تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

وظائف الشرقية

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

المقبولين في الراجحي قبل رمضان بيومين هااااام

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الســـــــــلام عليكم حبيت استفسر عن اللي انقبلو بالراجحي بالشمال وخاصه بتبوك هل دقو عليهم ؟ او كم باقي عن الدورة ؟ اوفي رقم ندق عليه نستفسر منهم ؟...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #841 (permalink)  
قديم 15-04-2013, 10:13 PM
الصورة الرمزية ॢఝ قلب الأسد ॢఝ
عضو ماسي

ॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتريس مشاهدة المشاركة
سلااام ياشباب .. انا خلصت اوراقي وكل شي بس باقي انتظر الدوره بس قالي الموظف نشيك عليك ف سمه اذا ماعليك شي خلاص تدخل الدوره .. السؤال هنا المخالفات المروريه لها دخل ف سمه ولا كيف ؟!! ياليت تفيدوني
اهم شي تفتك من شركات الاتصال ,,

المخالفات مالها دخل ,,
  #842 (permalink)  
قديم 16-04-2013, 08:48 AM
عضو جديد

كمبيوتريه يستحق التميز

يا اخوان دوبي اشوف الموضوع
زوجي معاه دبلوم.محاسبه تجاريه من معهد الاداره العامه ومعاه خبره 6 سنين في شركه محاسبه كبيره لكن الحين تركها
سؤالي يقبلو الدبلوم ولا بس بكاريوس
كمان هو يبغى المدينه المنوره فين يقدم ؟؟

#843 (permalink)  
قديم 17-04-2013, 07:03 PM
الصورة الرمزية كورونووس
عضو نشيط

كورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ॢఝ قلب الأسد ॢఝ مشاهدة المشاركة
ههههههه ماشاء الله عليك كورنوس تدربت على كل شيء ,,

يارجل انا لي 4 شهور والى الحين ماتعلمت بالشكل الكامل باقي متعلق بـ CTF هههههه الفرع دآآج ههههه بس حلو اختياراك للمبيعات لان كل شيء محسوب لك من قروض وفيز بس الله يعينك على الملفات هههه
هههههههه مشكلة الدجه خصوصا بعد مانزلو الحوافز لازم تشد حيلك .. الحين جا نظام جديد اي موظف مستجد يتدرب على جميع الوظايف وانا بصراحه اخترت صراف اريح من ناحية العمل واقدر احقق التارقت بسهولة ,, المبيعات احلى من ناحية الحوافز بس قروشة وعقود لازم تخلصها ويمكن ماتحقق التارقت .. والله يعين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوتريه مشاهدة المشاركة
يا اخوان دوبي اشوف الموضوع
زوجي معاه دبلوم.محاسبه تجاريه من معهد الاداره العامه ومعاه خبره 6 سنين في شركه محاسبه كبيره لكن الحين تركها
سؤالي يقبلو الدبلوم ولا بس بكاريوس
كمان هو يبغى المدينه المنوره فين يقدم ؟؟
ايه يقبلون بس ماادري عن العمر يمشي او لا من شروطهم يكون اصغر من 25 سنة

التعديل الأخير تم بواسطة كورونووس ; 17-04-2013 الساعة 07:07 PM
  #844 (permalink)  
قديم 17-04-2013, 09:06 PM
عضو متواصل

المدينةالغامضة يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شباب كيف طريقة التقديم على البنك مع العلم ان موقع البنك مافيه وظائف وأنا من سكان جده تكفوووووون قولولي طريقة التقديم ولكم من دعوه وانا معي شهادة دبلوم حاسب الي تخصص دعم فني تكفوووون ياشباب
في امان الله

#845 (permalink)  
قديم 18-04-2013, 12:26 AM
عضو مهم

حااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداع

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم جميعا وكيف المبيعات معاكم بالنسبه لي انا مبيعات حلوه المبيعات بس مشكلتها في العقود وفي اليوم يمكن تطبع اقل شي 300 ورقه ولا كيف يا قلب الاسد انت وctf وطلب ومعلق واستيفاء وسحب ع اليوزر والله انها شغله ...... بس الحمد الله انا لي الحين شهرين وكل شي تمام باقي لي حاجتين بس تعديل الاسم وتاريخ الميلاد والمطالبه الي هي شكاوي العملاء وبكذا قفلنا ع المبيعات هي اخر شي عندي بالتدريب الاسبوع الجاي وبكذا يصير لي شهرين وعشره ايام وقفلنا كل شي .......

#846 (permalink)  
قديم 18-04-2013, 12:49 AM
عضو جديد

عبدالله الراجح يستحق التميز

الاخت كمبيوتريه ...
اذا زوجك عمره فوق ال 25 سنه
خلاص لا يقدم لانهم مايقبلون الا 25 سنه
وتحت .
المدينه الغامضه ...
تروح اقرب موقع ادارة وتعطيهم السيره الذاتيه
واذا صار فيه شاغر راح يتواصلوا معاك.

حاسب الي..
نصيحه لاتجي خدمة عملاء وانا اخوك
ترى الوضع سيء خلك مبيعات او صراف
المهم حاول تبعد عن الخدمة .

#847 (permalink)  
قديم 18-04-2013, 02:22 AM
الصورة الرمزية كورونووس
عضو نشيط

كورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداعكورونووس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حااسب الي مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم جميعا وكيف المبيعات معاكم بالنسبه لي انا مبيعات حلوه المبيعات بس مشكلتها في العقود وفي اليوم يمكن تطبع اقل شي 300 ورقه ولا كيف يا قلب الاسد انت وctf وطلب ومعلق واستيفاء وسحب ع اليوزر والله انها شغله ...... بس الحمد الله انا لي الحين شهرين وكل شي تمام باقي لي حاجتين بس تعديل الاسم وتاريخ الميلاد والمطالبه الي هي شكاوي العملاء وبكذا قفلنا ع المبيعات هي اخر شي عندي بالتدريب الاسبوع الجاي وبكذا يصير لي شهرين وعشره ايام وقفلنا كل شي .......
الله يوفقك شهرين تدريب ؟؟! كثير والله انا جلست فيها يومين مو ذاك الصعوبة مشكلتها كثرة الاوراق والعقود ,, وبصراحه احسن وظيفه صراف حقق عملياتك واجرد خزنتك من الفلوس واضرب الباب المبيعات نصحوني مااخذها لان فيها اشتباه تكون فوايد بيع الاسهم ربوية وانت تاخذ عليها عمولة اما خدمة عملاء اسوء وظيفة كررف وضغط عمل ومشاكل مع العملاء
  #848 (permalink)  
قديم 18-04-2013, 03:16 PM
الصورة الرمزية ॢఝ قلب الأسد ॢఝ
عضو ماسي

ॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداعॢఝ قلب الأسد ॢఝ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حااسب الي مشاهدة المشاركة
crm مايبيله شي لتعديل الاسم سهله ان شاء لله اما تاريخ الميلاد ما مرت علي والله اذا جاني عميل يفتح حساب اهم شي عندي الاسم ورقم الهوية وانتهائها بس ,,

كورونوس اذا قصدك على الملفات صادق انها غثه وقروشة بس المبيعات رآحه وافضل تصدق ان الخميس اجي اداوم وماعندي اي شيء بس كذا اجي وافتح اليوزر واتكي مع الصرافين سوالف
  #849 (permalink)  
قديم 18-04-2013, 05:09 PM
عضو مهم

حااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداعحااسب الي محترف الإبداع

كورنوس انا مسوين لي جدول الشباب وموزع ع 3 شهور الي فتره التدريب وبعدين ما شاء الله جدول صح حبه حبه كل يوم حاجه والامور زينه ..... بالنسبه يا قلب الاسد يمكن ما قد جاك واحد في مشكله في تاريخ الميلاد اصبر راح يجيك وبعدين الفرع الي فيه انا فرع رئيسي في دوام الخميس بس مو احنا الصرافين فقط ...وخدمه العملاء واحد منهم بس المبيعات ليش يداوم لان ما في سوق ولا شي.....

#850 (permalink)  
قديم 18-04-2013, 05:13 PM
عضو مهم

عبدالله الجراح ما عليك يالغالي انا اصلن مثبت مبيعات وفي العقد مبيعات لاني بكالريوس الا في حاله اتنازل عنها ممكن لان قلت للمدير ابي صراف قالي كلم مدير المنطقه اذا وافق ابشر بس كنت امزح معه بس انا مبيعات واليوزر حقي خلاص معتمد ........ شكرا يالغالي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص