تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

تجمع الغير مؤهلين والمخصوم عليهم بسبب الدخل الثابت لراتب موروث

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا غير مؤهله هالشهر لهذا السبب اللي هو الدخل الثابت وكثير مثلي بعد ماكنا مؤهلين بالاشهر الماضيه وش غيرهم الحين !!...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 15-10-2012, 06:00 PM
الصورة الرمزية أمير الأحزان
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 470
معدل تقييم المستوى: 16223
أمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداع

"سبق" تلقت شكواها عبر خدمة التواصل "واتس آب"

مواطنة: أوقفوا عني "حافز" ورفضوا إعادته رغم زوال السبب




عبدالله البرقاوي-‏ سبق- الرياض: اشتكت مواطنة من تأخر إعادة صرف إعانة حافز لها، رغم إزالتها للأسباب التي أدت لإيقاف الإعانة منذ أكثر من ٦ أشهر.

المواطنة التي استقبلت "سبق" شكواها عبر خدمة التواصل الجديدة التي أطلقت أمس عَبْر برنامج الـ "واتس آب whatsapp"، قالت إنها استلمت أول دفعتين من حافز قبل أن تتوقف الإعانة، مشيرة إلى أنه اتضح أن سبب الإيقاف وجود سجل تجاري باسمها.

وأكدت المواطنة أنها وفي تاريخ 3/ 5/ 1433هـ، أسقطت السجل عن رقم سجلها المدني من الحاسب الآلي وتسلمت وثيقة تؤكد ذلك، وأضافت قائلة: "منذ ذلك الحين وحتى اليوم أعيش في مماطلة المعنيين في حافز حيث بعثت لهم الوثيقة وقدمت بلاغات واعتراضات متعددة دون جدوى".

وأشارت المواطنة إلى أنها لم تتلق سوى مواعيد زائفة، ورسائل تطلب منها التحقق من الأهلية، وفي النهاية تجد أنها غير مؤهلة".

المواطنة قالت أيضاً: "استوفيت جميع شروط الاستحقاق وقدمت اعتراضات وبلاغات عدة، والنتيجة لا شيء"، وطالبت في نهاية شكواها بسرعة صرف استحقاقها من إعانة حافز كونها مستوفية لكل الشروط ومن المستحقين للإعانة، مستغربة التأخير والمماطلة.

يشار إلى أن "سبق" تلقت شكوى المواطنة عبر خدمة التواصل الجديدة من خلال برنامج "واتس آب"، حيث جرى التحقق من شكوى المواطنة قبل أن تُنشر، أملاً في تجاوب المسؤولين.

وتواصل "سبق" استقبال آلاف الشكاوى والملاحظات عبر الخدمة الجديدة للتواصل، وتعمل على جدولة المواضيع والتحقق منها لإكمال اللازم حيالها.

وأطلقت "سبق" مساء أمس خدمة التواصل الجديدة مع قرَّائها عَبْر برنامج الـ "واتس آب whatsapp"، من خلال الرقم 0533880055؛ لإيصال أصواتهم وشكاواهم وقضاياهم المدعَّمة بالصور والوثائق، وستتم متابعتها والتثبّت منها من مراسلي الصحيفة في مناطق السعودية، وتوثيقها، ومن ثم طرحها عَبْر الصحيفة.

رد مع اقتباس
 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 05:11 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين