تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

أبا رأيكم...محتاره في أمري...

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يابنات وشو أخباركم حبايبي حبيت أخذ رأيكم فيه 2تقدموا لي واخطبوني أوك الأول من أهلي وأنا مارضيت حسيت أني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 27-12-2012, 06:38 PM
الصورة الرمزية عآبرقآرآت
عضو ماسي

عآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل جده مشاهدة المشاركة
اختي اذا مو مرتاحه لاتوافقين نصيحة مني لك مجربه اما الشخص الثاني برضه ماله حق يشرط ذا الشرط عجيب الدنيا كل مالها تصعب ماتدرين وش بكره يصير الله يعوضك باحسن منهم وكويس لو جاك اماراتي وافقي على طول هع

خخخخخـ يجيها واحد أمراتي بالله من صدقك

ياعمي بــ الآمارات عندهم عنوسه مخيفه أرقاااام كبيره ..كله بسبب أن الآماراتي يحب يتزوج من برآ والقانون معاه كل شخص يتزوج براحته ..لدرجة الآمارتيات تزوجن من الهنود البنقاله
طبعآ مو الكل لكن هذه الظاهره موجوده وأنا أغلب وقتي بـــ الآمارات وشايف هذا الشئ بأم عيني وسامع وجهات نظر ال أمارتين من زواج من الخارج وخصوصا من روسيا ..
  #22 (permalink)  
قديم 27-12-2012, 06:52 PM
Guest

ناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداع

الله يرزقك بولد الحلال
صلي استخارة والخيرة فيما يختاره الله
بالنسبة للخطيب اللي يقول مايبغاكي تشتغلين , انا معه بصراحه ,اذا دخله كويس مافي داعي تتوظفين
والله الوظيفه ماوراها الا الهم.
اما قصة ان الخطيب الاول داخل على طمع , فأعتقد ان فلوسك معك انتي حره فيها وبتقدرين تحافظين عليها.

القناعة زينه

#23 (permalink)  
قديم 27-12-2012, 08:31 PM
الصورة الرمزية انفاس مبعثره
نجم المنتدى

انفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداع

شكل قريبك ع قد حاله ..

المهم اسمعي ياخيتي انا مدري كيف حكمتي على قريبك انه طمعان ..
لكن فكري زين ولا تظلمين الرجال وفلوس ابوك ماهي دايمه لك فكري بصلاحه وهل هو كفو او لا بس ..

وبالنسبه للعريس الثاني ..
اذا هذا شرطه من البدايه فهو ماشرطه من اولها الا مايبي وجع راسه فلا توافقين الا اذا كنتي فعلا مقتنعه بهالشي وماراح تغييرين رايك وتسوين مشاكل بسببه مع مرور الوقت ..

ولا تنسين الاستخاره والله يوفقك وييسر امرك ..

#24 (permalink)  
قديم 27-12-2012, 10:01 PM
الصورة الرمزية امل جده
نجم المنتدى

امل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبرقآرآت مشاهدة المشاركة
خخخخخـ يجيها واحد أمراتي بالله من صدقك

ياعمي بــ الآمارات عندهم عنوسه مخيفه أرقاااام كبيره ..كله بسبب أن الآماراتي يحب يتزوج من برآ والقانون معاه كل شخص يتزوج براحته ..لدرجة الآمارتيات تزوجن من الهنود البنقاله
طبعآ مو الكل لكن هذه الظاهره موجوده وأنا أغلب وقتي بـــ الآمارات وشايف هذا الشئ بأم عيني وسامع وجهات نظر ال أمارتين من زواج من الخارج وخصوصا من روسيا ..
حسستني مالي معارف بالامارات

لنا معارف وبالنسبه للامارات تختلف مثل السعوديه فيها الحظر وفيها البدو وفيها الناس الي لا لهم لا اصل ولا فصل

فالي شفتهم انت لانك شفتهم طبعا مو بينكم قرابه وتعرف معدنهم ذولاء لا لهم لا اصل ولا فصل

نسميهم حنا تجميع تايون فعادي عنده ياخذ من برا والعالم يشوفها عاتي عنده

بس انا اقصد الاماراتيين الاصل والفصل مثل حالتنا بدوو صح يعرف جده الخامس مو فراااغ

ذولاء يحبون بنات البدو ومايفضلون الى هم واذا جاك ياختي منهم لا تترددين وافقي على طووول

يعني بالله عمرك شفت النهيان متزوجين روسيه هههههههههههههههههههههههه

دام ابوك دمووقراطي نصيحتي لك فري من السعودي فرار المجذوم من
الاسد هع هع

عقبال مانبارك لك ونطق لك رقبه بعد فالك البيرق
  #25 (permalink)  
قديم 28-12-2012, 12:26 AM
الصورة الرمزية إِنتعآش~
نجم المنتدى

إِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداع

لا تضحين بعملك...

ما تدرين اش تدور عليه السنين ..!!!

الله يكتب لك الي فيه الخير

#26 (permalink)  
قديم 28-12-2012, 03:06 AM
الصورة الرمزية أوراق الحب
عضو مهم جداً

أوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداع

جزاكم الله خير ع الردود الطيبة

وبعدين وش جاب حافز لاتظلمونه المسأله أكبر عن حافز

سبحان الله الواحد لما يكون الأمر خاص فيه مايعرف يتصرف يحتار

بابا الله يخليه لنا اشترى أرض وكتبها بأسمي ودايم يقول لي لما تتوظفين أن شاء الله

سويها لك عماره أو بيت اللي تبين .واقاربنا كلهم يعرفون هاالشئ.

عرفتوا الحين كيف عرفت أن الأقارب طماعين.

بس والله أني ماعديت أن هاالشئ يفرق..وحلمي أن شاء الله راح يتحقق مع السنين

ومستقبلي أهم من أي شي .درست وتغربت وباالأخير جلسه باالبيت...

ودعواتي للجميع باالتوفيق...

#27 (permalink)  
قديم 28-12-2012, 04:37 AM
Guest

ناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق الحب مشاهدة المشاركة
جزاكم الله خير ع الردود الطيبة

وبعدين وش جاب حافز لاتظلمونه المسأله أكبر عن حافز

سبحان الله الواحد لما يكون الأمر خاص فيه مايعرف يتصرف يحتار

بابا الله يخليه لنا اشترى أرض وكتبها بأسمي ودايم يقول لي لما تتوظفين أن شاء الله

سويها لك عماره أو بيت اللي تبين .واقاربنا كلهم يعرفون هاالشئ.

عرفتوا الحين كيف عرفت أن الأقارب طماعين.

بس والله أني ماعديت أن هاالشئ يفرق..وحلمي أن شاء الله راح يتحقق مع السنين

ومستقبلي أهم من أي شي .درست وتغربت وباالأخير جلسه باالبيت...

ودعواتي للجميع باالتوفيق...
الله يرزقك ويرزقنا من فضله
  #28 (permalink)  
قديم 02-01-2013, 04:52 AM
عضو مهم جداً

أوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداعأوراق الحب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناويها عسكرية مشاهدة المشاركة
الله يرزقك ويرزقنا من فضله
الحمدلله ع كل حال

والله يوفقك بحياتك ويوسع رزقك والله مع الصابرين
  #29 (permalink)  
قديم 09-02-2013, 04:35 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعرفي انه الراحة النفسية أو الانطباع الأول هذا اهم شيء وله دور كبير في تحديد قراراتك وان كنتي بتردد استخيري ربنا مافيه افضل منه بهالشيء هو عارفنا مين الطيب من الخبيث .,

بخصوص نقطة انه مايبيك تتوظفين انا اتفق معك انه الوحدة مادرست وتعبت لاجل تقعد في بيتها بالعكس هي تبي تكون ذاتها وحياتها تبي تشوف ثمرة تعبها

وفيه نقطة حابة أعلق عليهاتأكدي انه البنت اذا تزوجت طبيعي حياتها بتختلف عن حياتها مع اهلها يعني لزاما تتكيفي مع زوجك وتقدمي تنازلات وهو كذلك يقدم تنازلات لاجل تكون الحياة الزوجية مابين اي شريكين على اساس متفاهم مستقر .,

انتي حاولي انك توصلي له انه الوظيفة برضو مهمة بالنسبة ليا ومقدر اتنازل عنها .,

انا ممكن بصراحة اعذر الرجال اذا شرطوا هالشرط في حال كان هالرجل وظيفته عسكرية , غيرها يفتح الله

وهذا رأيي وبرضو استخيري الرب ياقلبي وهو بيدلك على الطريق الصحيح ومااخاب من استشار رب البشر

والله يوفقك ويسعدك ويرزقك بولد الحلال اللي يعينك في دينك ودنياك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكوره أختي والله يجزاك خير

استخرت وماارتحت وتركت الاثنين

والحمدلله ع كل حال
  #30 (permalink)  
قديم 09-02-2013, 07:38 AM
الصورة الرمزية مازن البلادي
Guest

مازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداع

اختي كيف حكمتي في الاول انو طمعان في فلوسك ليش تدخلين في نوايا الناس وانتي ماتعلمين الغيب لان هذي الخاصيه لله الواحد القهار فقط فكيف حكمتي عليه من الاول

تاني شي الزوجه للزوج والزوج للزوجه بمعني انهم لبعض وانا لو كنت مررره غني وزوجتي محتاجه وربي لاعطيها عيونها فكيف لزوجك ماحب هذا التفكير وكلكم لبعض يعني مستقبلا لو تزوجك واحد وجاء بيوم قلك ساعديني لاتقولي ع طوووول طمعان

التعديل الأخير تم بواسطة مازن البلادي ; 09-02-2013 الساعة 07:40 AM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء