01-02-2013, 07:43 AM
|
|
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 402
معدل تقييم المستوى: 45556
|
|
ركزوا على الغاء قياس ووو لماذا لايطبق عللى خريجات سنة 1435 خريجات السنة القادمة وليس على الخريجات القديمات بهذا القرار المفترض دام ان القرار صدوره جديد يطبق صدوره على الخريجات السنة الجاية ( خريجات 1435 تواكبا مع صدور القرار )))))))) هذا لو يبون يأكلون فلوس خلق الله مع اني لست مؤيده ابدا خضوع القدرات لاللقديمات ولا لجديدات ولا للي لسه راح يتخرجوا بس انا عارفه انه مالهم غناء عن سحب الفلوس من الناس بس اقلها ماينظلموا الخريجات القديمات واللي لهم 5 و6 و7 اكثر منهم منظلمات،،ركزوا يابنات على الغاء اختبار القدرات لانه لو الغيا يهون توظيف الخريجات القديمات ومايشكل عقبة ، القدرات عقبة شنييييييييييعة في وجه الخريجات،
رسالتي كانت كتالي:
اتوجه لكم بمشاركتي: لعدم رضانا عن تطبيق قرار اختبار القياس والقدرات بالذات ان المتقدمات الخريجات قديمات ومنهم من تجاوزت 13 و16 سنة فما هو الا عقبة في طريقنا والمشكلة انه له صلاحية وتنتهي لمدة 3 سنوات ،إذا نجحت الخريجة منه في السنة الاولى تعيد اختباره كل 3 سنوات وان كانت ناجحة وحصلت على درجة النجاح تجدد اختباره كل 3 سنوات لانه له فترة صلاحية وتنتهي ، لما يعاد الاختبار كل 3 سنوات مع ان الخريجة تكون قد نجحت فيه؟؟ اليس هذا بمثابة عقبة لها ،، أهو عذرهم أن تكون مؤهلة الخريجة للعملية التربوية وبعد 3 سنوات تجدد الاختبار ليكشفون هل هي مؤهلة للمرة الثانية ام لا ؟ ثم انه لو كان الأختبار بوابة قبول للتقديم للوظائف للتقديم للوظائف التعليمية فقط دون النظر للدرجة لم نقل شئئا ورضينا مع انه مكسب مادي لهم لكن ماذا نقول ، رضينا باضعف الايمان
ثم انه لماذا المعلمات اللاتي في سير العملية التعليمية اللاتي على راس العمل لم يطبق عليهم اهم مؤهلات للتدريس ونحن لا؟؟ معنى كلامي ليس لاني اؤيد تطبيقه على المعلمات اللاتي على راس العمل لا لاأؤيده لكن لأوضح مدى التناقض وتخبطهم في صدور قرارهم ولإأوضح أهدافهم المادية منه ،،نحن طبقنا تدريب عملي لتخصصاتنا في المدارس في السنتين الاخيرتين من الدراسة في الكليات وهناك جامعيات التحقن بالدبلوم التربوي لكي يدخلن المفاضلة التعليمية والخريجات قُيمنا من المعلمات والمديرة والموجهات وحصلن على الدرجات في التطبيق الميداني، أليس هذا كافي ؟؟ ثم أن وزير التربية والتعليم لم يطبق هذا الأختبار على نفسه والمسؤلين حتى يعرفون هل هم مؤهلين لمكانتهم اولا؟؟،، غير انه مادي المكسب ، لماذا وضع القدرات برسم مادي مع انه يزعم انه حريصا على ظهور الخريجة في الانخراط فس سلك العمليمة التعلمية وهي مؤهلة ؟؟، تنافض اذن اذا كان حريص على تأهيل الخريجة فليغي الرسوم المالية ، حتى يحقق هدفه بدل من تحقيقه المبالغ المادية الطائلة ، أعجزنا اختبار القدرات وكسر طموحاتنا وجاء ليقف في وجهنا رغم ماضاعت بنا من أعمار وسيضيع الباقي من اعمارنا ،،طرحنا مشكلتنا هاذي املنا بكم بعد الله بحل مشكلتنا واتمنى ان تجد تجاوبا منكم..
تم الإرسال
التعديل الأخير تم بواسطة فتاة الأنصاف ; 01-02-2013 الساعة 07:47 AM
|