرآجحي خذآهم رهينه ولا شي هههههههه

الله يعينكم ويقويكم يارب ..

بس آخوي الحين تقول يدربونك ع كل الوظآئف تقريبا .. >>> طيب شلون تختآر الي تناسبك

وانت وقعت العقد ع وظيفة معينه ومهام وآضحه ومحصوره في مجآل وظيفتك !!!

وكنت بسآل يعني يوم الخميس دوووآم حتى بعد الدورة !!؟؟

وياليت تآكد لي الدوام من الساعه 8 ص الى 4 م صح !!؟؟

يعني مافي بريك للغدآآآ !!!!

بس شلون تآرقت وانت توك مبتدآ !!؟؟ والله مشكله

والله يسر امورك يارب .. والجميع ..
الله يسلمك ويبقيك والله الراجحي رهنا بقوه هههههههه 8 ساعات باليوم من 8:45 ص الى 4:45 م بعض الفروع الرئيسية يداومون الخميس نص دوام من 9 الى 12 ولهم 1800 ريال زيادة
بالنسبة للوظيفه مكتوب في العقد من صلاحية مدير الفرع يحطك على وظيفه حسب احتياج الفرع يعني انا عقدي صراف وفي شاغر في الصرافين والمبيعات فانا على حسب تقييم المدير لي في المدة التجريبية وحسب رغبتي انا على كلامه، ان شالله مبيعات فيها حوافز حلوه وكمان الصرافة لكن مشكلتها العجوزات (نقص الفلوس) البريكات تكون وقت صلاة الظهر والعصر نص ساعه ممكن تفطر او تتغدى فيها,، انا الان بكون تحت التجربة مدة 3 شهور يعني حتى لو ماحققت التارقت ماعلي شي الوضع مطمن وكل شي سهل بس لازم تركيز واجتهاد
والله يوفقك يارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضه دافئه مشاهدة المشاركة
انا سالت موظفه بالاداره قالت من السبت للاربعاء بس ماحددت الوقت تقول لسى ماجانا شي اكيد وراح نبلغك وتوقيع العقد بالدوره مدري كم الرواتب بالضبط بكالريرس نساء ووظيفتي خدمه عملاء؟؟
اول كان كامل 5500 مع البدلات بس سمعت انه هالسنه تغير زاد بس مدري كم بالضبط اللي متوظفه هالسنه تبلغنا الله يعافيكم
حياك اختي بالنسبة للرجال الرواتب للبكالوريس الاساسي 6500 ومع البدلات يوصل 8700 تقريباا بدون تامينات والزياده تقصد الحوافز اللي كانت كل سنه صارت كل 3 شهور وعلى حسب اجتهاد الموظف
بالتوفيق لك
  #837 (permalink)  
قديم 14-04-2013, 01:11 PM
عضو جديد

عتريس يستحق التميز

سلااام ياشباب .. انا خلصت اوراقي وكل شي بس باقي انتظر الدوره بس قالي الموظف نشيك عليك ف سمه اذا ماعليك شي خلاص تدخل الدوره .. السؤال هنا المخالفات المروريه لها دخل ف سمه ولا كيف ؟!! ياليت تفيدوني

#838 (permalink)  
قديم 14-04-2013, 10:49 PM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

مآقول غير الله يوفقك ويسعدك ب الدآرين .. والجميع .. ويغنيك ب حلآله عن حرآمه

والله وضحت لنا امور كثيرة ...

#839 (permalink)  
قديم 14-04-2013, 10:51 PM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتريس مشاهدة المشاركة
سلااام ياشباب .. انا خلصت اوراقي وكل شي بس باقي انتظر الدوره بس قالي الموظف نشيك عليك ف سمه اذا ماعليك شي خلاص تدخل الدوره .. السؤال هنا المخالفات المروريه لها دخل ف سمه ولا كيف ؟!! ياليت تفيدوني

عليكم السلام .. ماشاء الله ربي يوفقك

الي قالوه الشباب ان مديونيه الآتصآلات ضروري تتسدد .. بس المخالفات المروريه مدري

اتوقع لا .. بس يجي من يفيدك ان شاء الله
  #840 (permalink)  
قديم 15-04-2013, 10:00 PM
الصورة الرمزية ॢఝ قلب الأسد ॢఝ
عضو ماسي

ॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداع

ههههههه ماشاء الله عليك كورنوس تدربت على كل شيء ,,

يارجل انا لي 4 شهور والى الحين ماتعلمت بالشكل الكامل باقي متعلق بـ CTF هههههه الفرع دآآج ههههه بس حلو اختياراك للمبيعات لان كل شيء محسوب لك من قروض وفيز بس الله يعينك على الملفات هههه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص