29-04-2013, 04:11 PM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 161
|
|
المستندات المطلوبة للقبول:
1-نموذج طلب القبول الذي تم طباعته من نظام القبول الالكتروني.
2-صورة من المؤهل السابق مع الأصل للمطابقة.
3-سجل أكاديمي رسمي من الجهة المانحة للمؤهل السابق.
4-صورة من بطاقة الأحوال المدنية.
5-إحضار موافقة من جهة العمل للمتقدمين الموظفين في القطاع الحكومي أو الخاص .
مكان تسليم المستندات:
يتم تسليم المستندات في المواعيد المحددة بمقر عمادة القبول والتسجيل بمدينة المجمعة.
ملاحظات هامة:
يمكن للطالب الاطلاع على نتائج القبول بالدخول على صفحته عبر بوابة النظام الاكاديمي ، كما سيتم ابلاغ الطالب برسالة نصية على جواله بنتائج القبول.
يجب على الطالب مراجعة هذه الصحفة بصفة دورية للاطلاع على اي تحديث او معلومات جديدة.
|