تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف منطقة الرياض

الملاحظات

وظائف منطقة الرياض وظائف منطقة الرياض فقط

شركة استثمارلك | مطلوب أخصائي شؤون موظفين - يشترط خبرة

وظائف منطقة الرياض

مطلوب أخصائي شؤون موظفين يشترط خبرة في شؤون الموظفين الوضع الحالي : تعتبر الشركة جديدة التأسيس وتحتاج الشركة حاليا إلى ( موظف شؤون موظفين ) ذو كفاءة...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-06-2013, 11:34 PM
الصورة الرمزية علاقات مستثمرين
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 25
علاقات مستثمرين يستحق التميز
شركة استثمارلك | مطلوب أخصائي شؤون موظفين - يشترط خبرة

مطلوب أخصائي شؤون موظفين
يشترط خبرة في شؤون الموظفين


الوضع الحالي :

تعتبر الشركة جديدة التأسيس وتحتاج الشركة حاليا إلى ( موظف شؤون موظفين ) ذو كفاءة عالية وخبرة متمكنة لترتيب وتنظيم وتطوير قسم شئون الموظفين بالشكل المطلوب , حيث يعتبر قسم شئون الموظفين جديد والموظفين الحاليين لا يتجاوز عددهم الإجمالي 15 موظف , لذا سوف يقوم ( موظف شؤون موظفين ) بتأسيس وإدارة قسم شؤون الموظفين لوحده حتى يكتمل القسم مستقبلا ويمارس إعماله محليا وإقليميا على مستوى فروع الشركة .

خطة توسع قسم شؤون الموظفين :

خطة التوسع المحلي : حاليا يقع المركز الرئيسي في ( عنيزة ) ويوجد للشركة ورشة مركزية في ( بريدة ) وتعتزم الشركة التوسع المحلي لفتح ( نقاط مبيعات ) في الرس والبدائع والبكيرية وحائل والرياض .

خطة التوسع الإقليمي : تعتزم افتتاح مكتب إدارة عملياتها ( بدبي ) يتوقع تأسيس الفرع خلال الأشهر القادمة .
المهام الوظيفية :

1- ترتيب وتنظيم وتطوير ( مكتب شؤون الموظفين ) والعمل على طرح الحلول و الاقتراح على مدراء الشركة .
2- استقطاب الكفاءات الوظيفية للعمل في الشركة وإدارة ومتابعة إعلانات التوظيف والمقابلات الشخصية .
3- متابعة الحضور والانصراف لجميع الفروع و إعداد تقرير الحضور و الانصراف ورفعها للمراجعة.
4- حفظ و ترتيب ملفات الموظفين و العاملين في أرشيف الملفات .
5- تحرير و حفظ الخطابات الداخلية و الخارجية الخاصة بأعمال شؤون الموظفين و إرسالها إلى الجهات المعنيه .
6- حفظ جميع القرارات والتعميمات الإدارية ووضع نسخة منها .
7- إعداد تأشيرات الخروج والعودة والخروج النهائي وتجديد الاقامات الخاصة بالموظفين طبقاً للوائح .
8- متابعة وتجديد رخص العمل والسجلات والاشتراكات والإقامات والتأشيرات وسداد الرسوم المتعلقة بالشركة في مكتب العمل والعمال والجوازات و التأمينات و الموارد البشرية والزكاة والدخل وغيرها في الجهات الحكومية الأخرى.
9- القيام بجميع المهام متعلقة ( بقسم شؤون الموظفين ) وكذلك ما يعتبر في مصلحة موظفين الشركة .

المهارات :

المهارات المهنية :
المهارة والقدرة على إدارة قسم شؤون الموظفين بالشكل المطلوب - ومعرفة تامة بقانون مكتب العمل السعودي والجوازات والتأمينات الاجتماعية و الموارد البشرية وغيرها من الجهات المرتبطة بقسم شؤون الموظفين .

المهارات الشخصية :
يشترط إمتلاك مهارات عالية في اللباقة - حسن المظهر - الحضور - التفاوض - مهارات الاتصال - العمل تحت ضغط .



الخلفية التعليمية المطلوبة :
- بكالوريوس/ دبلوم عالي
- خبرة فى مجال شئون الموظفين
- اللغة الأساسية : اللغة العربية
- اللغة الثانية : اللغة الإنجليزية

مميزات الوظيفة :
- راتب أساسي .
- بدل سكن .
- بدل نقل .
- سلم وظيفي

فترات العمل الأساسي للوظيفة :
- أوقات العمل اليومية : فترة صباحية من ( 8 صباحا ) إلى ( 3 عصرا ) .
- أوقات العمل الأسبوعية : من السبت إلى الأربعاء .

الراتب والعمولات :
تعتمد الشركة على سلم رواتب يتميز بالزيادة على الراتب الاساسي كل ستة اشهر , وتمنح الشركة عمولات لارباح شهرية تستثمرها الشركة لصالح الموظفين بواسطة ( صندوق الموظفين الاستثماري ) .



نظام المميزات الاضافية :
حسب ظروف التأسيس التي تمر بها الشركة حيث لا يتوفر التأمين الطبي وغيرها من المميزات الاخرى , الا أن الشركة سوف توفر تأمين طبي وغيرها من المميزات الاضافية في القريب العاجل .

نظام الساعات في الشركة :
تتعامل الشركة بنظام الساعات مع الموظفين ( 5 ساعات - 6 ساعات - 7 ساعات - 8 ساعات ) وتحدد الشركة احتياجها الفعلي لساعات العمل المطلوبة لانجاز الاعمال مع كل موظف .


نظام الحضور و الانصراف في الشركة :
يعتمد نظام الانصراف والحضور على ساعات عمل مبكرة و متأخرة مسموح بها تحددها الشركة للموظف , أي في حالة تأخره اليومي يقوم بالتعويض بساعات عمل متأخرة , وكذلك يوجد نظام التعويض الاسبوعي والشهري .

للتقديم على الوظيفة يرجى زيارة الصفحة التالية :
http://www.nvstk.com/job16order.htm

  #2 (permalink)  
قديم 11-06-2013, 01:03 AM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Dammam
المشاركات: 138,699
معدل تقييم المستوى: 21475151
فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

جزاك الله خير

__________________
ومن يعمل من الصالحات وهو مؤمن فلا يخاف ظلما ولا هضما

  #3 (permalink)  
قديم 11-06-2013, 01:57 AM
الصورة الرمزية اسمرني
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: دخل الدهاليز
المشاركات: 4,859
معدل تقييم المستوى: 18287
اسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداعاسمرني محترف الإبداع

جزاك الله خير

  #4 (permalink)  
قديم 13-06-2013, 02:01 PM
الصورة الرمزية علاقات مستثمرين
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 25
علاقات مستثمرين يستحق التميز

بالتوفيق للجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف منطقة الرياض

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 07:30 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين