تأسس الموقع عام
2006
Site was established in 2006
الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط |
موضوع مغلق |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|||
استقطاب مبتعثي وخريجي برنامج الإبتعاث الخارجي لوظائف أكاديميةالجامعة الإلكترونية
استقطاب مبتعثي وخريجي برنامج الإبتعاث الخارجي لوظائف أكاديمية لدى الجامعة السعودية الإلكترونية
إعلان استقطاب مبتعثي وخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي تعلن الجامعة الإلكترونية السعودية الإلكترونية عن رغبتها في استقطاب مبتعثي وخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي من الطلاب والطالبات لشغل الوظائف الشاغرة برتية معيد ــ محاضر ــ أستاذ مساعد وذلك في التخصصات التالية : 1ــ كلية العلوم الإدارية والمالية : ( إدارة ــ تسويق ــ إدارة العمليات ــ مالية ــ محاسبة ــ نظم المعلومات الإدارية ــ إدارة أعمال ) . 2ــ كلية الحوسبة والمعلوماتية : ( تقنية معلومات ــ علوم حاسب ــ هندسة برمجيات ــ نظم معلومات ) . 3ــ كلية العلوم الصحية : ( معلومات صحية / طبية ــ صحة عامة ــ وبائيات ــ تعليم طبي / صحي ــ إحصاء طبي ــ تعليم طبي / إلكتروني ــ تقنية معلومات صحية ــ إدارة صحية ) . الشروط الواجب توافرها : الشروط المحددة في اللائحة المنظمة لشؤون منسوبي الجامعات من أعضاء هيئة التدريس السعوديين ومن في حكمهم بالإضافة للشروط العامة . الوظيفة : معيد الجنس : رجال الشروط : 1ــ الحصول على التوفل بما لا يقل عن 500 درجة أو ما يعادلها . 2ــ الحصول على تقدير جيد جداً أو أعلى في التخصص خلال مرحلة البكالرويوس من إحدى الجامعات السعودية أو العالمية الموصى بها من وزارة التعليم العالي . 3ــ اجتياز المقابلة الشخصية . 4ــ اجتياز اختبار مهارات التعامل مع وسائل التعليم الإلكتروني والحاسب الآلي . الوظيفة : محاضر الجنس : رجال ونساء الشروط : 1ــ الحصول على التوفل بما لا يقل عن 500 درجة أو ما يعادلها . 2ــ الحصول على تقدير جيد جداً أو أعلى في التخصص خلال مرحلة الماجستير من إحدى الجامعات السعودية أو العالمية الموصى بها من وزارة التعليم العالي . 3ــ اجتياز المقابلة الشخصية . 4ــ اجتياز اختبار مهارات التعامل مع وسائل التعليم الإلكتروني والحاسب الآلي . الوظيفة : أستاذ مساعد الجنس : رجال ونساء الشروط : 1ــ الحصول على التوفل بما لا يقل عن 500 درجة أو ما يعادلها . 2ــ الحصول على تقدير جيد جداً أو أعلى في التخصص خلال مرحلة الدكتوراه من إحدى الجامعات السعودية أو العالمية الموصى بها من وزارة التعليم العالي . 3ــ اجتياز المقابلة الشخصية . 4ــ اجتياز اختبار مهارات التعامل مع وسائل التعليم الإلكتروني والحاسب الآلي . الوثائق المطلوبة : 1ــ السيرة الذاتية . 2ــ صورة من الشهادة والسجل الأكاديمي لجميع الدرجات العلمية . 3ــ صورة من معادلة وزارة التعليم العالي للخريجين . 4ــ صورة من بطاقة الأحوال المدنية . على من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر البريد الإلكتروني : dev2@seu.edu.sa فترة التقديم خلال 30 يوماً من تاريخ الإعلان . منقول |
|
|||
|
|
|||
اذا تقديم يستغرق شهر كم راح ياخذون وقت حتى يعلنون النتائج سنه مثلاُ |
موضوع مغلق |
(( لا تنسى ذكر الله )) |
|
|
|