تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

المقبولين في الراجحي قبل رمضان بيومين هااااام

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الســـــــــلام عليكم حبيت استفسر عن اللي انقبلو بالراجحي بالشمال وخاصه بتبوك هل دقو عليهم ؟ او كم باقي عن الدورة ؟ اوفي رقم ندق عليه نستفسر منهم ؟...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #911 (permalink)  
قديم 01-06-2013, 02:16 AM
الصورة الرمزية بنت الوسطى
عضو متواصل

بنت الوسطى يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رااادوي مشاهدة المشاركة
لو سمحتو انا جاتني رسالة على الايميل من البنك وعندي مقابلة الاسبوع الجاي في الرياض وأنا من جدة بس الموظفة قالت لي التعيين بجدة بس المقابلة بالرياض هل الأمر يستحق السفر والمصاريف يعني مضمونه الوظيفة ؟؟وياليت تحطون لي الأسئلة اللي جاتكم في المقابلة الشخصية وهل فيه اختبار تحريري ؟؟وهل يدققوا في الانجلش ؟؟

الاخت رااادوي المقابلة عادية جدا وبالعربي

وانا تخصص انقلش ماعطوني ولا سوال انجليزي

طبعا بعد المقابلة ردو علي باسبوع اني اجتزت لكن انتظر توفر الشاغر

وبالنسبة للكشف والاوراق تكون اذا توفر الشاغر وارسلولك موعد الدورة

تكلمينهم ويوضحون لك التفاصيل

بالتوفيق ويارب يكلمونا بسرعه
  #912 (permalink)  
قديم 01-06-2013, 01:48 PM
عضو مهم

رااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداع

لو سمحتو انا حاليا موظفة ومقابلتي ان شاء الله الثلاثاء وأنا من جدة هل اخبر مديرتي بالمقابلة واستاذن والا اجيب اي عذر
مرااا محتارة في ذي الجزئية لأن مالقيت حجز للعودة بنفس اليوم ايش رايكم ؟؟

#913 (permalink)  
قديم 01-06-2013, 08:05 PM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

اقتباس:
لو سمحتو انا حاليا موظفة ومقابلتي ان شاء الله الثلاثاء وأنا من جدة هل اخبر مديرتي بالمقابلة واستاذن والا اجيب اي عذر
مرااا محتارة في ذي الجزئية لأن مالقيت حجز للعودة بنفس اليوم ايش رايكم ؟؟

آختي خليها قآعدة عندك دآئمآ لايدري آي شخص من زملائك ب العمل انك تبحثين عن وظيفة اخرى

آو عندك موعد مقآبلة .. قدمي آجآزة يومين والله يسر امورك يارب

موفقه
  #914 (permalink)  
قديم 02-06-2013, 03:46 AM
عضو نشيط

مجهووله يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي كمان انا وصلتني رساله انه احضر للمقابلة الشخصية وترى ماافهم في البنوك شي اعطوني الاسئلة بالضبط وايش الاشياء اللي اطلع عليها وكمان اللي سووا مقابله من الشباب او البنات يكتبونها مرررره محتاجه

#915 (permalink)  
قديم 02-06-2013, 03:49 AM
عضو مهم

رااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداعرااادوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م الهذلي مشاهدة المشاركة
آختي خليها قآعدة عندك دآئمآ لايدري آي شخص من زملائك ب العمل انك تبحثين عن وظيفة اخرى

آو عندك موعد مقآبلة .. قدمي آجآزة يومين والله يسر امورك يارب

موفقه
يعطيك العافية أخوي اسئلتي كثيرة تحملني طيب مثلا لو سالتني اللي تسوي المقابلة هل مديرتك على علم بالمقابلة أو السفر والوظيفة ايش حيكون ردي؟؟ وكمان لما تقولي اتحدثي عن نفسك وأنا عندي خبرة سكرتيرة طبعا موظفة حاليا هل اكتفي بأني سكرتيرة و لو سالتني تكلمي عن وظيفتك اجاوبها والا أفضل اني لما أذكر اني موظفة اعطي نبذة عن مهامي
  #916 (permalink)  
قديم 03-06-2013, 04:16 AM
الصورة الرمزية أتعبني برستيجي
عضو نشيط

أتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداعأتعبني برستيجي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهووله مشاهدة المشاركة
حبايبي كمان انا وصلتني رساله انه احضر للمقابلة الشخصية وترى ماافهم في البنوك شي اعطوني الاسئلة بالضبط وايش الاشياء اللي اطلع عليها وكمان اللي سووا مقابله من الشباب او البنات يكتبونها مرررره محتاجه
اختي انا سويت اول شي قالولي تكلم عن نفسك عاد بديت اتكلم عن نفسي وشهاداتي وكذا .. وبعدين سألني هل عندك استعداد تشتغل خميس وجمعه ..؟

عاد بس ذي الاسئلة اللي جاتني وقالو نتصل عليك

المقابله كانت قبل اسبوع

طبعا اهم شي تتدخلي بثقه ولا تشيلي هم ربك يسهلها ان شاء الله

والله يكتب الخير للكل
  #917 (permalink)  
قديم 03-06-2013, 09:47 AM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهووله مشاهدة المشاركة

عليكم السلام ورحمة الله وبركآته ..

الاسئلة :

ليه آخترت بنك الرآجحي ؟؟

وش تعرف عن بنك الراجحي؟؟ طبعا ادخلي ع موقع البنك وخذي نبذة عن البنك نشآته وآنجآزآته والخ ..

تكلم عن نفسك ؟؟

اذا قالوا عندك استعداد تشتغلين خميس وجمعه قولي نعم .. لانها بس جس نبض مو آكثر

المهم الآنآقة مهمه جدآآآ يعني كوني آنيقه ب لبآسك جدآآآ .. وهآدئة جدآ وغير عصبيه

لان في آسئلة تنرفز .. موفقه يآرب
  #918 (permalink)  
قديم 03-06-2013, 09:51 AM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

اقتباس:
يعطيك العافية أخوي اسئلتي كثيرة تحملني طيب مثلا لو سالتني اللي تسوي المقابلة هل مديرتك على علم بالمقابلة أو السفر والوظيفة ايش حيكون ردي؟؟ وكمان لما تقولي اتحدثي عن نفسك وأنا عندي خبرة سكرتيرة طبعا موظفة حاليا هل اكتفي بأني سكرتيرة و لو سالتني تكلمي عن وظيفتك اجاوبها والا أفضل اني لما أذكر اني موظفة اعطي نبذة عن مهامي

اذا سآلتك مديرتك تدري قولي لها لا ب الخط العريض .. لان يمكن يطلبون رقم الجهه الي تعملين فيها

بس ماراح يتصلون 90 % .. واذا قالوا ليه مآقلتي لها .. قولي لاني للحين آبحث عن الوظيفه الي

آشوف نفسي فيها وعندي مهآرآت فيهآ .. وظروفي مآتسمح آكون بدون وظيفة ..

وطبعا تكلمي عن نفسك .. هوآيآتك .. وظيفتك الحاليه ومهآمك

المهم كل شي تقولينه تكونين قنوعه فيه .. مو مهم يعجبهم ولا لا

المهم انك تكونين رآضيه عن كلامه ومقتنعه فيه

موفقه يآآآرب
  #919 (permalink)  
قديم 03-06-2013, 01:53 PM
الصورة الرمزية عبود الروقي
عضو مهم جداً

عبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداع

للحين مااتصلو علي

#920 (permalink)  
قديم 03-06-2013, 07:44 PM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الروقي مشاهدة المشاركة
للحين مااتصلو علي

الله كريم آخوي .. انا للحين لي 7 شهور انتظر الاتصال عشان اباشر العمل
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص