11-12-2012, 02:58 AM
|
|
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 407
معدل تقييم المستوى: 1007084
|
|
الحقيقة أنك أخطيت عندما اشتريت الشنط و أنت لا تعرف كيف تسوقها
من المعروف أن مجال الحقائب و الشنط سوق مستهلك و المنافسة فيه قوية و لذا فصغار المستثمرين د ائماً يخسرون .
480 شنطة ليست بالكثيرة لكن تصريفها لاول مره يعتبر صعب لذا عليك بالتركيز في انسب الطرق للتصريف .
أمامك طريقين :
1- إما أن تكسب و تبيع الكمية كاملة و تعاود من جديد و تجلب من الصين المزيد .
2- أو تسب اللحظة التي فكرة في استيراد سلعة من هذا النوع و تتوقف عن إستيراد لمثل هذه الأنواع .
من هم الفئة المستهدفة ؟
1- التجار ( يشترونها منك بمبلغ رخيص و قد يكون بخسارة )
2- الموزعين "أ" ( يبحثون عن الفائده و يعطلون عملية البحث عن مشترين حقيقين)
3- الموزعين "ب" و هم التجار و التاجرات الذين يبيعون عبر المواقع الإلكترونية
4- المستهلك
أفضل زبون أو مشتري هو على الترتيب السابق من 1-4 بناءً على سرعة البيع
لكن الواقع يقول غير هذا الكلام ألا و هو أنك تعتمد على النقطة 3 إذ أردت أن تبيع بسعر يرضيك .
و الأفضل منهم أنك تقوم بتسويقها أنت لكي تكتسب الخبرة و تعرف أسرار السوق و هذه الطريقة سوف تقودك لتصبح من التجار في هذا المجال كل هذا يكون بعد الصبر و عدم الأستعجال في الحصول على الربح .
الخلاصة:
إذا كنت مستعجل استخدم النقطة 3 و إذا كنت تريد أن تصبح رائد في هذا المجال و عندك العزيمة و الإرادة و القدرة على الصبر فعليك أن تسوقها أنت بنفسك .
الخطلة التسويقية لجذب الزبائن :
1- تقديم واحد فلاش ميموري هدية مع كل شنطة
2- العناية في اختيار الأسعار ( على حسب الشنطة )
3- عمل المقارنة بين الشناط المشابه لها في السعر أثناء التسويق
4- تقديم خدمة التوصيل مجاناً
5- الضمان و الشرط لكل عميل
و في النهاية , اتمنى لك التوفيق
و اتمنى لك شخص أن يختار بضائعه بعنايه قبل أن يشتريها و إن كنت لا تعلم عما هو أفضل فعليك بالإستشارة .
|