تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

انتبهو قصة حدثت ب9 رمضان

إستراحة الأعضـاء

‏​‏​‏​‏​. قصه حدثت في 9/9/1433 في شهرنا. الكريم أتمنى الكل يقراها لأنها ممكن تحصل لأي. أحد في ظهر يوم السبت عند صراف العربي. فرع الوشم، نزلت وحده...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 12:01 AM
الصورة الرمزية اكبر عواطلية
عضو مهم

اكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداع

للحين أحد يصدق هالقصص ؟! الله لا يبلانا
ويجواك خير على حسن نيتك بالنشر

#12 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 12:25 AM
الصورة الرمزية انجلش باشن
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلوآقع وآلحيآد مشاهدة المشاركة
٥٠٠٠ بس هههههههههه
زين ماخلتها تبيع بيتها وتعطيها قيمته لانها صارت من اردنيين في واحد بالرياض اعرفه شخصيا وباع البيت لاشعوري واعطاهم قيمته
والسبب انهن عند الصراف ولما لمس ساعه كانت معاهم صار مسحور
الله يكفينا شر من فيه شر
اما عاد يالطييييف اووف !!! باع بيته

اما عاد وربي شىء يخوووف حتى الواحد لو بيحن على الكبار ويكسب أجرهم غصب محد يتصدق فينهم بالله الفقراء وغصب محد يعطف ع الكبير عيال الحرام ماخلوا لعيال الحلال شىء !

اوووف مني قادره استوعب يعني امشي بالشارع مدخله يدني جوة العباية ولا امشيي بمدرعة مثلا !!!! عالم غريب والله
  #13 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 12:28 AM
الصورة الرمزية انجلش باشن
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر عواطلية مشاهدة المشاركة

ايوا ياختي مابعد ساحرة المدينة اللي تطير في السماء عريانه وهبطت في احد المنازل ههههههههههههههههههههههههههه في حي السيح كمان قبل يمكن 10 سنين

والله قصة حقيقة هزت اهل المدينة هز مدري السحرة ايش يحسون فيه يارب لاتبلانا

تخيلي الشيوخ مهم قادرين يخلونها تهبط يطاردونها جويا ياويلي
باتمان على غفلة
  #14 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 12:36 AM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل على من يضمرالشرللناس
شوفي اختي تحصل كثيرحنا نسميها قمرقه يعني الحرمه الله
يكفينا شرهاتقمرق سحرت عيون البنت..
كان عندنا وحده عجوز تجي السوق وبسحرها تجرالبنت معها
من غيروعي لكن يقولون قبضواعليها...

اي احد يبي يطلع من البيت يقرى اذكار الخروج
واذادخل السوق دعاء السوق والحافظ الله .

التعديل الأخير تم بواسطة الراآسيه ; 07-08-2012 الساعة 12:39 AM
  #15 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 12:44 AM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع

اقتباس:
ليه تستبعدين هالشيء السحروالسحره موجودين
واللي يتعاملون بالسحرموجودين الله يكفيناشرهم...
أختي امي طالعه من محل وقت الصلاة وبشنطتها300ريال
جت جنبهاوحده تسأل وكذا وعقبها مالقت امي فلوسها لكن وين تروح
من ربها نارعليها..
  #16 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 01:04 AM
Guest

بدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداع

مشكورين كل اللي ردوا كل وااحد باسمه وكل وحده بسمها والله مومصدق هذي قصص حقيقيه بقولها اذا مانت بمصدق كيفك والأخوات اللي ذكروا قصص بعد مرت علي كلها وكلها حقيقيه

اختي حجابي عفافي والله القصة اللي ذكرتيها حصلت معي بسوق حجاب بالرياض لو لا امي الله يخليها لي كان رحت مع المجرمه السحارة

اقولكم القصة

كنا رايحين للسوق انا وامي وخالتي وولد خالتي وهو صغير عمره بالسبع وانا كنت بال14 وجتنا حرمه بمحل
شكلها عادي بس متبرجه ولابسه برقع مرره وسيع وعيونها مرسومه بشكل مخيف زي الصواريخ من الامام ومن وراء العين وتلفت النظر جلست اطالع بعيونها واقول للولد اللي معنا شوف عيونها تخووف وجلس يضحك ورااح عني وامي وخالتي منشغلات بالتسوق المهم رحت عنها وامشي مع المحل شوي وتلحقني واطالع فيها

وعيونها تولع نار وتدوور اثاريه سحر واروح معها انمسحت ذاكرتي وصارت هي المجرمة بنفس صورة أمي ورحت امشي معها وطلعت من المحل وانا زي مااكون فاقده الذاكرة ومتبنجه وامشي واطالع وراء وامشي معها
ويوم طلعت من المحل ومشيت وامي تنتبه لي وتلحقني وتجري لين مسكتني بيدي واول مامسكتني امي راح السحر والحرمة راحت تجري وماقدرنا نبلغ عنها ركبت سيارة

وربي جسمي يقشعر كل ماذكرت السالفة الله لايحرمني من امي انقذت حياتي

والساف الثانية حرمة كبيرة بالعمر ججارتنا سحرووها بالحرم مصريات ثنتين كانت تمشي وسط الزحمة وجوها مصريتين وحده مسكتها من يمين ووحده من الشمال يعني انا بنساعدك ونوخر الزحمة عنك ويقولون فسحوا فسحوا دي ست كبيره فسحوا والحرمة مسكينه تدعي لهم وتقول الله يجزاكن خير ويكثر امثالكن خخخخخ

المهم يوم طلعت مع الباب الا الذهب اللي بيدها ست حبات بناجر أخذينها الحراميات عساهن للجرب ببطونهن
وجلست تصيح العجوز وتقول انسرقت بس محد حولها قالوا لها مو انتي اول وحده كل يوم تحصل كذا بس مانعرف مين هم ..

والثانية خالتي قبل اسبوعين انسرقت بالسوق جتها شحاذه وعطتها خالتي المقسووم ورااحت ويوم فتحت خالتي الشنطه وطلعت البوك كان فيه 600 ماحصلت ولاريال سرقتها الشحاذه وقمرتها

شفتوا كيف هاء مصدقين ولابعدكم على نياتكم

#17 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 01:16 AM
عضو مهم

اكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لافندر اند دايسي مشاهدة المشاركة
ايوا ياختي مابعد ساحرة المدينة اللي تطير في السماء عريانه وهبطت في احد المنازل ههههههههههههههههههههههههههه في حي السيح كمان قبل يمكن 10 سنين

والله قصة حقيقة هزت اهل المدينة هز مدري السحرة ايش يحسون فيه يارب لاتبلانا

تخيلي الشيوخ مهم قادرين يخلونها تهبط يطاردونها جويا ياويلي
باتمان على غفلة

ههههههههههههههههههههه زورو
اذكرها القصة تضحك ، من إنجازات الهيئة
  #18 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 01:33 AM
عضو مهم

حجابي نجاتي ، بدون آب
قاعده اقرأ قصصكم على اختي قالت أكيد صدق هالقصص وجلست تذكرني بقصصها بوكها اللي انسرق وبطاقاتها اللي انسرقت حقة بنوك وانسحبت الفلوس مع أن السارقة ماتعرف الرقم السري واغراض لها دايم كانت تنسرق منها .. أنا كنت اتهمها بالإهمال وهي تقول لا هذولا ساحرات .. الله يكفينا الشر
وعشان ننتهي من هالقصص واجب علينا نحصن انفسنا قبل مانطلع من البيت

#19 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 01:44 AM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون آب مشاهدة المشاركة
مشكورين كل اللي ردوا كل وااحد باسمه وكل وحده بسمها والله مومصدق هذي قصص حقيقيه بقولها اذا مانت بمصدق كيفك والأخوات اللي ذكروا قصص بعد مرت علي كلها وكلها حقيقيه

اختي حجابي عفافي والله القصة اللي ذكرتيها حصلت معي بسوق حجاب بالرياض لو لا امي الله يخليها لي كان رحت مع المجرمه السحارة

اقولكم القصة

كنا رايحين للسوق انا وامي وخالتي وولد خالتي وهو صغير عمره بالسبع وانا كنت بال14 وجتنا حرمه بمحل
شكلها عادي بس متبرجه ولابسه برقع مرره وسيع وعيونها مرسومه بشكل مخيف زي الصواريخ من الامام ومن وراء العين وتلفت النظر جلست اطالع بعيونها واقول للولد اللي معنا شوف عيونها تخووف وجلس يضحك ورااح عني وامي وخالتي منشغلات بالتسوق المهم رحت عنها وامشي مع المحل شوي وتلحقني واطالع فيها

وعيونها تولع نار وتدوور اثاريه سحر واروح معها انمسحت ذاكرتي وصارت هي المجرمة بنفس صورة أمي ورحت امشي معها وطلعت من المحل وانا زي مااكون فاقده الذاكرة ومتبنجه وامشي واطالع وراء وامشي معها
ويوم طلعت من المحل ومشيت وامي تنتبه لي وتلحقني وتجري لين مسكتني بيدي واول مامسكتني امي راح السحر والحرمة راحت تجري وماقدرنا نبلغ عنها ركبت سيارة

وربي جسمي يقشعر كل ماذكرت السالفة الله لايحرمني من امي انقذت حياتي

والساف الثانية حرمة كبيرة بالعمر ججارتنا سحرووها بالحرم مصريات ثنتين كانت تمشي وسط الزحمة وجوها مصريتين وحده مسكتها من يمين ووحده من الشمال يعني انا بنساعدك ونوخر الزحمة عنك ويقولون فسحوا فسحوا دي ست كبيره فسحوا والحرمة مسكينه تدعي لهم وتقول الله يجزاكن خير ويكثر امثالكن خخخخخ

المهم يوم طلعت مع الباب الا الذهب اللي بيدها ست حبات بناجر أخذينها الحراميات عساهن للجرب ببطونهن
وجلست تصيح العجوز وتقول انسرقت بس محد حولها قالوا لها مو انتي اول وحده كل يوم تحصل كذا بس مانعرف مين هم ..

والثانية خالتي قبل اسبوعين انسرقت بالسوق جتها شحاذه وعطتها خالتي المقسووم ورااحت ويوم فتحت خالتي الشنطه وطلعت البوك كان فيه 600 ماحصلت ولاريال سرقتها الشحاذه وقمرتها

شفتوا كيف هاء مصدقين ولابعدكم على نياتكم
الحمدلله على سلامتك الدنياصارت تخوف
الوحده ماتمشي لحالهاونصيحه لكل البنات
انتبهي تدخلين محل بالسوق لحالك ومافيه ناس

عندناوحده العام دخلت محل اقمشه ومعهابنتها صغيرها
افقدتها وتسأل راعي المحل وخويها وين بنتي قالوا طلعت او مدري
المهم انهبلت الام وتصرخ وعلمت ع المكان اللي فقدتها فيه
صار نفس محل الاقمشه حسبي الله ونعم الوكيل..
أكيدخفتوا مافيه ملابس عيد

ايه انا اختك حجابي نجاتي وبالفعل حجابي هو عفافي
  #20 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 01:46 AM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

اقتباس:
حجابي نجاتي ، بدون آب
قاعده اقرأ قصصكم على اختي قالت أكيد صدق هالقصص وجلست تذكرني بقصصها بوكها اللي انسرق وبطاقاتها اللي انسرقت حقة بنوك وانسحبت الفلوس مع أن السارقة ماتعرف الرقم السري واغراض لها دايم كانت تنسرق منها .. أنا كنت اتهمها بالإهمال وهي تقول لا هذولا ساحرات .. الله يكفينا الشر
وعشان ننتهي من هالقصص واجب علينا نحصن انفسنا قبل مانطلع من البيت

.......
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء