30-03-2013, 11:18 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
إخواني أنا تقدمت بالمسابقة أو المفاضلة على وظيفة مشغل أجهزة مكتبية المرتبة السابعة وأنا موظف على نفس المسمى الوظيفي وبعد اكتمال التسجيل تم إرسال أكثر من رسالة على
-الجوال لقد تم تسجيل طلبك في 21 سبتمبر 2012
-الايميل وهي لاستكمال طلب التوظيف الخاص بكم
الرجاء إرسال الملفات على الفاكس التالي 014792136وشكراً .
-وبعدها رسالة على رقم الجوال عزيزي المتقدم : يرجي إحضار الوثائق التالية عاجلا لمقر المعهد بالرياض أو إرسالها على الفاكس رقم 014792136 , - المؤهل العلمي , شهادة الخبرة , كشف من التأمينات الاجتماعية , صورة شمسية , بطاقة الأحوال المدنية وذلك في موعد أقصاه 1 / 4 / 1434 هـ .
وكنت متردد بشان الوظيفة ولم أرسلها بالموعد وذلك بسبب وعدم الرضاء من قبل والدي واني مازلت أقنعهم حتى تمكنت وتفاجأت باتصال من احد الموظفين بمعهد الإدارة في تمام الساعة الثامنة مساء بعد الموعد بيومين تقريبا يخبرني بضرورة الحضور أو إرسال أوراقي واعتذرت منه عن عدم الحضور وذلك بأسباب ظروف خاصة وأخبرته أني اسكن بعيد جداً عن الرياض وطلب إرسالها بالفاكس في اليوم التالي قمت بالإرسال .
ولكن استغربت كثير من ألاشيا وهي عدم دخولي الاختبار أو ألمقابله .
|