19-09-2012, 08:26 AM
|
عضو ماسي
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 1,949
معدل تقييم المستوى: 30655
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم سم 20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته آخ هارديسك
عندى استفسار
المديرة قسمتنا قسمين قسم المراقبه وقالت طلوع أعمال المراقبه من النت وصوروها وجيبوها عشان تقيمنا
وقسم كاتبه وقالت نفس الشئ
السؤال بالنسبه لي أعطتنى ترتيب المستودع وجرد الكتب وترتيب الملفات أي الارشيف كله
وأيضا العمل ع اصطفاف الطالبات في الطابور صباحا والتفتيش عليهم والإشراف ع المتأخرات صباحا والمراقبه في الفسحه والمناوبه
فهل يحق لها الدمج بين مهام الكاتبه والمراقبه
وهل يحق لي الاعتراض أما أن أكون مراقبه أو أكون كاتبه.
وإذا اعترضت وقالت لي من ضمن المهام للمراقب أو الكاتب في التعميم القيام بأي أعمال أخرى تسندها إليها مديرة المدرسة أو وكيلتها وفق ما تقتضيه طبيعة العمل المدرسي . ماذا أفعل
وهل الكاتبه من مهامها إدخال درجات الطالبات في نظام نور وهل هو من مهام المساعد الإداري بشكل عام
|
ماذكرته من تلك المهام الموكله للإداريين والإداريات بشكل عام
الإ ادخال الدرجات بالنسبة للطالبات من إختصاص المعلمه كلا ومادتها
حاولي تكسبي المديره بقدر المستطاع مادامت الاعمال تخص الاداريه حتى وإن كانت كثيره
لان بعض المديرات تتعنى ذلك لقياس درجة تقبل الموظفه المستجده خصوصاً في السنة الاولى
ولكن وفق المعقول
|