تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > السيره الذاتية وطلبات التوظيف

الملاحظات

السيره الذاتية وطلبات التوظيف نأمل من الفتيات عدم نشر إيميلاتهم

متقاعد مبكر يبحث عن عمل باجر مقطوع

السيره الذاتية وطلبات التوظيف

اخوانى الافاضل انا متقاعد من عملى تقاعد مبكر وارغب فى العمل بجده براتب مقطوع وهذه سيرتى الذاتيه البطاقة الشخصية • الاسم سعيد حامد سعيد الضويلع...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-06-2013, 11:11 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
الضويلع يستحق التميز
متقاعد مبكر يبحث عن عمل باجر مقطوع

اخوانى الافاضل انا متقاعد من عملى تقاعد مبكر وارغب فى العمل بجده براتب مقطوع وهذه سيرتى الذاتيه
البطاقة الشخصية
• الاسم سعيد حامد سعيد الضويلع الغامدي
• العنوان جدة- حي الروابي- مقابل استراحة الضيافة
• العمر 43 سنة
• الحالة الاجتماعية متزوج وأب لأربعة أطفال
• هاتف منزل
• هاتف جوال
+++++++++++++++
التواصل عن طريق الخاص
+++++++++++++++



الخبرات
• العمل بالبنك الأهلي التجاري من 28/02/1408هـ الموافق 03/10/1987م وحتى تاريخ 28/12/1425هـ الموافق 08/02/2005م ( 17 سنة 4 أشهر 11 يوم )
تدرجت بعدة وظائف خلال عملي بالبنك ابتداء من :
1. كاتب صادر وارد .
2. مساعد إداري
3 .اخصائى توظيف
4. منسق مدفوعات بإدارة الموارد البشرية
• مدير شئون العاملين لمجموعة بن حامد العقارية والتجارية للفترة من 17/06/2005 وحتى 31/10/2012م

المؤهل العلمي
• بكالوريوس آداب تخصص ( علم اجتماع ) من جامعة الملك عبد العزيز بجدة بتقدير جيد مرتفع بمعدل تراكمي 2.85.
الدورات التدريبية
1. دورة تحسين الصورة الانطباعية من خلال الهاتف بمركز التدريب التابع للبنك للفترة من 06/09/1997م إلى 09/09/1997م.
2. دورة ويندوز وورود واكسل ( إدارة مكاتب) بمعهد العالمية للفترة من 06/12/1997م إلى 14/01/1998م.
3. دورة المهارات الإشرافية بمركز التدريب التابع للبنك للفترة من 14/02/1998م إلى 16/02/1998م.
4. دورة مهارات الاتصال بمركز التدريب التابع للبنك للفترة من 08/05/2001م إلى 09/05/2001م.
5. دورة حل المشكلات واتخاذ القرارات بمركز التدريب التابع للبنك للفترة من 09/06/2001م إلى 10/06/2001م
6. دورة إدارة الذات بمركز التدريب التابع للبنك للفترة من 11/06/2001م إلى 12/06/2001م.
7. دورة المحاسبة لغير المحاسبين بمبنى الغرفة التجارية بجدة للفترة من 12/01/2002م إلى 15/01/2002م.
8. دورة تدريبية لشرح نظام التأمينات الاجتماعية الجديد ولوائحه التنفيذية للفترة من 19/04/2003م إلى 23/04/2003م بمبنى التأمينات الاجتماعية بجدة.

المهارات
• مواصلة التعليم خلال عملي بالبنك والحصول على شهادة الثانوية العامة والبكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز
• إلمام كامل بتطبيقات الكمبيوتر والإنترنت والأنظمة المحاسبية وقواعد البيانات ومسيرات الرواتب.
• إلمام كامل بأنظمة الدولة ( مكتب العمل ، الجوازات ، التأمينات اجتماعية ، الزكاة والدخل)






Personal card
Name : Saeed Hamed Saeed aldoila Al- Ghamidi
Address : Jeddah – Rawabi dist. In front of entertainment rest.
Age : 43Y
Marital status : Married father of four children
Tel. – Mobile :
+++++++++++++++
التواصل عن طريق الخاص
+++++++++++++++


Experiences :
• National Commercial Bank
From : 28-2- 1408 H , Corresponds 3-10-1987
To : 28-12-1425 H , Corresponds 8-2-2005
(17 years, 4 months and 11 days)

• I advanced in jobs during the work at the bank , started from:
1- copier of import , export and archive.
2- Manger assistant .
3. specialist rerruitment
4- payments co-coordinator in the corporate services
administration ( employees affairs)
director-general
total bn hamed from 17/06/2005to31/10/2012م


Education qualification:
• Bachelor of Arts, specialty of ( social science ) from king Abdulaziz university with evaluation very good and accumulative rate 2.85


The training sessions:
1- session of impr***ng impression through the telephone in the training center of the bank from 6-9-1997 to 9-9-1997
2- computer application session, ( windows, word and excel) from 6-12-1997 to 14-1-1988
3- supervision skills session from the training center of the bank from 14-2-1998 to 16-2-1998
4- the communication skills session training center of the bank from 8-5-2001 to 9-5-2001
5- the problem solving and resolutions issue session from the training center of the bank.
6- self administration session from the training center of the bank , from 11-6-2001 to 12-6-2001
7- Accounting session for non Accountants in the commercial chamber building in Jeddah from 12-1-2002 to 15-1-2002
8- Training session to explain the new social insurances system and it is executive regulation from 19-4-2003 to 23-4-2003 in the social insurances building in Jeddah.

The Skills:
• Continued the education during my work at the bank and obtain both secondary school certificate and Bachelor from the King Abduaziz University .
• Complete knowledge of the computer, internet, accounting systems and data base.
• Complete knowledge of the Saudi Arabia laws and regulations (labor office, emigration and passport and social insur


التعديل الأخير تم بواسطة روينا الحربي ; 19-06-2013 الساعة 12:35 AM
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 19-06-2013, 03:47 AM
الصورة الرمزية روينا الحربي
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 503
معدل تقييم المستوى: 556861
روينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداعروينا الحربي محترف الإبداع

الله يوفقك ويرزقك

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله السيره الذاتية وطلبات التوظيف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:03 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين