تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

تجمع الغير مؤهلين والمخصوم عليهم بسبب الدخل الثابت لراتب موروث

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا غير مؤهله هالشهر لهذا السبب اللي هو الدخل الثابت وكثير مثلي بعد ماكنا مؤهلين بالاشهر الماضيه وش غيرهم الحين !!...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #241 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 07:05 AM
عضو جديد

فريزنو يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله

ياشباب انا كنت مؤهل الشهرين اللي راحو واستلمت الدفعتين لكن هالشهر وفي حالة الاهليه كاتبين لي جاري معالجة الطلب

1433/10

جاري المعالجة

سوف يتم تقييم طلبك خلال الشهر القادم

1433/09

مؤهل

1433/08

مؤهل

احد يقدر يفيدني ويش السالفه ؟

#242 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 08:46 AM
عضو جديد

تويته يستحق التميز

السلام عليكم
أنا معكم يا جماعة الخير من ضمن المخصومين يقولون انك تستلمي الفين من راتب الوالد الله يرحمه وانا ما اخذ الا مائتين فقط والباقي في مصروف البيت اذا فاتورة التليفون الفين وثمان مائه ومن غير فواتير البيت ومن غير الاكل والشرب ولا لي دخل ثابت ولا ضمان حسبي الله ونعم الوكيل ما باقي الا 3اشهر وخصوموا مني 1977 ريال واللي منزلين لي بالصراف 25ريال أمانه هي حاله ولا قلة أدب الملك الله يطول بعمره ما يدري عن فعايلهم ها النذلين الأيتام في حاجتها لا تسكتون عليهم حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

التعديل الأخير تم بواسطة تويته ; 23-09-2012 الساعة 09:05 AM
  #243 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 10:10 AM
عضو متواصل

ضفاف الأمل يستحق التميز

انا اخصموا مني 669 ريال

مع اني كنت دايم اخذ الفين كامله

بس هالشهر خصموا مني بسبب الدخل الثابت

ومع العلم انا ابوي متوفي وموظف شركه وراتب ابوي من التأمينات فقط لاغير وانا اعتبر في هذ الحاله وريث مو مشتركه بالتأمينات

وانا ماني مشتركه بالضمان بس امي تأخذ لها راتب من الضمان

فخصموا مني 669

الحين كيف اقدم اعتراض ؟؟؟؟
وهل ينفع اقدم اعتراض ولا ماحولك احد

#244 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 03:40 PM
الصورة الرمزية طبعي السماح
عضو نشيط

طبعي السماح يستحق التميز

السلام عليكم

انا خصموا علي كمان هذا الشهر راتب تقاعد ابوي المتوفي

ومن اول كانوا خاصمين حتى الضمان من حافز

يعني سرت اخذ بس 600 ريال

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل الله لا يحللهم

#245 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 03:58 PM
عضو جديد

انسكابة عطر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تويته مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا معكم يا جماعة الخير من ضمن المخصومين يقولون انك تستلمي الفين من راتب الوالد الله يرحمه وانا ما اخذ الا مائتين فقط والباقي في مصروف البيت اذا فاتورة التليفون الفين وثمان مائه ومن غير فواتير البيت ومن غير الاكل والشرب ولا لي دخل ثابت ولا ضمان حسبي الله ونعم الوكيل ما باقي الا 3اشهر وخصوموا مني 1977 ريال واللي منزلين لي بالصراف 25ريال أمانه هي حاله ولا قلة أدب الملك الله يطول بعمره ما يدري عن فعايلهم ها النذلين الأيتام في حاجتها لا تسكتون عليهم حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
حسبنا الله عليهم انا مثلك نزل لي بس 175 مدري ايش اسوي فيها جعلهم الماحي يارب كل هالبرنامج نصب بنصب
صوتنا ماوصل. لكن الله فوق كل ظالم فوضنا امرنا لله
  #246 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 05:20 PM
الصورة الرمزية يا طير
عضو مهم جداً

يا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم انا اول شهر مؤهل وخصموا علي 1167 والمدفوع 833 والسبب دخل ثابت وانا ماعندي والوالد الله يطول بعمره عايش واخوي مسجل في حافز ونازله له كامله

#247 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 05:42 PM
عضو مهم

سينيوريتا يستحق التميز

[align=center]ياجماعه لاتسكتون مجرد شكواكم بهذا المنتدى مايكفي انشروا معاناة اليتامى بكل الصحف اكتبوا الشكوى بكل صحيفه وعلموا اهلكم وقرايبكم المظلومين بهالقرار اكيد بناخذ حقنا اذا طالبنا فيه وبالحاح
هذا ظلم سافر لليتامى يااخوان والله مايصير نسكت للظلم حسبي الله عليهم دنيا وآخره

#248 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 05:46 PM
عضو جديد

ذكريات طفلة يستحق التميز

عندما يكون هناك من يحجب أصوات المظلومين مثل منتدانا الموقر حرصا على مشاعر المسؤولين ,,,,,

فلااااااااااااااااااااااااااااااااااا عجب أن نرى من المسؤؤلين مانرى من التمرد على انظمة الدولة وحقوق المساكين ,,,

رحيل حتى نجد من يرفع صوتنا لولي امرنا

#249 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 06:27 PM
عضو متواصل

بنت القنفذة يستحق التميز

لازم نرسل معروض للملك أو لوزير الداخليه لأنهم تمادوا النصابين قهرونا الله يقهرهم أنا ما ابغى اسكت
مقهوره من الظلم اللي صاير ياناااااس أيتام حاسدينهم ع ايش وتحاسبونهم ع ايش .....!!!
والله العظيم اني في امس الحاجه لها عندي جامعه وانتساب والحمدلله انهم اعفو عني من دفع الرسوم لأني في الضمان انا نصيبي من راتب أبويا الله يرحمه637 ونصيبي من الضمان120 بس ما اخذها كلها لازم اول نسدد الفواتير ومصاريف البيت أحيانا والله مايبقى معايا الا 50 ريال ايش تسوي الخمسين اعيش شهر كامل ع خمسين ريال..!!!!
دحين أنا شايله هم مصاريف الكتب حقت الجامعه ولسه قدامي 4 سنوات لاضمان يكفي ولا راتب تقاعدي يكفي وكأن الورثه بس شخص واحد وعايش في هالحياة مبسوط ماعنده لا مصاريف يوميه ولاعنده شي وكملوها في حافز خاصمين قال ايش قال راتب ورثه بكل وقاحه حتى فئة الايتام مو مخلينهم في حالهم لازم يقهروهم مايبغوا المواطن يعيش بكرامه في بلده لازم يعقدوه ويحرقوا قلبه ويمرمطوه مو عاجبهم والناس تجيهم حقوقهم لكن اتمنى ان محد فينا يسكت لازم صوتنا يوصل للملك أو وزير الداخليه لازم لأن خلاص تحملنا بمافيه الكفايه من اول مابدا برنامج حافز واحنا في مشاكل وذل بسبب هالشروط والتعقيدات اللي يبون من وراها اذلال المواطن وكمان يبون يحولوها في حسابهم الشخصي ياااااااااااارب انت شايف وعالم خذ بحقنا يارب

#250 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 07:12 PM
الصورة الرمزية يا طير
عضو مهم جداً

يا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينيوريتا مشاهدة المشاركة
[align=center]ياجماعه لاتسكتون مجرد شكواكم بهذا المنتدى مايكفي انشروا معاناة اليتامى بكل الصحف اكتبوا الشكوى بكل صحيفه وعلموا اهلكم وقرايبكم المظلومين بهالقرار اكيد بناخذ حقنا اذا طالبنا فيه وبالحاح
هذا ظلم سافر لليتامى يااخوان والله مايصير نسكت للظلم حسبي الله عليهم دنيا وآخره
والله مابيدنا شئ سوينا كل شئ تكلمنا وراسلنا وموظفين حافز بس يصرفون ماغير قهر وحرق اعصاب لنا
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات