09-09-2012, 08:32 AM
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
مهام المساعد الإداري
هذا الخبر يا بنات من صحيفة الجوف الالكترونية
ووفقا للتنظيم الإداري للائحة تنظيم التشكيلات المدرسية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم التي حصلت « الشرق « على نسخة منه تنحصر أبرز مهام المعينات بوظيفة مساعدة إدارية في : «المشاركة في فحص وثائق الطالبات حال تسجيلهن بالمدرسة، والإشراف على توقيت الحصص بداية ونهاية ، توثيق حالات الغياب والتأخر للعاملين بالمدرسة ، ورصد حضور وغياب الطلاب في برنامج» نور»، والإعداد للاجتماعات واللقاءات حسب القواعد التنظيمية للتعليم العام ، ومتابعة حصول المدرسة على حاجتها من الكتب والمستلزمات الدراسية ، وتنظيم قاعدة للمعلومات والملفات والسجلات بالمدرسة ، وإعداد ملف لكل معلم أو موظف بالمدرسة ، وتسجيل المعلمين في سجل الاحتياط.»
وأكد المصدر على أن دوام الموظفات الإداريات بالمدارس التابعة للوزارة سيكون بحسب عمل بقية الموظفات العاملات بالوظائف التعليمية من حيث الوقت والإجازة السنوية وفقا لما هو معتمد للتقويم الدراسي من قبل وزارة التربية والتعليم.
|