تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

آخر فرص وعروض التوظيف خاص لحملة (درجتي الماجستير والدكتوراة) ~متجدد إن شاءالله~

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساؤكم وصباحكم خير بإذن المولى سبحانه هذا الموضوع سنخصصه لعروض التوظيف الخاصة لحملة الدراسات العليا ، وأكثر شيء دعاني...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 18-10-2012, 07:07 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

12-01-1433 12:10 AM

أعلنت كلية علوم الارض بجامعة الملك عبد العزيز عن توفر وظيفة ( محاضر) لقسم الجيولوجيا البنائية والاستشعار عن بعد تخصص جيولوجيا بنائية واستشعار عن بعد طلاب عدد(1) للعام الدراسي 1433/1434 هـ حسب الشروط التالية:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
2- أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في تخصص الجيولوجيا البنائية والاستشعار عن بعد من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- أن لا يقل تقدير المتقدم في الماجستير عن جيد جدا.
4- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك .
5- أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (35) سنة.
6- أن يكون المتقدم حاصلا على درجة التو فل أو بديل التو فل, أو STEP أوIELTS
7- أن يكون لديه مهارات استخدام الحاسب الالي واللغة الانجليزية .
على ان تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب رئيس القسم بمبنى رقم (55) غرفة رقم (15) على أن ترسل على العنوان البريدي ص.ب : 80205 جدة 21589 البريد الالكتروني للقسم ashujoon@kau.edu.sa وذلك من تاريخ 1 - 12 - 1433 هـ حتى تاريخ 15 - 5 - 1434هـ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .
كما أعلنت كلية التمريض بذات الجامعة عن توفر وظيفة معيدة والمخصصة لقسم تمريض الامومة والطفولة تخصص تمريض الاطفال طالبات ولقسم التمريض الباطني والجراحي تخصص تمريض باطني وجراحي طالبات ولقسم تمريض الصحة العامة تخصص تمريض صحة المجتمع طالبات وتخصص تمريض تعليم التمريض طالبات عدد (1) للعام الدراسي 1433/1434هـ حسب الشروط التالية:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية
2- أن تكون المتقدم حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص التمريض من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- أن لا يقل تقدير المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدا.
4- أن تكون المتقدم حسنة السيرة والسلوك .
5- أن لا يتجاوز عمر المتقدمة عن (30) سنة.
6- أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS
تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب منسقة شوؤن الابتعاث بمبنى رقم (8) غرفة رقم (566) على أن ترسل على العنوان البريدي ص.ب . (80205) البريد الالكتروني rbinyammin@kau.edu.sa وذلك من تاريخ 21 - 11 - 1433 هـ الى 21 - 12 - 1433 هـ خلال الدوام الرسمي , ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ. .



  #32 (permalink)  
قديم 18-10-2012, 07:24 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

تعلن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن توفر وظائف معيدات شاغرة بكلية الآداب لتخصص تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها (علم اللغة التطبيقي )

*الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف معيدات :
1. أن تكون سعودية الجنسية .
2. أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيدجداً من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها ولم يسبق لها الرسوب في أي مادة .
3. ألا يقل تقديرها في مواد التخصص لمرحلة البكالوريوس عن جيد جداً .
4. ألا يتجاوز عمرها عن 30 عاماً .
5. ألا تكون المتقدمة على رأس العمل .
6. اجتياز الامتحان الذي تحدده الجامعة . -

*المستندات المطلوبة :-
1. أصل الشهادة والسجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريوس + صورة منهما وتتم إعادة الأصل للمتقدمة بعد المطابقة وصورة معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي ( إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة ).
2. أصل بطاقة الهوية وتتم إعادة الأصل بعد مطابقته وصورة منها .
3. خطاب من ولي أمر المرشحة بموافقته على التعيين .
4. صورة من استمارة الطلب .
*إجراءات التقديم لشغل وظائف المعيدات :
1. يتم التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة بتعبئة الاستمارة الخاصة بطلب التعيين على وظيفة معيدة علماً بأن المدة المحددة للتقديم عن طريق الموقع 21 يوماً تبدأ اعتباراً من يوم السبت الموافق 4/ 12/1433هـ وحتى يوم السبت الموافق 25/ 12/1433هـ .
2. تقدم المعنيات المستندات المطلوبة اعتباراً من يوم الاثنين 27/ 12/1433هـ وحتى يوم الاربعاء 7/1/1434هـ وذلك في مقر كلية الآداب .

  #33 (permalink)  
قديم 18-10-2012, 07:27 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

يعلن قسم الدراسات القرآنية والدراسات الإسلامية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمحافظة ينبع عن رغبته في التعاون بنظام الساعات مع متعاونات لتدريس مواد التربية الإسلامية للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1433/1434هـ. فعلى الراغبات بالتعاون الرفع إلى وكيل كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمحافظة ينبع عبر البريد الإلكتروني: bqrafi@taibahu.edu.sa

على أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة الماجستير أو الدكتوراه انتظاماً بأحد تخصصات الدراسات الإسلامية أو القرآنية.
مع إرفاق السيرة الذاتية لها وفق النموذج التالي :

· الاسم .
· الشهادة .
· التخصص العام و الدقيق .
· المعدل .
· الجامعة المانحة للدرجة العلمية .
· الخبرات التدريسية السابقة .
· الإجازات العلمية في القران الكريم (للمتقدمات لتدريس القرآن والقرآءات ) .
· وسيلة التواصل (هاتف / جوال – البريد الالكتروني ) .

  #34 (permalink)  
قديم 19-10-2012, 06:31 PM
الصورة الرمزية الفيصاء
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: في تفاصيل أجهل معرفتها
المشاركات: 2,810
معدل تقييم المستوى: 21474867
الفيصاء تم تعطيل التقييم

جزاك الله خير بدعم القسم معي

  #35 (permalink)  
قديم 25-10-2012, 11:36 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

وإياك بطولة الله يجعلة بموازين حسنات الجميع

ربي يحفظك

  #36 (permalink)  
قديم 25-10-2012, 11:41 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

تعلن جامعة الطائف (كلية طب الأسنان ) عن حاجتها إلى شغل وظائف أكاديمية ( استاذ مساعد، أستاذ مشارك , أستاذ دكتور ) بالكفاءات المؤهلة علمياً وعملياً في العديد من التخصصات الموضحة أدناه: -

شروط تشغيلها :

أستاذ
1-أن تكون الدكتوراة من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.
2- أن لاتقل خبرته كعضو هيئة تدريس عن ثمان سنوات منها أربع سنوات على الأقل في أستاذ مشارك.
3- ماتصدره الجامعة من شروط أخرى.

أستاذ مشارك
1- أن تكون الدكتوراة من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.
2- أن لاتقل خبرته كعضو هيئة تدريس عن أربع سنوات من التعيين على رتبة أستاذ مساعد.
3- ماتصدره الجامعة من شروط أخرى.

أستاذ مساعد
1-أن تكون الدكتوراة من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وسوف تكون الأولوية لمن لديه خبرة في التدريس الجامعي
2- ماتصدره الجامعة من شروط أخرى

التخصصات المطلوبة : -

1- Oral biology /Oral Histology عنصر رجالي
2- Oral pathology عنصر رجالي
3- Community dentistry عنصر رجالي
4- Dental anatomy / Morphology عنصر رجالي
5- Dental biomaterial عنصر رجالي
6- Operative dentistry عنصر رجالي
7- Oral medicine /Oral diagnosis عنصر رجالي
8- Dental/Medical education عنصر رجالي

فعلى من تتوفر لديه المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني : dental_jobs@tu.edu.sa

الخبر معلن منذ 5 أيام

  #37 (permalink)  
قديم 04-11-2012, 06:33 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 25
اللولوات يستحق التميز

تحياتي لمجهودكم

  #38 (permalink)  
قديم 07-11-2012, 11:54 AM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

أعلنت جامعة شقراء عن حاجتها لشغل وظائف معيدين ومعيدات بكليات الجامعة.

ويبدأ استقبال الطلبات على موقع الجامعة الإلكتروني www.su.edu.sa اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 25/ 12/ 1433هـ وإلى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 5/ 1/ 1434هـ.

وقد أهابت الجامعة بمن تنطبق عليهم شروط القبول تعبئة الاستمارة وتحميل الوثائق التالية على الموقع وهي: صورة من بطاقة الأحوال المدنية للرجال، والنساء صورة من كرت العائلة، وصورة مصدقة من شهادة البكالوريوس، وصورة مصدقة من معادلة شهادة البكالوريوس إذا كان من جامعة خارجية، وصورة مصدقة من السجل الأكاديمي لشهادة البكالوريوس، وصورة مصدقة من حسن السيرة والسلوك، وصورة من السيرة الذاتية موضح بها رقم الاتصال والبريد الإلكتروني.

واشترطت الجامعة في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلاً على شهادة البكالوريوس في التخصص الدقيق الموضح أمام كل تخصص بالبيان بتقدير لا يقل عن (جيد جداً) من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، باستثناء خريجي كلية الطب فيجب ألا يقل التقدير عن (جيد)، وأن تكون ظروفه تسمح له بمواصلة الدراسة للحصول على الماجستير والدكتوراة، وألا يتجاوز عمره 30 سنة.

وأكدت الجامعة على جميع المتقدمين بضرورة متابعة موقع الجامعة لمعرفة التخصصات المطلوب شغلها، ومواعيد وأماكن المقابلات الشخصية، وطرق التواصل.

التخصصات المطلوبة :
إسم الكلية
التخصص
رجال
نساء
كليات الطب بشقراء

بكالوريوس طب وجراحة
غير متوفرة
كلية الطب بالدوادمي

بكالوريوس طب وجراحة
غير متوفرة
كلية الهندسة بالدوادمي
الهندسة الكهربائية
الهندسة المدنية
الهندسة الميكانيكية
هندسة الحاسب
الهندسة الكيميائية

غير متاح
كلية الصيدلة بالدوادمي
صيدلة عقاقير
علم الأدوية
الصيدلة الإكلينيكية
الصيدلانيات

غير متوفرة
كليات العلوم الطبية التطبيقية بشقراء
التأهيل الصحي
الأجهزة الطبية
المختبرات الطبية
علوم التمريض
التأهيل الصحي
الأجهزة الطبية
المختبرات الطبية
علوم التمريض
كليات العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي
التأهيل الصحي
الأجهزة الطبية
المختبرات الطبية
علوم التمريض
التأهيل الصحي
الأجهزة الطبية
المختبرات الطبية
علوم التمريض
كليات العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية
التأهيل الصحي
الأجهزة الطبية
المختبرات الطبية
علوم التمريض
التأهيل الصحي
الأجهزة الطبية
المختبرات الطبية
علوم التمريض


إسم الكلية
التخصص
رجال
نساء
كلية إدارة الأعمال بعفيف
إدارة مالية
محاسبة
إدارة أعمال

غير متوفرة
كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي
إدارة أعمال
كيمياء
محاسبة
قانون
تغذية
لغة إنجليزية
رياضيات
حاسب
كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق
إدارة أعمال
إدارة مالية
حاسب ( نظم معلومات )
لغة إنجليزية

حاسب (نظم معلومات)
كلية التربية بالمزاحمية
===
لغة إنجليزية
كلية التربية بشقراء
حاسب
رياضيات
رياض أطفال
حاسب
تربية خاصة
كلية التربية بالدوادمي
تربية خاصة
تربية خاصة
رياض أطفال
حاسب
كلية التربية بعفيف
لغة إنجليزية
فيزياء
حاسب
رياضيات
حاسب
رياضيات
فيزياء
لغة إنجليزية
كلية العلوم والآداب بساجر
لغة إنجليزية
حاسب
رياضيات
حاسب
رياضيات
لغة إنجليزية
أحياء
فيزياء
كلية العلوم والآداب بشقراء
حاسب آلي
لغة إنجليزية
رياضيات


غير متوفرة
كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء
غير متاح
قانون
لغة إنجليزية
كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية
لغة إنجليزية
حاسب (شبكات)
حاسب ( برمجيات)
حاسب آلي (شبكات)
رياضيات
فيزياء
لغة إنجليزية
أحياء
كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء
لغة إنجليزية
حاسب (نظم معلومات)
محاسبة
قانون
فيزياء
حاسب آلي (نظم معلومات)
رياض أطفال
لغة إنجليزية
قانون
كلية المجتمع بحريملاء
حاسب آلي
محاسبة
كلية المجتمع بالقويعية
لغة إنجليزية
علوم حاسب
لغة إنجليزية
علوم حاسب

  #39 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 02:41 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

تعلن جامعة طيبة عن توفر وظائف محاضرين للسعوديين حسب الموضح أدناه ، وسيتم استقبال الطلبات ابتداء من يوم السبت الموافق 25/12/1433هـ حتى نهاية الأربعاء 29/12/1433هـ حسب تقويم أم القرى ، وعلى الراغبين شغل هذه الوظائف ممن تتوفر لديهم الشروط، التقديم الإلكتروني عبر موقع الجامعة، وإرفاق المستندات المطلوبة حسب التالي:
-الشروط : (يلزم توفرها للنظر في الطلب)
• أن يكون سعودي الجنسية . -
• أن لا يزيد عمر المتقدم عن 38 سنة .
• معادلة الشهادة إذا كانت من جامعة غير سعودية.
• توافق تخصص الماجستير مع تخصص البكالوريوس .
• لا يقل التقدير في درجتي البكالوريوس و الماجستير عن جيد جدا.
• إجادة اللغة الإنجليزية.
- المستندات المطلوبة : (ترفق على موقع الجامعة)
1) صورة من شهادة البكالوريوس والماجستير .
2) صورة من معادلة الشهادة ( للجامعات غير السعودية ).
3) صورة من السجل الأكاديمي ( كشف الدرجات ).
4) صورة من بطاقة الأحوال المدنية.


التعديل الأخير تم بواسطة بلسم الإيمان ; 09-11-2012 الساعة 02:54 PM
  #40 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 06:19 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في مقبرة أحلامي ...
المشاركات: 2,008
معدل تقييم المستوى: 0
بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

أكدت كذلك توافر وظائف لمحاضرين وفق شروط خاصّة
جامعة "طيبة" تعلن عن وظائف للمعيدين والمعيدات


واس- المدينة المنوّرة: أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنوّرة عن توافر فرص وظيفية شاغرة بدرجة معيد للسعوديين السعوديات في عدد من التخصّصات في كليات وأقسام الجامعة في المدينة المنوّرة وفروعها في المحافظات.

ودعت الجامعة الراغبين في شغلها ممّن تنطبق عليهم الشروط الدخول إلى موقع جامعة طيبة وتعبئة استمارة التقديم إلكترونياً خلال الفترة من 3 إلى 14 / 1 / 1434هـ, وإرفاق الطلبات الموضحة على الموقع.

واشترطت الجامعة
أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية,
وألا يقل معدل المتقدم عن جيد جداً في مرحلة البكالوريوس,
وألا يزيد عمره على ثلاثين سنة,
وألا يكون قد مضى على حصوله على البكالوريوس أكثر من ثلاث سنوات,
إضافة إلى معادلة الشهادة إذا كانت صادرة من جامعة غير سعودية.


وطلبت الجامعة من جميع المتقدمين والمتقدمات ضرورة إرفاق المستندات على موقع الجامعة لاستكمال عملية التقديم الإلكتروني, تشمل
صورة من شهادة البكالوريوس,
وصورة من السجل الأكاديمي,
وصورة من شهادة إتمام الامتياز للتخصصات الصحية,
وثلاث توصيات علمية،
وصورة من بطاقة الأحوال المدنية أو صورة من بطاقة العائلة,

مشيرة إلى أنه سيتم استبعاد أي طلب لا يستوفي جميع الشروط المحددة.

وتتوزع وظائف المعيدين والمعيدات الشاغرة في الجامعة على: كليات الطب, وطب الأسنان, والصيدلة, وعلوم التأهيل الطبي, والتمريض, والهندسة, والعلوم, وعلوم وهندسة الحاسبات, وإدارة الأعمال, والتربية, والحقوق, والآداب والعلوم الإنسانية, وعلوم الأسرة, وفي كلية المجتمع في المدينة المنوّرة, وكلية العلوم الطبية والتطبيقية والهندسة, وعلوم وهندسة الحاسبات, والعلوم, والآداب والعلوم الإنسانية, وكلية إدارة الأعمال في ينبع, وكليات العلوم, والآداب, والعلوم الطبية التطبيقية في العلا, وكلية المجتمع في خيبر, وكلية المجتمع في مهد الذهب, وكلية المجتمع في الحناكية, وكلية المجتمع في بدر.

كما أعلنت الجامعة عن توافر وظيفة محاضر في تخصص "أساليب كمية" بقسم نظم المعلومات في كلية إدارة الأعمال للبنين بالجامعة في المدينة المنوّرة, وحدّدت الفترة من 25 / 12 / 1433هـ إلى نهاية يوم الأربعاء 29 / 12 / 1433هـ موعداً لتقديم طلبات شغل الوظيفة، وذلك عبر موقع الجامعة على الإنترنت (http://www.taibahu.edu.sa ) .

كما حددت الجامعة عدداً من الشروط اللازم توافرها في الراغبين في شغل الوظيفة المعلنة, حيث شملت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية, وألا يزيد عمره على 38 عاماً, ومعادلة الشهادة إذا كانت من جامعة غير سعودية, وأن يتوافق تخصص الماجستير مع تخصص البكالوريوس, وألا يقل التقدير في درجتي البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً, وإجادة اللغة الإنجليزية, مع إرفاق المستندات المطلوبة إلكترونياً وتشمل صورة من شهادتي البكالوريوس والماجستير, وصورة من معادلة الشهادة للجامعات غير السعودية, وصورة من السجل الأكاديمي وصورة من بطاقة الأحوال المدنية.

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا


الكلمات الدلالية (Tags)
وظائف ،فرص،ماجستير ،دكتوراة،دراسات عليا، متجدد

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 05:58 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين