تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

تجمع الغير مؤهلين والمخصوم عليهم بسبب الدخل الثابت لراتب موروث

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا غير مؤهله هالشهر لهذا السبب اللي هو الدخل الثابت وكثير مثلي بعد ماكنا مؤهلين بالاشهر الماضيه وش غيرهم الحين !!...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #341 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 01:09 AM
الصورة الرمزية بنت بومتعب
عضو سوبر

بنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداع

ان خصمو مني 711.45 ماشاء الله حاسبين حتى بالهلالات بالله مايستحو من نفسهم يوم يخصمو من ايتام

اختي مخطوبه وشايلينها من كرت العايله + خصمو من راتب والدي الله يرحمه بحكم انو هي خلاص زوجها ملزوم بها ههههههههه

لكن تقول ماخصمو علي عاد ماادري اذا تكذب علي

لكن مااقول غير يارب تورينا فيهم عجائبك ويكون عضه وعبره للغير وربي يرحمنا بوظايف تغنينا عن هالمهانه صراحه

#342 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 01:23 AM
الصورة الرمزية بنت بومتعب
عضو سوبر

بنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداعبنت بومتعب محترف الإبداع

حضي عذاب

الله يجعل حضك ان شاء الله احلى حض ياقلبي كلنا نعاني يكفي اصلن انو حنا ايتام ويبغالنا احد يعينا على حياتنا مو يحاربنا على رزقه جتنا لكن ايش نسوي في الطماعين الي مسوين نفسهم انهم خايفين على المال العام على حسابنا حنا الغلابى

انا اتصلت على حافز وقدمت اعتراض وجتني رساله على جوالي معناتها انو بيرسلو لي نموذج الاعتراض ولازم اعبيه وارسله لهم استنيت يوم يومين 3 وماجاني اتصلت عليهم وردت على الموظفه وقالت لا انتي سبب الخصم انو عندك دخل ثابت واقولها مو عندي تقولي الا من المؤسسه العامه للتقاعد انو راتب الوالد الله يرحمه ينزل بأساميكم الوالده وخواتك وقلت لها طيب انا مو المستفيده المباشره قلك فاهمه
قالت لا لكن هالراتب اسمك موجود ضمن اسامي المستفيدين من الراتب التقاعدي
وافهمها انو الراتب مايتوزع بيننا ولازم نرفع اعتراض ولازم انتم تساعدو معانا وتسمحو نرفع اعتراض
وتقولي مااقدر لانو هالراتب يعتبر ضمن الدخل الثابت وقلت طيب اللي ابوها عايش كمان ينزل راتبه واهله مستفيدين منه وفوق هذ1 ينزل لها 2000 كامله
تقول والله ياعيوني انا فاهمه هالكلام لكن موبيدي صدقيني حسيتها متعاطفه معاي \

مادري هوه باقي 3 شهور خلاص انا وكلت امري على ربي
لكن الله العالم بعد 3 الشهور كيف بيصير وضعنا لانو صعب على مدار سنه 2000 او 1200 تجيك شهريا وفجأه تنقطع اكيد بنحس فرق
حسبي الله عليهم جالسين يلعبو بمشاعرنا

انا الحين والدي متوفي الله يرحمه يارب وماعندي اخوان وغير متزوجه وموموظفه وعمري قرب 30 وعارفه العمر قدامي طويل بأذن الله لكن صراحه احس تفكيري بالمستقبل كثير يخوفني يمكن لو اني موظفه والله مايهمني شي يعني كل وحده من خواتي تزوجت يخمو من راتب والدي يوم جيت حسبتها مايبقى لامي الا كم الف عاد في ذيك السنين تصير 2000 زي 200

#343 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 02:16 AM
الصورة الرمزية أمير الأحزان
عضو سوبر

أمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداع

موضوع ( مطالب بإلغاء شرط الدخل الثابت في إعانة «حافز» لأبناء مستفيدي مورث التقاعد )
بسم الله الرحمن الرحيم ...
سلام عليكم ورحمة الله وبركااته ...
هناك بنات وشباب أيتام رغم كذا انخصموا من حافز والبعض لم يقبل نهائيا والسبب أن عنده مورث , مع العلم أن المورث بطاقة تقاعد للولد المتوفي و باأسم أمي و يحق ان ينزل لاختي حافز مثل غيرها , وأنا أناشد خادم الحرمين الشريفين أن يقرا بموضوعي , والملك أمر بحصول كل عاطل و عاطلة 2000 ريال من حافز , ما يصيرر تلعبون بالقرار وتخصمون بغير وجه حق , و تخصمون الايتام عشان بطاقة الراتب التقاعدي , كل نص الشباب و البنات ينزل لهم اللي 200 ريال او 500 ريال مو خصم نهائي , أخواني و أخواتي الأيتام وأنا من ضمنهم نطالب باالغاء شرط الدخل الثابت في أعانة حافز لأبناء مستفيدي مورث التقاعد ..
أسالك بالله انشري ...

يا شباب وبنات خذ لصق وارسل لداود الشريان وهذا راابط

http://competition.mbc.net/dawood/
داود الشريان ....

التعديل الأخير تم بواسطة أمير الأحزان ; 02-10-2012 الساعة 02:19 AM
  #344 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 02:33 AM
الصورة الرمزية أمير الأحزان
عضو سوبر

أمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداع

يا شبااب وبناات لا تنسى خذ لصق و ارسل اكثر كثير لداود الشريان راح القادمة حلقة حافز خصم الايتاام لراتب مورث التقاعد والضمان ...
حسبى الله والنعم الوكيل ...
اللهم انصر على ظلم حافز وعساف وابراهيم ....

#345 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 02:52 AM
عضو جديد

سكون الريح يستحق التميز

طيب الي يقدر يراسل حقوق الانسان عن طريق الفاكس او البريد لايقصر والي مايقدر يكتب لهم في التوتر او الفيس بوك لعل الله ان يسخرهم لنا لازم في كل مكان نكتب عن ها لموضوع صحف او مواقع الكترونيه
موقادرين نعيش ناس تخصم من الرواتب اذا تزوج احد الافراد اوتوفى وناس تخصم من حافز بسبب الراتب المخصوم سلفا هذا غير التجار الي مو راحمينا كل يوم يزيدو في الاسعار بالله حنا كيف نعيش

#346 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 03:04 AM
الصورة الرمزية ربي يخليلي ماما
عضو مهم

ربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداع

يا جماعه ارسلو رساله على داود الشريان
موبايلي:633378
الاتصالات:8388801
زين:730002

رسلووووو عليه رساله و ارسل رابط الصفحه
هو يقول اللى عنده موضوع يرسل عليه

يانااااااااااااس مافي بعد الله اللى داود الشريان
ارسلوووووووووووووو كلكم
الله ينصرنا و يرجعوون حق الايتام

#347 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 03:10 AM
الصورة الرمزية ربي يخليلي ماما
عضو مهم

ربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداع

تــــــــــــــــــــــــــمـ

#348 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 04:54 AM
عضو جديد

حكاية شوق يستحق التميز

السلام عليكم ..... انا ابووي متوفي الله يرحمه وخاصمين مني انا واختي واخوي 573 ريال حق التقاعد وش حقه يخصمون منا وحنا اللي علينا الاجر واللي ابوها الله يحفظه لهم حي وراتبوه زين ولا اللي زوجها ظابط ينزل كامل وحنا الضعيفين جالسين لنا ع الحبه يخصمو ن ... بس تاكدوا وراهم رب عالمين ياخذ لنا حقنا ويعوضنا كل خير

#349 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 03:11 PM
الصورة الرمزية ليه ماتوظفت
عضو مهم جداً

ليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداعليه ماتوظفت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحزاااان مشاهدة المشاركة
موضوع ( مطالب بإلغاء شرط الدخل الثابت في إعانة «حافز» لأبناء مستفيدي مورث التقاعد )
هناك بنات وشباب أيتام رغم كذا انخصموا من حافز والبعض لم يقبل نهائيا والسبب أن عنده مورث , مع العلم أن المورث بطاقة تقاعد للولد المتوفي و باأسم أمي و يحق ان ينزل لاختي حافز مثل غيرها , وأنا أناشد خادم الحرمين الشريفين أن يقرا بموضوعي , والملك أمر بحصول كل عاطل و عاطلة 2000 ريال من حافز , ما يصيرر تلعبون بالقرار وتخصمون بغير وجه حق , و تخصمون الايتام عشان بطاقة الراتب التقاعدي , كل نص الشباب و البنات ينزل لهم اللي 200 ريال او 500 ريال مو خصم نهائي , أخواني و أخواتي الأيتام وأنا من ضمنهم نطالب باالغاء شرط الدخل الثابت في أعانة حافز لأبناء مستفيدي مورث التقاعد ..
أسالك بالله انشري ...

داود الشريان ....
تم.....
  #350 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 07:29 PM
الصورة الرمزية ساحره الرمش
عضو جديد

ساحره الرمش يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحزاااان مشاهدة المشاركة
أسالك بالله انشري ...

داود الشريان ....
تم الارسال
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات