15-10-2012, 10:14 PM
|
|
عضو مهم جداً
|
|
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 645
معدل تقييم المستوى: 178868
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكلية
الوزارات صارت مربوطه في بعض وهم ادرى مين انصرف له ومين تعيين ومين لا هذا انا من يومي مسجله موظفه حكوميه لاني كنت في مكان شبه حكومي وجاء تعييني ومالقيت فيه اي صعوبه لا تشوشوا نفسكم الوزاره لو تبي كان طلبت مننا ماهم طلبوا من السنوات اللي فاتت وقفت علينا عجزوا يوجهونا
|
أختي بنت الكلية،
الأمر واقع وليس تشويش من قبلي، بدليل صرف رواتبنا نحن من قدمنا الأوراق المطلوبة، وعدم صرف رواتب من لم يقدموا أوراقهم.
والأمر لم يعد كما كان على زمنك، حاليا يوجد حافز وإلزام المعلمات بربط بدل التعيين بتعديل المهنة لغرض قطع حافز عن الموظفات.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلمة نهى
شكرا يافتاة الشرقية
وش صيغة الخطاب اللي نكتبه لرئيس شعبة الرواتب والاستحقاقات
وهل الخطاب انا اوقعه ام مديرة المدرسة وهل نكتب بخط اليد ام بالكمبيوتر يعني زي المعروض
|
مرحبا يا قلبي،
الخطاب مقدم وموقع منك إنت فقط،
تقولين فيه:
المكرم مدير قسم الرواتب والإستحقاقات حفظه الله
تحية طيبة وبعد،
أرجو التكرم بصرف بدل التعيين المستحق لي كموظفة جديدة، وفق بياناتي التالية
الاسم:
السجل المدني:
الرقم الوظيفي:
مع خالص تقديري
واسمك وتوقيعك
|