تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

آخر فرص وعروض التوظيف خاص لحملة (درجتي الماجستير والدكتوراة) ~متجدد إن شاءالله~

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساؤكم وصباحكم خير بإذن المولى سبحانه هذا الموضوع سنخصصه لعروض التوظيف الخاصة لحملة الدراسات العليا ، وأكثر شيء دعاني...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 06:27 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

ملاحظة بخصوص الوظائف التي أضع إعلاناتها هنا

الموضوع لوظائف الماستر والدكتورا
لكن بما أن وظائفها المعلنة قليلة نضع إعلانات وظائف الإعادة في الجامعات
ويستطيع من معه الماستر أن يقدم عليها حسب ماقالت لي إحدى موظفات جامعتي
ومن معه الباكلريوس ويطمح للماستر يقدم عليها وتقوم الجامعة بعمل إبتعاث له داخلي أو خارجي
وبالتوفيق
^_^

  #42 (permalink)  
قديم 14-11-2012, 03:30 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

وظائف معيدة و محاضرة شاغرة بكلية العلوم للبنات بجدة

صحيفة وظائف : تعلن كلية العلوم للبنات بالجامعة فرع الفيصلية عن توفر وظيفة ( محاضره ) والمخصصة لقسم الكيمياء الحيوية فرع الفيصلية تخصص الكيمياء الحيوية طالبات عدد (2) للعام الدراسي 1433/1434هــ حسب الشروط التالية : -

1-أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية
2-أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة الماجستير في التخصص المذكور أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقدير المتقدمة في الماجستير عن جيد جدا.
4-أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك .
5-أن لا يتجاوز عمر المتقدمة عن 35 سنه
6-أن تكون المتقدمة حاصله على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS


تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازتها إن وجدت الى مكتب سكرتارية قسم الكيمياء الحيوية – كلية العلوم للبنات – فرع الفيصلية بمبنى رقم (05A) غرفة رقم9A) 20) وعلى البريد الالكتروني biocdepartment2@hotmail.com وذلك اعتبارا من تاريخ 13/1/1434هــ الى تاريخ 30/1/1434 هـ خلال الدوام الرسمي , ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.وسوف تتم المقابلة الشخصية بتاريخ 9 – 13 /2/1434 هــ

  #43 (permalink)  
قديم 16-11-2012, 05:53 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

01-02-1434 02:35 PM
على المراتب ( الرابعة والخامسة والسادسة ) .... وزارة العمل تعلن عن 452 وظيفة شاغرة في مختلف بمناطق المملكة


عاجل - ( واس )
أعلنت وزارة العمل عن توفر 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة بمسميات وظيفية مختلفة على المراتب الرابعة، والخامسة، والسادسة، وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية المعلنة للجميع بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية وذلك ضماناً للعدل والشفافية بين المتقدمين وحرصاً على اختيار الكفاءات المتميزة لشغل هذه الوظائف.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة العمل ماجد بن علي باشا، أن عدداً من هذه الشواغر وظائف خاصة بالنساء تنفيذا للأوامر السامية بإنشاء إدارات نسائية في مختلف القطاعات الحكومية، ولحاجة الوزارة للكفاءات النسائية في مختلف الإدارات والتخصصات.
ومن شروط الوزارة للتقدم لهذه الوظائف

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
ويحمل المؤهل الذي ينطبق على الوظيفة المطلوبة بناء على دليل التصنيف الصادر من وزارة الخدمة المدنية الموجود على موقع وزارة الخدمة المدنية الالكتروني.

وسيكون استقبال الطلبات من خلال موقع التوظيف الخاص بوزارة العمل على الرابط jobs.mol.gov.sa ولمدة ثلاثون يوماً من تاريخه، بعدها سيتم التواصل مع المرشحين الذين تنطبق عليهم الشروط لتحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات اللازمة عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الالكتروني.

  #44 (permalink)  
قديم 17-11-2012, 05:46 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

وظيفة مدرس لغة ومعيد بمعهد اللغة العربية للناطقين بغيره



صحيفة وظائف : يعلن معهد اللغة العربية للناطقين بغيرها بجامعة المؤسس عن توفر وظيفة مدرس لغة والمخصصة لمعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها تخصص علم اللغة التطبيقي او علم اللغة العام .. طلاب عدد(2) للعام الدراسي 1433/1434هــ حسب الشروط التالية :

1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
2-أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في أي فروع من فروع اللغة العربية من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقدير المتقدم في الماجستير عن جيد جدا.
4-أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك .
5-أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (35)سنة.
6-أن يكون المتقدم حاصل على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS

تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب عميد المعهد بمبنى رقم (460) غرفة رقم ( 25 –الطابق الاول ) ص.ب 80303 الرمز البريدي 21589 البريد الالكتروني ali@kau.edu.sa وذلك من تاريخ 1 / 1 / 1434هــ حتى 1 / 2 / 1434هــ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .

كما يعلن معهد اللغة العربية للناطقين بغيرها بالجامعة عن توفر وظيفة معيد والمخصصة لمعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها تخصص تعليم اللغة بواسطة الحاسب .. طلاب عدد (1) للعام الدراسي 1433/1434هــ حسب الشروط التالية: -

1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
2-أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص اللغة العربية وادابها او في أي فروع من فروعها من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدا.
4-أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك .
5-أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (30)سنة.
6-أن يكون المتقدم حاصل على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS

تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب عميد المعهد بمبنى رقم (460) غرفة رقم ( 25 –الطابق الاول ) ص.ب 80303 الرمز البريدي 21589 البريد الالكتروني ali@kau.edu.sa وذلك من تاريخ 1 / 1 / 1434هــ حتى 1 / 2 / 1434هــ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .

-----------------

كما يعلن معهد اللغة العربية للناطقين بغيرها بالجامعة عن توفر وظيفة معيد والمخصصة لمعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها تخصص التخطيط اللغوي .. طلاب عدد (1) للعام الدراسي 1433/1434هــ حسب الشروط التالية: -

1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
2-أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص اللغة العربية وادابها او في أي فروع من فروعها من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدا.
4-أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك .
5-أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (30)سنة.
6-أن يكون المتقدم حاصل على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS

تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب عميد المعهد بمبنى رقم (460) غرفة رقم ( 25 –الطابق الاول ) ص.ب 80303 الرمز البريدي 21589 البريد الالكتروني ali@kau.edu.sa وذلك من تاريخ 1 / 1 / 1434هــ حتى 1 / 2 / 1434هــ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .


  #45 (permalink)  
قديم 21-11-2012, 09:22 AM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

صحيفة وظائف : أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد بقسم الاتصال والإعلام (نساء) بكلية الآداب وترغب شغلها بمواطنات. وقد أوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق العتيبي: أنه يشترط لشغل هذه الوظائف بأن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وحاصلة على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل وأن تكون حديثه التخرج. و على من تتوفر لديها المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الالكتروني للجامعة من خلال نظام المعيدين والمحاضرين وذلك اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 4-1-1434هـ وينتهي في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الخميس .

  #46 (permalink)  
قديم 21-11-2012, 05:26 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

صحيفة وظائف : أعلنت جامعة طيبة عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للسعوديين والسعوديات بدرجة (استاذ – استاذ مشارك – استاذ مساعد – محاضر – مدرس لغة ) في مختلف كليات الجامعة للعام الدراسي 1433/1434هـ, وحددت الفترة من يوم الإثنين الخامس من شهر محرم الجاري حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الرابع عشر من شهر محرم الجاري موعداً لاستقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف الأكاديمية. -
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالعزيز بن محمد كابلي أنه تم تحديد عدد من الشروط اللازم توفرها في المتقدم أو المتقدمة لشغل الوظائف شملت ضرورة اجتياز الإجراءات النظامية المتبعة لتعيين أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين ومدرسين اللغة في الجامعة والالتزام بالمواعيد المحددة ( حسب تقويم أم القرى) داعياً الراغبين في شغلها ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة تقديم الوثائق المطلوبة إلى إدارة أعضاء هيئة التدريس بإدارة شئون الموظفين في جامعة طيبة, وتشمل صورة من المؤهلات العلمية, وصورة من الخبرات العلمية, وسيرة ذاتية للمتقدم أو المتقدمة, مشيراً إلى أن الجامعة حددت الرقم الهاتفي ( 048460008 تحويلة (8756 و 8755) لتلقي استفسارات كافة المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف الأكاديمية المعلنة. -

  #47 (permalink)  
قديم 21-11-2012, 05:28 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع


وظائف للماجستير والبكالريوس والدبلوم والثانوية الميكانيكية


صحيفة وظائف : تعلن جامعة شقراء عن توفر عدد من الوظائف الإدارية الرجالية الشاغرة وترغب الجامعة بشغلها من المواطنين الذين تتوافر لديهم المؤهلات اللازمة لشغل هذه الوظائف . -
وعليه فمن تتوفر لديه المؤهلات وفق للشروط المطلوبة التقدم من خلال موقع الجامعة الإلكتروني إبتداءً من تاريخ 10/01/1434هـ ولمدة عشرة أيام .


للإطلاع على الوظائف إضغط على الرابط

http://www.gulfup.com/?bsPgdJ


التعديل الأخير تم بواسطة بلسم الإيمان ; 21-11-2012 الساعة 05:41 PM
  #48 (permalink)  
قديم 23-11-2012, 02:02 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

صحيفة وظائف : أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للسعوديين والسعوديات في بعض التخصصات. أوضح ذلك وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشئون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، وكشف عن رغبة الجامعة بشغل بعض التخصصات الأكاديمية "الشاغرة والمشغولة لديها بمتعاقدين "بأعضاء هيئة التدريس بمراتب "أستاذ - أستاذ مشارك – أستاذ مساعد" ووظائف مدرسي لغة لجميع قطاعات الجامعة من السعوديين والسعوديات. -
من جانبه قال مدير عام إدارة شؤون الموظفين حسن بن بكر محمد حريري، أنه سيتم البدء في استقبال الطلبات للمتقدمين عليها اعتبارا من السبت 10 محرم الجاري، وحتى الأربعاء 14 من الشهر نفسه، ويمكن الرجوع إلى موقع الجامعة على الإنترنت " www.kau.edu.sa " .

  #49 (permalink)  
قديم 23-11-2012, 02:07 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

01-05-1434 03:15 PM
جامعة تبوك

عاجل - ( هادي بن لهد)
صرح د. فهد بن معيقل العلي عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عن رغبة الجامعة في إشغال وظائفها الشاغرة في تبوك و محافظاتها عن طريق المسابقة لموظفي الجامعة و غير الموظفين الحكوميين من المواطنين الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظائف المعلنة ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة الوظيفية وفق ما ورد في لائحة الوظائف العامة ودليل تصنيف الوظائف .
على المتقدم الإطلاع أولا على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد الوظيفة والمرتبة التي تتوافق مع المؤهلات والخبرات التي يحملها. وعلى من تتوفر لديه الشروط ويرغب الدخول في المسابقة فعليه التسجيل على موقع الجامعة ، اعتباراً من يوم الاثنين 05/01/1434 الى يوم الإثنين 19/01/1434 هـ .



التفاصيل .. اضغط هنا

  #50 (permalink)  
قديم 23-11-2012, 08:58 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

جامعة حائل
01-09-1434 01:33 PM
عاجل - ( هادي بن لهد)
اعلنت جامعة حائل عن حاجتها إلى معيدين و معيدات بالتخصصات التالية :

1-كلية الطب
التخصص
طــب ( ذكور وإناث)


2-كلية طب الأسنان
التخصص
طب أسنان ( ذكور وإناث)

3- كلية العلوم الطبية التطبيقية
التخصصات
علاج طبيعي (ذكور وإناث)
تغذية علاجية (ذكور وإناث)
مختبرات (إنـاث فقط )

4- كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي
التخصص
هندسة الحاسب الآلي ( إناث فقط)

5- كلية الـهــنــدســة
التخصصات
مدنية ( ذكور فقط )
صناعية ( ذكور فقط )
معمارية ( ذكور فقط )
كيميائية ( ذكور فقط )
ميكانيكية ( ذكور فقط )

6- كلية الــتــربية
التخصصات
التربية البدنية ( ذكور فقط )
التربية الفنية ( ذكور وإناث )
الصفوف أولية ( ذكور وإناث )
الوسائل وتكنولوجيا التعليم ( إناث فقط )

7- كلية الآداب والفنون
التخصص
السياحة والآثار ( ذكور فقط )

8 -كلية الشريعة والقانون
التخصصات
الشريعة ( ذكور فقط )
القانون (ذكور فقط )



شروط التقديم
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
2- أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حديثي التخرج ( سنتان)
3- الحصول على شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها وأن تكون الدراسة بالانتظام
4- ألا يقل المعدل التراكمي عن جبد جيدا
5- ألا يزيد عمر المتقدم عن ثلاثين عاما
6- اجتياز المقابلة الشخصية والاختبار التحريري الذي يجريه القسم أو الكلية
7- اجتياز اختبارات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية
8- تعهد بالاستمرار بالعمل بجامعة حائل وعدم الانتقال
المستندات المطلوبة
1- صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو البطاقة العائلية في حال الإضافة
2- صورة من شهادة البكالوريوس
3- صورة من السجل الأكاديمي
4- تعهد بمواصلة الدراسات العليا
5- التعهد بمواصلة العمل في جامعة حائل بعد التخرج

( يبدأ تلقى الطلبات على الموقع الإلكتروني لجامعة حائل خلال الفترة من 10/1/1434 هــ حتى يوم الجمعة 16/1/1434هــ )

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا


الكلمات الدلالية (Tags)
وظائف ،فرص،ماجستير ،دكتوراة،دراسات عليا، متجدد

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 12:20 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين