تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع خريجات تخصص "رياض أطفال" للاستعداد لاختبار "كفايات المعلمات"..

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم بنات حابة اسئلكم الان قسمنا لايوجد له كتب ولا مراجع او ملازم خاصة بالقياس (تخصص رياض اطفال ) طيب وش الحل الان؟ ياليت احد يساعدنا او...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 03:48 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 25
ميم؛ يستحق التميز

74- العدد ثلاثمائة وستة عشر مليونـًا وخمسة وثلاثون ألفـًا وأربعمائة وخمسة عشر يكتب على النحو :

أ ( 31635145 ب( 316035415
ج ( 31635015 د ( 31630415

75( أقرب ناتج لـ : ( 981594890 - 481462013 ) هو :

أ ( 700000000 ب( 600000000
ج ( 500000000 د ( 800000000

76( ناتج : ( 540001796 + 40700020315 ) هو :

أ ( 11807017925 ب( 947002031
ج ( 41240022111 د ( 1187002031

77- ناتج جمع عدد فردي مع عدد زوجي هو :

أ ( عدد فردي ب( صفر
ج ( عدد زوجي د ( لا شيء مما ذكر

78- يمكن إيجاد حاصل الضرب 92 × 108 بإحدى الطرق التالية :

أ ( (100 - 8 ) × 108 ب( 108 × 92
ج ( (100 + 8 ) × 92 د ( جميع ما ذكر


79- العدد 91100 يقبل القسمة على :

أ ( 1000 ب( 10 و 100
ج ( 10 , 100 , 1000 د ( لا شيء مما ذكر


80( المضاعف المشترك الأصغر للعددين 45 و 60 هو :

أ ( 15 ب( 45
ج ( 60 د ( 180

81- ناتج تقريب العدد 8.429 لأقرب جزء من المائة هو :

أ ( 8.40 ب ( 8.42
ج ( 8.43 د ( 8.00



82 - الكسر :


أ ( أصغر من

ب) أكبرمن


ج ) يساوي
د ) أصغر من



83- الكسر
يكافئ :

أ )
ب)


ج )

د ) جميع ما ذكر



84- نصف الثلاثة أخماس هو :

أ )
ب)
÷



ج )
د )



85- ناتج ضرب (20.4 ×3.1 ) هو :

أ ) 60.4 ب) 63.24
ج ) 63.4 د ) 60.24

86- حجم خزان ماء مكعب الشكل طول ضلعه متران هو :

أ ) 4م3 ب) 6م3
ج ) 8م3 د ) 2م3



87- أرض مساحتها 4 كم2 فإن مساحتها بالمتر المربع هي :

أ ) 4000م2 ب) 40000م2
ج ) 400000م2 د ) 4000000م2

88 - حول 1
إلى نسبة مئوية :

أ ) 20 % ب) 40 %
ج ) 120 % د ) 140 %


89- زكاة مال قدره (84500 ) ريال حال عليه الحول هي :

أ ) 2500 ريال ب) 2112 ريال

ج) 2500.5ريال د ) 2112.5ريال


90- متوسط أعمار خمسة طلاب في المرحلة الابتدائية أعمارهم : 8 ، 10 ، 9 ، 12 ، 11 هو :

أ ) 8 ب) 9
ج ) 10 د ) 11


91- إذا كان وزن قطعة حديدية 3 كيلو غرامات و 600 غرام فإن وزن ثلاث قطع من النوع نفسه هو :

أ ) 9.9 كغم ب) 10.8كغم
ج ) 9.08 كغم د ) 10.9 كغم




92- إذا كان الشكل التالي يمثل نسب أعداد طلاب صفوف مدرسة فيها 240 طالباً ، فإن عدد طلاب الصف الأول الابتدائي هو :







أ ) 48 ب) 72
ج ) 36 د ) 24

93- إذا كان الشكل التالي يمثل أطوال تلاميذ أحد الصفوف 0 فإن عدد التلاميذ الذين طول الواحد منهم 135 سم فأكثر هو :













أ ) 12 ب) 3
ج ) 15 د ) 30

  #92 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 03:52 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 25
ميم؛ يستحق التميز

اسئلة المهارات اللغويه

 [ يعتمد الإسلام في إثارة الإيمان على الفطرة، وهي ليست عقلاً صرفا ، ولا عاطفة محضا، وإنما هي مزيج من العقل والعاطفة ، فإذا التقيا ولم يغلب أحدهما على الآخر كانت الفطرة سليمة تنشد الله، وتعرف سبيلها إليه من أقرب طريق ].

51- الضبط الصحيح لكل أواخر الأسماء (عاطفة، العاطفة، سليمة) الواردة في النص ، على التوالي هو:

أ - عاطفةً ، العاطفةِِ ، سليمةٌ .
ب- عاطفةٌ ، العاطفةَ ، سليمةً .
ج - عاطفةًٍ ، العاطفةِ ، سليمةً .
د - عاطفةٍ ، العاطفةُ ، سليمةٍ .

52- الضبط الصحيح لكل أواخر الأفعال ( يعتمد، يغلب، تعرف ) الواردة في النص على التوالي هو :
أ - يعتمدُ ، يغلبُ ، تعرفُ .
ب- يعتمدْ ، يغلبْ ، تعرفُ .
ج - يعتمدَ ، يغلبُ ، تعرفَ .
د - يعتمدُ ، يغلبْ ، تعرفُ .

53- الضبط الصحيح لكل بنى الكلمات (صرفا ، الآخر ، تنشد) الواردة في النص على التوالي هو :
أ - صِـرْفـا ، الآخَـر ، تَـنْـشُـد .
ب- صِـرْفـا ، الآخِـر ، تَـنْـشُـد .
ج - صَـرْفـا ، الآخِـر ، تُـنْـشِـد .
د - صَـرْفـا ، الآخَـر ، تُـنْـشِـد .

 ملاحظة : السؤالان (54 ، 55) متعلقان بالنص الآتي :
 [ كان عمر يحب ويكره كما يحب الناس ويكرهون ، ولكن لا ينفع أحدا عنده أن يحبه ولا يضيره أن يكرهه إذا وجب الحق ووضح القضاء ] .

54- الضبط الصحيح لكل أواخر الكلمات (عمر - ينفع - عنده) الواردة بالنص هو :
أ - عـمـرٌ ، يـنـفـعْ ، عـنـدِهِ .
ب- عـمـرُ ، يـنـفـعُ ، عـنـدَهُ .
ج - عـمـرًا ، يـنـفـعَ ، عـنـدُهُ .
د - عـمـرَ ، يـنـفـعْ ، عـنـدَهُ .


55- الضبط الصحيح لبنيتي الكلمتين ( يحب ، وضح ) الواردتين في النص هو :
أ - يُـحِـب ، وَضَـح .
ب- يَـحِـب ، وُضِّـح .
ج - يُـحِـب ، وَضُـح .
د - يَـحُـب ، وَضَّـح .

 [كثيرًا ما يخلط الناس بين الطموح وأحلام اليقظة وبين الغرور والثقة بالنفس ] .

56- الكلمة التي تؤدي نفس معنى (الثقة بالنفس ) هي :
أ - الاعـتـداد .
ب- الافـتـخـار .
ج - الـكـبـريـاء .
د - الأمــل .
57- الاسم المضاد لـ (الغرور) هو :
أ - الـتـذلـل .
ب- الـتـواضـع .
ج - الـتـكـبـر .
د - الـثـقـة .

[ .. وعندها أدرك التاجر أنه كان يبني قصورًا في الهواء ] .
58- ( يبني قصورا في الهواء ) تعني :
أ - يبني قصورا عالية جدا .
ب - يعيش في سعة ورغـد .
ج - يخطط لمستقبل باهــر .
د - يعيش على الأوهـــام .

59- نستطيع أن نؤدي معنى الجملة التاليةألقت السفينة مراسيها على الشاطئ) بكلمة واحدة هي :
أ - تـوقـفـت .
ب- رســت .
ج - عــادت .
د - وصـلت .


 ملاحظة : السؤالان ( 60 ، 61 ) متعلقان بالنص الآتي :
 [ إن الصفوة الممتازة من مثقفي الأمة العربية مشدودة إلى مجلات ودوريات تصدر في العالم العربي وتقوم بعملية التوصيل . وسر ذلك الشد والشوق والانبهار أن تلك المجلات والدوريات تعيش واقع عصرها في تغيراته الفكرية والأدبية والفنية ، فتربط قارئها بما يحقق له معنى المعاصرة والمعايشة والمتابعة، وتوقظ في المكتفي بروائع تراث أمته الشعور بالتطلع إلى الإضافة بأخذ الميزة وترك المجمل] .

60- الفكرة الرئيسة في هذا النص هي :
أ - اهتمام المثقفين بالمجلات والدوريات .
ب- دور المجلات والدوريات في إبراز روائع التراث .
ج - سبب اهتمام المثقفين بالمجلات والدوريات .
د - انقطاع صلة المثقفين بالتراث وانبهارهم بالمجلات .

61- يمكن وصف موقف الكاتب من هذه الدوريات والمجلات بأنه :
أ - يحذر المثقفين من متابعتها والانبهار بها .
ب- يمجد قدرتها على إرضاء تطلع المثقفين وجذب محبي التراث.
ج - يأسف لتركيزها على متغيرات العصر دون الالتفات إلى روائع التراث .
د - لا يتضح موقف الكاتب من هذه الدوريات والمجلات .

 [ قال يهودي لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه : ما لبثتم بعد نبيكم إلا خمس عشرة سنة حتى تقاتلتم ! فقال علي : وأنتم لم تجف أقدامكم من البحر حتى قلتم : يا موسى اجعل لنا إلهـًا كما لهم آلهة ! ]

62- يتضح من جواب علي رضي الله عنه أنه فهم كلام اليهودي على أنه يقصد : أن
أ - المسلمين لم يلتزموا بمبادئ دينهم وقتًا طويلا .
ب- عليا هو المسؤول عن اقتتال المسلمين .
ج - اليهود أعظم شأنـًا من المسلمين .
د - الإسلام ليس قادرًا على الاستمرار .

63- كل الكلمات المحتوية على همزة والموضحة بخط تحتها كتبت بصورة صحيحة إلا واحدة هي :

أ - القرآن الكريم ثلاثون جزئـا .
ب- اشتد المحقق في مساءلة الجاني .
ج - لقد كان صديقي على قدر المسؤولية .
د - ولكن ليطمئن قلبي .


64-كل الكلمات المبدوءة بهمزة والموضحة بخط تحتها كتبت بصورة صحيحة إلا واحدة هي :

أ - السعيد من وعظ بغيره .
ب- كل إناء ينضح بما فيه .
ج - من عظَّم صغيرة إبتلاه الله بكبيرة .
د - سبَّك من أبلغك سبـًّا .

65- الكلمة التي كتبت خطأ من بين الكلمات التي تحتها خط هي :

أ - لم يكن العلماء يروون الحديث إلا عن الثقاة .
ب- هذا القاضي من أفاضل القضاة .
ج - أعشق سهول وطني ورباه .
د - وفي كل شيء له آية تدل على أنه واحد .

66- الكلمات المختومة بألف وميزت بخطوط تحتها فيما يلي كلها كتبت بصورة خاطئة إلا كلمة واحدة هي :

أ - نصحته لكنه استكبر و استعصا .
ب- أصابه مرض أعيى الأطباء علاجه .
ج - لم يصدر حكمه إلا بعد أن استجلا الحقيقة .
د - أنت الحكم المرتضا .

67- أحيانـًا نكتب كلمتين وكأنهما كلمة واحدة . فأي الكلمات الآتية وصلت ببعضها خطأ .

أ - بـم أكافئك ؟
ب- وأنتم حينئـذ تنظرون .
ج - أشهد ألا إله إلا الله .
د - لم تشتكي وتقول إنك معدم ؟ .

68- زيد في كل كلمة مما تحته خط حرف بالخطأ إلا كلمة واحدة كانت الزيادة فيها صحيحة وهي :

أ - اسق الظمآن ماءا .
ب- ليست الأرزاق بالتواكل لا كن لكل مجتهد نصيبا .
ج - شباب الأمة هم صانعوا حضارتها .
د - تعلموا القرآن وعلموه .


 [ سئل جعـفر الصادق ( ) لم سميت الكعبة البيت العتيق ( ) قال ( ) لأن الله أعتقها من الغرق ( ) ] .

69- علامات الترقيم التي يجب أن توضع مكان الأقواس في العبارة السابقة هي على التوالي :

أ - ( : ) - ( ؟ ) - ( : ) - ( . )
ب- ( ، ) - ( ! ) - ( : ) - ( . )
ج - ( ؟ ) - ( . ) - ( ، ) - ( ! )
د - ( . ) - ( ؟ ) – ( : ) – ( ! )

70- ( تزوج وعمره 16 عامـًا) . القراءة الصحيحة للرقم في هذه الجملة هي :

أ - ستة عشر .
ب- ست عشرة .
ج - ستة عشرة .
د - ست عشر .

71- (اتصلت .. صديقي هاتفيـًا) حرف الجر الذي يجب أن يوضع قبل صديقي هو :
أ - ( في ) .
ب- ( على ) .
ج - ( ب ) .
د - ( لـ ) .

72- ( هؤلاء الرجال يعملون بصمت ) إذا أردت تحويل الجملة إلى فعلية وجب أن تقول :
أ - يعملون هؤلاء الرجال بصمت .
ب- يعمل هؤلاء الرجال بصمت .
ج - يعملوا هؤلاء الرجال بصمت .
د - يعملون بصمت هؤلاء الرجال .

  #93 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 04:06 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 25
ميم؛ يستحق التميز

 ملاحظة : السؤالان ( 52 ,53 ) مرتبطان بالنص التالي :
 [ إن أول ما يجب على الإنسان - ليكون مؤمنا حقا - أن يكون موقنا من قلبه بوجود الله تعالى، فإنه إن لم يكن موقنـًا بوجوده فكيف يعبده ويطيعه ؟ ] .

52- الضبط المناسب للأفعال (ليكون - يكون - يكن) على التوالي حسب مواقعها في النص هو :
أ - ليكونُ ، يكونُ ، يكنُ .
ب- ليكونُ ، يكونَ ، يكنْ .
ج - ليكونَ ، يكونَ ، يكنْ .
د - ليكونُ ، يكونُ ، يكنْ .

53-الضبط الصحيح لبنية الفعلين(يعبده، يطيعه)الواردين في النص على التوالي هو
أ - يَـعـبَـده يَـطِـيـعـه .
ب- يَـعـبُـده يَـطِـيـعـه .
ج - يَـعـبَـده يُـطِـيـعـه .
د - يَـعـبُـده يُـطِـيـعـه .

 ملاحظة : الأسئلة ( 54- 56 ) مرتبطة بالنص الآتي :
 [ مثل الإنسان الذي يفيض البشر من وجهه كالزهرة الناضرة قدرها أن تبعث الأنس إلى النفوس والانشراح إلى الصدور ] .

54- جاءت الأسماء (الإنسان ، الزهرة، الانشراح ) مضبوطة بما يناسب مواقعها في النص على التوالي :
أ - الإنسانُ ، الزهرة َ ، الانشراحُ .
ب- الإنسانَ ، الزهرة ُ ، الانشراحِ .
ج - الإنسانِ ، الزهرةِ ، الانشراحِ .
د - الإنسانِ ، الزهرةِ ، الانشراحَ .

55- جاء الفعلان (يفيض ، تبعث) مضبوطين حسب موقعهما في النص في :
أ - يفيضَ ، تبعثَ .
ب- يفيضُ ، تبعثُ .
ج - يفيضُ ، تبعثَ .
د - يفيضَ ، تبعثُ .

56- الضبط الصحيح لكل بنى الكلمات ( مثل، البشر، الأنس) الواردة في النص هو :
أ - مِـثْـل ، الـبَـشَـر ، الأنَـس .
ب- مَـثْـل ، الـبِـشَـر ، الأَنْـس .
ج - مَـثَـل ، الـبِِـشْـر ، الأُنْـس .
د - مَـثْـل ، الـبَـشْـر ، الأُنْـس .

57- حدد الكلمة المنفصلة في المعنى من بين الكلمات التالية :

أ - الـشـجـاع .
ب- الـجـريء.
ج - الـسـخـي .
د - الـمـقـدام .

58- (أفاض الشيخ في الحديث عن ذكريات شبابه ) . كلمة ( أفاض ) تعني :

أ - أطال وأكثر .
ب- خلط صدقا بكذب .
ج - تحدث بفخر .
د - أوجز واختصر .

59- ( كان إذا حضر أحد الأصدقاء أظهر له المحبة والتقدير فإذا انصرف ولغ في دمه ). ولغ في دمه . تعني :
أ - قـتـلـه .
ب- اغـتـابـه .
ج - نـسـي صـداقـتـه .
د - أخـلـف عـهـده .

 [ كان الحسن بن سهل جم السخاء ، كثير العطاء، فكتب إليه أعرابي يقول : ما هكذا - والله - سبيل الإحسان ! ، أما علمت أن لا خير في السرف ؟ ! فأجابه الحسن بن سهل قائلاً : لقد علمت أن لا خير في السرف . فهل علمت أنت أن لا سرف في الخير ؟! ]

60- إن العبارات التي نستطيع حذفها من النص السابق ويبقى معناه كاملاً لا يتأثر هي :
أ - الحسن بن سهل قائلا - أن لا خير في السرف (الثانية) .
ب- كثير العطاء - يقول - أنت .
ج - جم السخاء - والله سبيل - قائلا .
د - جميع العبارات الواردة في ( أ ) و (ب ) .

 ملاحظة : السؤالان ( 61 , 62) متعلقان بالنص الآتي :
 [ دخل إعرابي على هشام بن عبد الملك ، فقال : يا أمير المؤمنين ! أتت علينا ثلاثة أعوام : فعام أذاب الشحم، وعام أكل اللحم، وعام انتقى العظم . وعندكم أموال، فإن كانت لله فبثوها في عباد الله، وإن تكن للناس فلماذا تحجب عنهم؟ وإن كانت لكم فتصدقوا بها ، (إن الله يحب المتصدقين ) ] .



61- الفكرة الرئيسة في هذا النص هي الشكوى من :
أ - الجدب والقحط .
ب- ظلم الحاكم .
ج - كثرة أموال الخليفة .
د - عدم وصول مستحقاتهم من الدولة لثلاث سنوات .

62- الصفة التي يمكن أن نطلقها على هذا الأعرابي هي أنه :
أ - كثير الشكوى .
ب- بليغ .
ج - حاقد على الخليفة .
د - شديد الطمع .

 [ خرج إبراهيم النخعي ، وقام سليمان الأعمش يمشي معه ؛ فقال إبراهيم إن الناس إذا رأونا قالوا : أعور وأعمش ! قال وما عليك أن يأثموا ونؤجر؟! قال : وما عليك أن يسلموا ونسلم ؟! ] .

63- الدرس الذي نتعلمه من هذا الموقف هو أننا يجب أن نبتعد عن :
أ - التطفل .
ب- الإثقال على الآخرين .
ج - مواطن الريبة .
د - كل ما يثير كلام الناس وسخريتهم .

 في الأسئلة الستة الآتية اختر التكملة الصحيحة إملائيـًا من البدائل المطروحة :
64- أجبت عن جميع المسائل إلا ............. واحدة .
أ - مـسـئـلـة .
ب- مـسـألـة .
ج - مـسؤلـة .
د - مـسـاءلـة .

65- تسامرنا ساعة على .................. البحر .
أ - شـاطء .
ب- شـاطـؤ .
ج - شـاطـئ .
د - شـاطـأ .


66- التربية الصالحة تنتج ................... صالحـا .
أ - نـشءًا .
ب- نـشـئـًا .
ج - نـشـأً .
د - نـشء .

67- يعد الإمام أحمد من أبرز .................. الحديث .
أ - رواه .
ب- روات .
ج - رواة .
د- راويي .

68- سوف ..................... المذنب جزاءه .
أ - يـلـقـى .
ب- يـلـقـا .
ج - يـلـقـي .
د - يـلـقـأ .

69- رحم الله امرأ فعل الخير و ............... إليه .
أ - دعـا .
ب- دعـى .
ج - دعـي .
د - دعـاء .

 [ في ساعة إعدام سقراط كانت زوجته تنتحب قائلة ( ) ولكنك بريء ( ) فأجابها بهدوء ( ) وهل يسرك أن أعدم وأنا مدان ؟

70- علامات الترقيم التي يجب أن توضع مكان الأقواس في هذه العبارة هي على التوالي :
أ - ( . ) - ( ! ) - ( ، ) .
ب- ( ، ) - ( . ) - ( ، ) .
ج - ( : ) - ( ! ) - ( : ) .
د - ( : ) - ( . ) - ( ؛ ) .


71- كان ابن سينا قد ذاع صيته ونال شهرة واسعة في الطب منذ السنة 18 من عمره . القراءة الصحيحة للرقم في الجملة السابقة هي :
أ - الثامن عشر .
ب- الثامنة عشرة .
ج - الثامنة عشر .
د - الثامن عشرة .

72- استعان الرجل .... صديقه . حرف الجر الذي يجب أن يوضع قبل كلمة
( صديقه ) هو :
أ - ( في ) .
ب- ( بـ ) .
ج - ( على ) .
د - (إلى ) .

73- ( .... العرب : رب بعيد أنفع من قريب ) . الفعل الذي نضعه قبل كلمة العرب هو :

أ - قـال .
ب- قـالـت .
ج - قـالـوا .
د - (أ) + (ب) .

  #94 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 04:08 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 25
ميم؛ يستحق التميز

هذي الاسئلة من نفس منتدى القياس والتقويم وتقريبى راح تكون الاسئلة نفس الطريقه هذي

  #95 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 11:22 AM
الصورة الرمزية فطفط
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 174
معدل تقييم المستوى: 16702
فطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافلة مشاهدة المشاركة
مدرسات رياض الاطفال- بعض اسئلة الكادر للأخت ماموزة







* لكل عبارة من العبارات التالية إجابة واحدة صحيحة بين الإجابات الأربع المعروضة، اختر هذه الإجابة
1- مهمة بالنسبة لطفل الروضة فهي تحقق له التكيف مع الآخرين ، والنجاح في الحياة
أ - المهارات الحياتية
ب- المهارات اليدوية
ج - المهارات السلوكية
د - المهارات الخططية

2-فترة من فترات البرنامج اليومي ،حيث يلتقي جميع الأطفال مع المعلمة في جوا عائلي
أ - اللقاء الاخير
ب- الحلقة
ج - العمل الحر فى الاركان
د - فترة اللعب الحر فى الخارج

3- يعتبر هذا الركن تمهيداً لمارسه الكتابة في المراحل العمرية المقبلة
أ - ركن الادراك
ب- ركن المطالعة
ج - ركن التخطيط
د - ركن الفنون

4- أى مما يأتى لا يعتبر من ركائز المنهج المطور
أ - الجو العائلى
ب- الجو النفسى
ج - التجربة الذاتية
د - الاختيار

5- طول الطفل الطبيعى عند الولادة
أ - 40 سم
ب- 50سم
ج- 60 سم
د- 70 سم
بجررب احلها
1 - أ
2- أ
3- ج
4- د
5- د
  #96 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 11:24 AM
الصورة الرمزية فطفط
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 174
معدل تقييم المستوى: 16702
فطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداع

ميم مشكوره حبيبتي بًًـِْBASـِْسًًِ من وين نلاقي الحل ??

  #97 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 11:39 AM
الصورة الرمزية فطفط
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 174
معدل تقييم المستوى: 16702
فطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداعفطفط محترف الإبداع

زوزاا رسلت رقمي خاص

  #98 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 02:01 PM
الصورة الرمزية ريحانه العتيبي
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 216450
ريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداعريحانه العتيبي محترف الإبداع

[align=center][/align]

يا ربي سترك
بنات مافي كتب للقياس حق المعلمات

  #99 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 02:51 PM
الصورة الرمزية زوزآ
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 198
معدل تقييم المستوى: 1704
زوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداعزوزآ محترف الإبداع

كفايات لغويه وتربويه

كود:
http://www.4shared.com/rar/6leqAjzL/___online.html

نظرة شاملة + كفايات كمية ولغوية وتربوية

كود:
http://www.4shared.com/rar/WId5pzJI/____.html
100 سؤال تربوي
كود:
http://www.4shared.com/office/ut7dS-15/*****-925be67df9.html
  #100 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 04:10 PM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 323
معدل تقييم المستوى: 129
منيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداعمنيره ال محترف الإبداع

زورا شميين معكم بس معرف ارسل خاص رقمي كيف؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 10:52 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين