تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

وزارة العمل تعلن عن توفر 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة

الوظائف المدنية

وزارة العمل تعلن عن توفر 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة بمسميات وظيفية مختلفة على المراتب الرابعة، والخامسة، والسادسة، وترغب في شغلها عن طريق...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #591 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 01:36 AM
الصورة الرمزية وقعت بالمشكلة
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: روحي وما ملكت فداه وطني احب ربوعه الخخخخخخ
المشاركات: 127
معدل تقييم المستوى: 26
وقعت بالمشكلة يستحق التميز

والله يوفق الجميع

  #592 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 01:46 AM
عضو موثوق به
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,877
معدل تقييم المستوى: 4901989
فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريدوظيفه مشاهدة المشاركة
إذا ممكن من الشباب شرح طريقة التقديم
توني مخلص من الشرح بس كنت مستعجل وإن شاء الله ما تكون هناك أشياء مجهولة لك

قبل لا انزل موضوعي

(( تحمع المتقدمين على وظائف الوزارة هناك شادين حيلهم وراح تلاقون اشياء تفيدكم هناك )) وخصوصا إنه فيه كذا واحد متوظف في الوزارة وجالس يعطينا معلومات قيمة

التجمع وصل إلى 43 هذا اخر تجمع زرته أميد الحين زاد

هذا هو رابط التجمع
https://www.btalah.com/showthread.php?t=471851&page=42
اول شيء تدخل على هذا الرابط وتنشأ سيرتك

http://jobs.mol.gov.sa/

بعد كذا تلاقي مكتوب

(( إنشئ سيرتك الذاتية ))

راح تنفتح لك صفحة

إضغط على (( أنا باحث جديد عن عمل ))

اسف الصور حتكون صغيره




بعد كذا سينقلك الموقع لصفحة مكتوب فيها

انشئ سيرتك الذاتية

معلومات المستخدم

> اسم المستخدم (( انا اخترت 6 حروف انجليزية و 5 ارقام ))

> كلمة السر (( اخترت 8 ارقام )) اذا ما ضبط معاك اختار حرفين انجليزي والبقة ارقام

حتى تنتهي من جميع البيانات المطلوبة في هاذي الصفحة

آخر شيء يجيلك مستطيل اخضر مكتوب فيه (( تستطيع البدء الآن بإنشاء سيرتك الذاتية )) إضغط عليه




بعد كذا راح ينقلك لصفحة السيرة الذاتية
حتلاقي فوق مكتوب بالأخضر (( كيف يرى أصحاب العمل سيرتك الذاتية ))

ويطلب منك إنك تحمل السيرة الذاتية حقتك أو تنسخها وتلصقها في المربع

بعد كذا ترفق صورتك الشخصية

بعد كذا يجيلك في مستطيل أخضر تحت الصورة (( الوظيفة المرغوبة )) على اليسار تلاقي مكتوب تعديل اضغط عليه لجل تكمل باقي بياناتك
وتحت منها مكتوب (( اللقب الوظيفي للوظيفة المرغوبة ))

انت مخير أما تكتب وظيفة وحده اللي إنت بتقدم عليها بعد ما تمر على الوظائف اللي تناسبك على هذا الرابط

http://jobs.mol.gov.sa/ar/job-search-results/?start=1&keyword_radio=1&jb_loc_list_1=sa,0,0&jb_l oc_list=sa,0,0&email=z6rr@hotmail.com&email_option s=1&sort=4&search_id=79dqIdSh&order_by=d&result_id =GYg376HF

او تكتب اكثر من وظيفة بمجرد إنك تضغط على المستطيل اللي حتكتب فيه

راح يجي لك رسالة شرح على يسار المستطيل تقلك

(( حدد المسميات الوظيفية الأقرب إلى الوظيفة التي تبحث عنها ، ضع فاصلة بين كل مسمى وآخر ، تساعد هذه الكلمات
الدليلية أصحاب العمل على ايجاد سيرتك الذاتية بسرعة وبسهولة ...... ))


مثلا انت اخترت مساعد اداري من مسمى الوظائف اللي توافق مؤهلاتك في الرابط اللي قبل شوي

تكتب / مساعد اداري،مدخل بيانات،خدمةعملاء،سكرتير،مشغل حاسب و و و

واذا بتقتصر على وظيفة وحده على كيفك بس الأفضل تعدد مسميات الوظائف .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بعدين الهدف المهني

بمجرد انك تضغط على المربع راح تلاقي رسالة شرح

(( يلخص هدفك من الوظيفة ما تبحث عنه ونظرا لموقعه البارز يطلع عليه أصحاب العمل قبل المباشرة بقراءة سيرتك الذاتية ))

ياليت لو تعبر اي شيء مثلا انك تبحث عن وظيفة تناسب مؤهلاتك وخبراتك و و وو


ـــــــــــــــــــــــــــ

بعد كذا يجي تحت الهدف المهني

نوع الوظيفة ــــــــ موظف (( راح يجي كذا خيار منها متعاقد ــ مؤقت ــ متدرب ))
الحالة الوظيفية ـــــــــــ اختار دوام كامل
الراتب الشهري المطلوب ـــــ انا مثلا كتبت (( كذا ألف )) وتلاقي بجنب مستطيل كتابة العملة (( نوع العمل )) في قائمة منسدلة راح تلاقي rail sudi اختارها او قريبة من هاذي الكلمة
فترة الإشعار ــــــ فورا
آخر راتب شهري ــــــ هذا اذا كنت موظف قبل كذا وعندك خبرة او لسى على راس العمل (( بس لازم تكتب هذا الشيء في سيرتك وترفق اوراق الخبرة اذا تحب ))
اما اذا ما عندك خبره لا تكتب شيء .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

بعد كذا المعلومات الشخصية برضه حتلاقي على اليسار مكتوب تعديل إضغط عليه لجل تكمل باقي البيانات وتعدل عليها .

الاسم راح تلاقيه مكتوب من الاول
وتاريخ الميلاد كذلك (( ياليت لو تدخل على قوقل وتكتب تحويل من هجري الى ميلادي لأن العمر يبونه بالميلادي ))
راح يجيلك برنامج يحول من هجري الى ميلادي والعكس .
راح تلاقي تاريخ الميلاد موجود من الاول
الجنس ـــــــ
الجنسية ــــــــــ
حالة التأشيرة ـــــ مواطن
الحالة الاجتماعية ـــــــــــ
عدد المعالين ــــــــ قصده كم واحد تعيله حتى لو ما كنت متزوج بعض الناس هو اللي يعيل اهله (( يصرف عليهم ))
اذا ما فيه معالين خليها صفر
رخصة القيادة من فين صادره ـــــــ
ذوي احتياجات الخاصة ــــــــ تكتب
ما هي اختصاصاتك ـــــــ مدري عنها انا كتبت غير ذلك ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

معلومات الاتصال برضه من اليسار في نفس المستطيل الاخضر تضغط على تعديل لجل تكمل الناقص

البريد الإلكتروني ــــــــ

رقم الجوال تكتب في رمز البلد (( 00966 )) والمربع الآخر على اليسار يقلك رقم الهاتف النقال رقم جوالك

هاتف للإتصال اثناء النهار اول مربع (( 00966 )) مربع رقم الهاتف ( رقم المنزل ) الرقم الداخلي ( مفتاح مدينتك مثلا 01 او 02 او 03 )


هاتف للإتصال أثناء المساء (( انا كتبت نفس هاتف النهار ))

الدولة ـــــ
المدينة ـــــ
العنوان ( السطر الأول ) اكتب اسم الحي
العنوان ( سطر ثاني ) اكتب اسم الشارع (( اغلب الاشياء اللي اقولها لك انا عملتها مدري يمكن اكون غلطان )
صندوق بريد ــــ اذا عندك
رقم فاكس ــــ انا كتبت رقم منزلنا
الموقع الإلكتروني ــــــ www.googel.com

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

الخبرة

تاريخ بدء العمل (( تكتب الشهر والسنة فقط ))
تاريخ ترك العمل (( اذا مازلت على راس العمل اختار حتى الآن واذا مقدم استقال اكتب تاريخ الاستقاله الشهر + السنة فقط ))
العنوان ـــــ فين كان مقر العمل في اي مدينة مثلا اذا كنت شغال في قاعدة جوية بشركة تكتب قاعدة فلان بن فلان وتسمي مكان المدينة ))
الموقع ــــ المملكة العربية السعودية .
المدينة ــــــ
إسم الشركة ـــــ (( لو منت شغال في شركة اكتب اسم القطاع او المؤسسة اللي كنت شغال فيها ))
قطاع الشركة ـــ في اي مجال كانت تشتغل هاذي الشركة
الدور الوظيفي ــــ راح تلاقي رسالة شرح تقلك (( فكر هذا القسم وكأنه وصفا عاما لدورك الوظيفي في الشركة على سيبل المثال تسويق / علاقات عامة ))
مسمى المنصب في الشركة ــــ وش كان مسمى وظيفتك .
وصف العمل ــــ راح تلاقي مربع كبير تكتب فيه وحتكيلك رسالة شرح
(( استخدم عبارات واضحة ودقيقة لوصف ما كنت تقوم به في تلك الوظيفة سلط الضوء على المهمات الاساسية في وظيفتك فقط
على سبيل المثال : الاشراف على عمل فريق و و و و ,,,,,,,,,, ))
يعني لو كنت مثلا وظيفتك مشغل حاسب
تكتب مثلا ــ تشغيل اجهزة الحاسب
ــ ربط شبكات الحاسب الآلي .
ــ صيانة الحاسب الآلي .
تحت على طول راح يجيلك
الخبرة الاجمالية إضغط على تعديل (( اذا لقيت 0 سنوات 0 اشهر )) الحمد لله توني انتبهت لها ما كنت مسجلها في الاول
الله يجزالك خير اللي ذكرتني بها لو ما الله ثم إنت ما كنت دققت في معلومات السيرة حرف حرف .

الى آخر الاشياء ...


ـــــــــــــــــــــــــــــ

الخلفية التعليمية
المكان اللي درست فيه
تاريخ الحصول على المؤهل (( ميلادي ))
المعدل التراكمي ــ تكتب اذا كانت مؤية 90%
اذا من 5 اكتب 4.50 فقط

وصف الدرجة ـــــ انا كتبت 4.97 من 5


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

المهارات

الاشياء اللي تجيدها

مثلا تجيد برنامج الفوتوشوب تكتبه
المستوى ــــ يعني كيفك فيه متمرس ــ متوسط ــ مبتدئ

مثلا عندك مهارة ثانية وهي برنامح الآكسس تضيفه

اي شيء تجيده تكتبه

كمان لو عندك دورات هاذي تعتبر من المهارات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

اللغات ــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

المعرفون

الاسم ــــــ اي واحد قريب لك او صديقك
مسمى وظيفته ــــــــ اكتبها عسكري ــ مدرس ــ طبيب ــ ممرض ـــ عاطل ههههههه
اسم الشركة ـــــ المكان اللي شغال فيه
رقم الهاتف ـــ حط رقم جواله
البريد الإلكتروني ــــ حط ايميلك الثاني لو عندك او ايميله او خله فاضي بس الأفضل تعبي كل شيء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

العضويات

ماعندي اي خلفية عنها انا تركتها فاضية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

تحميل الوثائق

إنسخ كل الاوراق على bdf افضلك ،،،،، هاذي الصيغة حذفوها من الموقع والحين رجعوها .
كل مستند لوحده

(( حتى صورتك الشخصيه bdf ))

بعني مثلا لنقول الهوية + المؤهل + الدورات + شهادة الخبره مثلا

لا تحط كل الاوراق في ملف واحد كل ورقه في صورة مستقله

وطريقة التحميل تلاقيها موجودة هنا بكثرة أكيد راح تعرفها من نفسك


(( ياليت لو تزور التجمع تلاقي هناك شرح بالصور )) اسف تأخرت بالنوم الساعة 12.43 لو كنت في الصباح كنت شرحت لك أكثر


الله يوفق الجميع ..



التعديل الأخير تم بواسطة فيصل العبدالرحمن ; 26-11-2012 الساعة 01:51 AM
  #593 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 02:09 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 217
معدل تقييم المستوى: 25
هتااان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل اللحياني مشاهدة المشاركة


يا ليت تفيدني

انا بعد ما حطيت الصورة الشخصية بعدها بيوم طلع مكتوب على الصورة بالانجليزي مرفوض
لازم أغير الصورة ؟

إذا دخلت على أي وظيفة مكتوب عدد الشواغر

عدد الشواغر هو العدد المطلوب للوظيفة ولا عدد المقاعد المتبقية للتقديم على الوظيفة ؟
نفس حالتي بالنسة للصورة ماادري وش السوات

؟؟؟؟؟؟؟

هل اذا كان نسبة الطلب غير مكتمل في اشكالية علىالتقديم ولا ؟؟
  #594 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 02:42 AM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 329
معدل تقييم المستوى: 308702
أريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوازشريف مشاهدة المشاركة

توني مخلص من الشرح بس كنت مستعجل وإن شاء الله ما تكون هناك أشياء مجهولة لك

قبل لا انزل موضوعي

(( تحمع المتقدمين على وظائف الوزارة هناك شادين حيلهم وراح تلاقون اشياء تفيدكم هناك )) وخصوصا إنه فيه كذا واحد متوظف في الوزارة وجالس يعطينا معلومات قيمة

التجمع وصل إلى 43 هذا اخر تجمع زرته أميد الحين زاد

هذا هو رابط التجمع
https://www.btalah.com/showthread.php?t=471851&page=42
اول شيء تدخل على هذا الرابط وتنشأ سيرتك



بعد كذا تلاقي مكتوب

(( إنشئ سيرتك الذاتية ))

راح تنفتح لك صفحة

إضغط على (( أنا باحث جديد عن عمل ))

اسف الصور حتكون صغيره



بعد كذا سينقلك الموقع لصفحة مكتوب فيها

انشئ سيرتك الذاتية

معلومات المستخدم

> اسم المستخدم (( انا اخترت 6 حروف انجليزية و 5 ارقام ))

> كلمة السر (( اخترت 8 ارقام )) اذا ما ضبط معاك اختار حرفين انجليزي والبقة ارقام

حتى تنتهي من جميع البيانات المطلوبة في هاذي الصفحة

آخر شيء يجيلك مستطيل اخضر مكتوب فيه (( تستطيع البدء الآن بإنشاء سيرتك الذاتية )) إضغط عليه



بعد كذا راح ينقلك لصفحة السيرة الذاتية
حتلاقي فوق مكتوب بالأخضر (( كيف يرى أصحاب العمل سيرتك الذاتية ))

ويطلب منك إنك تحمل السيرة الذاتية حقتك أو تنسخها وتلصقها في المربع

بعد كذا ترفق صورتك الشخصية

بعد كذا يجيلك في مستطيل أخضر تحت الصورة (( الوظيفة المرغوبة )) على اليسار تلاقي مكتوب تعديل اضغط عليه لجل تكمل باقي بياناتك
وتحت منها مكتوب (( اللقب الوظيفي للوظيفة المرغوبة ))

انت مخير أما تكتب وظيفة وحده اللي إنت بتقدم عليها بعد ما تمر على الوظائف اللي تناسبك على هذا الرابط


او تكتب اكثر من وظيفة بمجرد إنك تضغط على المستطيل اللي حتكتب فيه

راح يجي لك رسالة شرح على يسار المستطيل تقلك

(( حدد المسميات الوظيفية الأقرب إلى الوظيفة التي تبحث عنها ، ضع فاصلة بين كل مسمى وآخر ، تساعد هذه الكلمات
الدليلية أصحاب العمل على ايجاد سيرتك الذاتية بسرعة وبسهولة ...... ))


مثلا انت اخترت مساعد اداري من مسمى الوظائف اللي توافق مؤهلاتك في الرابط اللي قبل شوي

تكتب / مساعد اداري،مدخل بيانات،خدمةعملاء،سكرتير،مشغل حاسب و و و

واذا بتقتصر على وظيفة وحده على كيفك بس الأفضل تعدد مسميات الوظائف .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بعدين الهدف المهني

بمجرد انك تضغط على المربع راح تلاقي رسالة شرح

(( يلخص هدفك من الوظيفة ما تبحث عنه ونظرا لموقعه البارز يطلع عليه أصحاب العمل قبل المباشرة بقراءة سيرتك الذاتية ))

ياليت لو تعبر اي شيء مثلا انك تبحث عن وظيفة تناسب مؤهلاتك وخبراتك و و وو


ـــــــــــــــــــــــــــ

بعد كذا يجي تحت الهدف المهني

نوع الوظيفة ــــــــ موظف (( راح يجي كذا خيار منها متعاقد ــ مؤقت ــ متدرب ))
الحالة الوظيفية ـــــــــــ اختار دوام كامل
الراتب الشهري المطلوب ـــــ انا مثلا كتبت (( كذا ألف )) وتلاقي بجنب مستطيل كتابة العملة (( نوع العمل )) في قائمة منسدلة راح تلاقي rail sudi اختارها او قريبة من هاذي الكلمة
فترة الإشعار ــــــ فورا
آخر راتب شهري ــــــ هذا اذا كنت موظف قبل كذا وعندك خبرة او لسى على راس العمل (( بس لازم تكتب هذا الشيء في سيرتك وترفق اوراق الخبرة اذا تحب ))
اما اذا ما عندك خبره لا تكتب شيء .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

بعد كذا المعلومات الشخصية برضه حتلاقي على اليسار مكتوب تعديل إضغط عليه لجل تكمل باقي البيانات وتعدل عليها .

الاسم راح تلاقيه مكتوب من الاول
وتاريخ الميلاد كذلك (( ياليت لو تدخل على قوقل وتكتب تحويل من هجري الى ميلادي لأن العمر يبونه بالميلادي ))
راح يجيلك برنامج يحول من هجري الى ميلادي والعكس .
راح تلاقي تاريخ الميلاد موجود من الاول
الجنس ـــــــ
الجنسية ــــــــــ
حالة التأشيرة ـــــ مواطن
الحالة الاجتماعية ـــــــــــ
عدد المعالين ــــــــ قصده كم واحد تعيله حتى لو ما كنت متزوج بعض الناس هو اللي يعيل اهله (( يصرف عليهم ))
اذا ما فيه معالين خليها صفر
رخصة القيادة من فين صادره ـــــــ
ذوي احتياجات الخاصة ــــــــ تكتب
ما هي اختصاصاتك ـــــــ مدري عنها انا كتبت غير ذلك ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

معلومات الاتصال برضه من اليسار في نفس المستطيل الاخضر تضغط على تعديل لجل تكمل الناقص

البريد الإلكتروني ــــــــ

رقم الجوال تكتب في رمز البلد (( 00966 )) والمربع الآخر على اليسار يقلك رقم الهاتف النقال رقم جوالك

هاتف للإتصال اثناء النهار اول مربع (( 00966 )) مربع رقم الهاتف ( رقم المنزل ) الرقم الداخلي ( مفتاح مدينتك مثلا 01 او 02 او 03 )


هاتف للإتصال أثناء المساء (( انا كتبت نفس هاتف النهار ))

الدولة ـــــ
المدينة ـــــ
العنوان ( السطر الأول ) اكتب اسم الحي
العنوان ( سطر ثاني ) اكتب اسم الشارع (( اغلب الاشياء اللي اقولها لك انا عملتها مدري يمكن اكون غلطان )
صندوق بريد ــــ اذا عندك
رقم فاكس ــــ انا كتبت رقم منزلنا
الموقع الإلكتروني ــــــ www.googel.com

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

الخبرة

تاريخ بدء العمل (( تكتب الشهر والسنة فقط ))
تاريخ ترك العمل (( اذا مازلت على راس العمل اختار حتى الآن واذا مقدم استقال اكتب تاريخ الاستقاله الشهر + السنة فقط ))
العنوان ـــــ فين كان مقر العمل في اي مدينة مثلا اذا كنت شغال في قاعدة جوية بشركة تكتب قاعدة فلان بن فلان وتسمي مكان المدينة ))
الموقع ــــ المملكة العربية السعودية .
المدينة ــــــ
إسم الشركة ـــــ (( لو منت شغال في شركة اكتب اسم القطاع او المؤسسة اللي كنت شغال فيها ))
قطاع الشركة ـــ في اي مجال كانت تشتغل هاذي الشركة
الدور الوظيفي ــــ راح تلاقي رسالة شرح تقلك (( فكر هذا القسم وكأنه وصفا عاما لدورك الوظيفي في الشركة على سيبل المثال تسويق / علاقات عامة ))
مسمى المنصب في الشركة ــــ وش كان مسمى وظيفتك .
وصف العمل ــــ راح تلاقي مربع كبير تكتب فيه وحتكيلك رسالة شرح
(( استخدم عبارات واضحة ودقيقة لوصف ما كنت تقوم به في تلك الوظيفة سلط الضوء على المهمات الاساسية في وظيفتك فقط
على سبيل المثال : الاشراف على عمل فريق و و و و ,,,,,,,,,, ))
يعني لو كنت مثلا وظيفتك مشغل حاسب
تكتب مثلا ــ تشغيل اجهزة الحاسب
ــ ربط شبكات الحاسب الآلي .
ــ صيانة الحاسب الآلي .
تحت على طول راح يجيلك
الخبرة الاجمالية إضغط على تعديل (( اذا لقيت 0 سنوات 0 اشهر )) الحمد لله توني انتبهت لها ما كنت مسجلها في الاول
الله يجزالك خير اللي ذكرتني بها لو ما الله ثم إنت ما كنت دققت في معلومات السيرة حرف حرف .

الى آخر الاشياء ...


ـــــــــــــــــــــــــــــ

الخلفية التعليمية
المكان اللي درست فيه
تاريخ الحصول على المؤهل (( ميلادي ))
المعدل التراكمي ــ تكتب اذا كانت مؤية 90%
اذا من 5 اكتب 4.50 فقط

وصف الدرجة ـــــ انا كتبت 4.97 من 5


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

المهارات

الاشياء اللي تجيدها

مثلا تجيد برنامج الفوتوشوب تكتبه
المستوى ــــ يعني كيفك فيه متمرس ــ متوسط ــ مبتدئ

مثلا عندك مهارة ثانية وهي برنامح الآكسس تضيفه

اي شيء تجيده تكتبه

كمان لو عندك دورات هاذي تعتبر من المهارات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

اللغات ــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

المعرفون

الاسم ــــــ اي واحد قريب لك او صديقك
مسمى وظيفته ــــــــ اكتبها عسكري ــ مدرس ــ طبيب ــ ممرض ـــ عاطل ههههههه
اسم الشركة ـــــ المكان اللي شغال فيه
رقم الهاتف ـــ حط رقم جواله
البريد الإلكتروني ــــ حط ايميلك الثاني لو عندك او ايميله او خله فاضي بس الأفضل تعبي كل شيء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

العضويات

ماعندي اي خلفية عنها انا تركتها فاضية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

تحميل الوثائق

إنسخ كل الاوراق على bdf افضلك ،،،،، هاذي الصيغة حذفوها من الموقع والحين رجعوها .
كل مستند لوحده

(( حتى صورتك الشخصيه bdf ))

بعني مثلا لنقول الهوية + المؤهل + الدورات + شهادة الخبره مثلا

لا تحط كل الاوراق في ملف واحد كل ورقه في صورة مستقله

وطريقة التحميل تلاقيها موجودة هنا بكثرة أكيد راح تعرفها من نفسك


(( ياليت لو تزور التجمع تلاقي هناك شرح بالصور )) اسف تأخرت بالنوم الساعة 12.43 لو كنت في الصباح كنت شرحت لك أكثر


الله يوفق الجميع ..


شكراً جزيلاً شرح وافي بيض الله وجهك ونوم العوافي
  #595 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 04:55 AM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 340
معدل تقييم المستوى: 0
بنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداعبنت سلاطين نجد محترف الإبداع

الفزعه تكفون للحين كلما احطالايميل يطلع الارقام اللي فيه عربي حولت اللغه ولا فيه فايده ابد انسخ ايميلي والارقام فيه واذ لصقته تطلع عربي تكفووون دلوني
وبعدين انا ثانوي وعندي استخدام الحاسب في الاعمال المكتبيه يعني اللحين انا حطيت جميع بياناتي اللي هي صورة من بطاقة العايله وصورة من الموهل وصوره من حسن السيره والسلوك وصورة الدوره يعني يكفي احملها وبس
دعواتكم ربي ييسرها لي لاني ابقدم علي مااظن المرتبه الرابعه مساعد اداري

  #596 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 08:29 AM
الصورة الرمزية الا السعودية
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 234
معدل تقييم المستوى: 8886
الا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداعالا السعودية محترف الإبداع

موقع وزارة العملللللللللللللللللللل فاشل

نقدمممممممممممممم يرفض التسجيللللللللللللللللل ليش الأستهتارررررررررر

حسبي الله ونعم الوكيل فيهمممممممممم

  #597 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 10:00 AM
الصورة الرمزية مو رايق
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 25
مو رايق يستحق التميز

متى النتايج يا اخوان ؟

  #598 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 11:22 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 105
معدل تقييم المستوى: 294
مستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداع

ي جماعة الخير وش هالموقع الخايس
انا مسجل من اسبوع , ابي اسجل دخولي
يقول الاسم وكلمة االمرور غلط ؟!
احد صار معه كذا

  #599 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 11:37 AM
الصورة الرمزية فهد بو عزام
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 405
معدل تقييم المستوى: 214775
فهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداعفهد بو عزام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت سلاطين نجد مشاهدة المشاركة
الفزعه تكفون للحين كلما احطالايميل يطلع الارقام اللي فيه عربي حولت اللغه ولا فيه فايده ابد انسخ ايميلي والارقام فيه واذ لصقته تطلع عربي تكفووون دلوني
وبعدين انا ثانوي وعندي استخدام الحاسب في الاعمال المكتبيه يعني اللحين انا حطيت جميع بياناتي اللي هي صورة من بطاقة العايله وصورة من الموهل وصوره من حسن السيره والسلوك وصورة الدوره يعني يكفي احملها وبس
دعواتكم ربي ييسرها لي لاني ابقدم علي مااظن المرتبه الرابعه مساعد اداري


ماعليك من الأقام حتى أنا لما أكتبها تطلع عربي بس عادي لو ضغطي إنتر بحصليها تحولت أنقلش
يعني عادي أهم شيء حولي الكيبورد إنقلش وأكتبي الأرقام حتى لو طلع عربي عااادي بتتحول



  #600 (permalink)  
قديم 26-11-2012, 11:48 AM
الصورة الرمزية جرح الرياض
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 35
جرح الرياض يستحق التميز

يابنات ارفقووا صوره اي صوره ان شاء الله قطو هههههههههههههه
حطو صورة ورده عشان تكتمل السيره وقدموا وبالتوفيق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الوظائف المدنية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 01:39 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين