05-05-2008, 06:05 AM
|
|
عضو مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: حفرالباطن
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 10804
|
|
وظائف وظائف!!!!!!!!!
مشرف تشغيل مول (الرياض – بريدة – الاحساء).
طبيعة العمل: مسئول عن إدارة المول بشكل مباشر ورفع التقارير عن الأداء وعن النظافة والصيانة ومتابعة الزبائن والعناية بهم وحل المشاكل داخل المول ويرجع إداريا إلى مدير المول.
متطلبات الوظيفة:
1. بكالوريوس او ثانوية حد ادنى.
2. خبرة في نفس المجال بين 2-4 سنوات.
3. إجادة اللغة الإنجليزية بشكل جيد.
4. إجادة المهارات الإدارية والاشرافيه ومهارات التحدث.
مشرف تشغيل مول أعلى (الرياض – بريدة – الاحساء).
طبيعة العمل: مسئول عن إدارة المول بشكل مباشر ورفع التقارير عن الأداء وعن النظافة والصيانة ومتابعة الزبائن وأمور المستأجرين والأمن وحل المشاكل داخل المول ويرجع إداريا إلى مدير المولات الإقليمي.
متطلبات الوظيفة:
1. بكالوريوس أو دبلوم بحد ادنى.
2. خبرة في نفس المجال بين 5 – 7 سنوات.
3. إجادة اللغة الإنجليزية بشكل جيد.
4. إجادة المهارات الإدارية والاشرافية ومهارات التحدث.
5. التعامل مع برامج الحاسب الآلي.
مشرف أمن موقع (الرياض – بريدة – الاحساء).
طبيعة العمل: الأشراف على موظفين أمن المول ، حل المشكلات والتعامل مع الجهات الرسمية ، التعامل مع أجهزة الإنذار المبكر.
متطلبات الوظيفة:
1. ثانوية عامة.
2. خبرة في نفس المجال بين 3- 5 سنوات.
3. إجادة المهارات الإدارية ومهارات التحدث.
4. التعامل مع الحاسب الآلي.
مشرف أمن فترة (الرياض – بريدة – الاحساء).
طبيعة العمل:مسئول عن أمن السوق لفترة عمل محددة، التجول في جميع أنحاء السوق لضبط الأمن وجرد الحالات المخالفة، حل المشكلات والتعامل مع الجهات الرسمية.
متطلبات الوظيفة:
1. شهادة المتوسط أو الثانوي.
2. خبرة في نفس المجال بين 3- 5 سنوات.
3. إجادة المهارات الإدارية ومهارات التحدث.
4. التعامل مع الحاسب الآلي.
رجل أمن (الرياض – بريدة – الاحساء).
طبيعة العمل: مراقبة المكان المخصص له بشكل جيد، الإبلاغ عن المشاكل، تقديم المساعدة والإرشاد في حال طلبت منه، الحفاظ على القوانين المعمول بها في السوق.
متطلبات الوظيفة:
1. شهادة المتوسطة كحد أدنى.
2. يفضل من لديه خبرة سابقة.
3. بشوش يجيد التعامل مع الجمهور.
4. حسن السيرة والسلوك.
طبيعة العمل:الرد على الاتصالات القادمة للشركة، تحويل الاتصالات الواردة لموظفين الشركة، استقبال وإرسال الفاكس، الإجابة على تساؤلات الزوار وتوجيههم، الإشراف على عملية دخول وخروج المراجعين.
متطلبات الوظيفة:
1. شهادة الثانوية العامة
2. حسن السيرة والسلوك
3. التعامل مع الحاسب الآلي.
4. حسن المظهر.
5. بشوش يجيد التعامل مع الجمهور.
المميزات التي تمنحها الشركة لمن يتم اختياره:
· راتب أساسي مجزي ومنافس.
· بدل سكن راتب ثلاثة أشهر سنوياً.
· بدل مواصلات 10 % من الراتب الأساسي.
· التأمين الطبي (حسب سياسة الشركة).
· الاشتراك بالتامينات الاجتماعية.
· ساعات عمل وفق نظام العمل والعمال
· علاوة دورية سنوية حسب تقييم آداء الموظف.
· مكافأة انتاج سنوية تحدد حسب آداء الشركة والموظف.
v يرجى من يجد في نفسه الكفاءة لإحدى الوظائف المحددة أعلاهإرسال سيرته الذاتية للبريد الإلكتروني:
hr-cvs@othaim.com أو للفاكس رقم: 2546666 – 01 تحويلة 652. مع ذكر الوظيفة المتقدم لها والموقع المناسب.
v سوف يتم لاحقا الإتصال وترتيب مواعيد للمقابلات الشخصية للمتقدمين الذين يتم الموافقة على طلبهم.
v سيلتحق جميع الذين يتم اختيارهم لوظائف الامن في دورات تدريبية متخصصة
|