10-03-2013, 03:52 PM
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
وظائف منوعة / رجال / الرياض / لشركة رائدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شركة رائدة في الاعمال المالية والمبيعات للمعدات الثقيلة في مدينة ( الرياض ) ترغب تعيين موظفين سعوديين بالوظائف التالية :
الوظيفة الأولى : مسئول مبيعات معدات ثقيلة
موجز المهام : يقوم بالاشراف على مبيعات المعدات الثقيلة في منطقة العرض ، يقوم بمتابعة اصدار التراخيص النظامية للمعدات من الجهات الحكومية ذات العلاقة ( وزارة النقل - وزارة الزراعة - وزارة الداخلية ... الخ ) ، يستطيع تسعير القيمة البيعية للمعدات ، يستطيع تسعير القيمة التأجيرية للمعدات ، يباشر اعمال التنصنيف للمعدات من حيث الحالات والاحجام والاعمال .
المتطلبات لشغر هذه الوظيفة :
يفضل اجادة اللغة الانجليزية بشكل متوسط
اجادة العمل على الحاسب الآلي
يقبل المتقدمون من حملة الشهادة الثانوية وأكثر
سيكون لأصحاب الخبرة الافضلية في الترشح
المميزات الوظيفية :
راتب اجمالي يبدأ من 7000 ريال
تأمين طبي للموظف والعائلة
هناك عمولات على البيع
يوجد دوام يوم الخميس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوظيفة الثانية : مدير مكتب المدير العام
موجز الوظيفة : مسئول عن جميع أعمال المدير العام والحجوزات الخاصة به وترتيب الانشطة والملفات وتنظيم اعمال المكتب بشكل كامل
المتطلبات :
اجادة اللغة الانجليزية بشكل جيد جداً
اجادة العمل على الحاسب الآلي
يفضل دبلوم ادارة مكتبية أو ما يعادلها
سيكون هناك افضلية لاصحاب الخبرة
المميزات :
راتب اجمالي 5000 ريال
تامين طبي للموظف والعائلة
يوجد دوام يوم الخميس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوظيفة الثالثة : موظف استقبال
موجز المهام : الرد على الهاتف الرئيسي للشركة ، توزيع البريد اليومي الداخلي والخارجي ، ارشفة ملفات القسم الاداري ، الاشراف على الفاكس واعمال الاتصال للشركة .
المتطلبات لشغر الوظيفة
ثانوية عامة وأعلى
اجادة استخدام الحاسب الآلي
المميزات
راتب اجمالي يبدأ من 3000 ريال
تأمين طبي
يوجد دوام يوم الخميس
ـــــــــــــــــــــــــــــ
الوظيفة الرابعة : سكرتير تنفيذي لمدير استثمارات متعددة
موجز المهام : ادارة اعمال المكتب لمدير الاستثمار من الحجوزات والاتصالات ومباشرة بعض الاعمال بشكل مباشر ، وادارة الحسابات البنكية الاستثمارية ومراجعتها وتقديم التقارير اللازمة لمدير الاستثمارات ، متابعة بعض اعمال الشركات التابعة لادارة الاستثمار وتقديم التقارير اللازمة لمدير الاستثمار .
المتطلبات :
بكالوريوس محاسبة ، ادارة اعمال ، ادارة مالية
اجادة اللغة الانجليزية بشكل جيد جدا
اجادة العمل على الحاسب الآلي
يفضل من لدية خبرة سابقة باعمال الاستثمار او العمليات البنكية
المميزات
راتب اجمالي يبدأ من 6500 ريال
تأمين طبي للموظف والعائلة
يوجد دوام يوم الخميس
أتمنى للجميع التوفيق والنجاح
والراغبين الترشح لهذه الوظائف ارسال السيرة الذاتية مع وضع الوظيفة المرغوبة في خانة العنوان الى البريد الالكتروني jobkop@live.com
وشكراً لكم
|