تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

وظائف الشرقية

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ابي شوركم ..لاهنتوا و حرم الله وجهه من رد وجاوب علي ؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

صباح الخير على الجميع .. والله يوفقنا وياكم الى مايحب ويرضى .. مدري وش اقول بس بتكلم والله يسدد قولي ويرزقني على نيتي .. :d ويوفق اللي يرشدن ويساعدن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 07:16 AM
الصورة الرمزية عطري الشوق
عضو مميز

عطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداععطري الشوق محترف الإبداع
رد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملازم الرووح مشاهدة المشاركة
صباح الخير على الجميع .. والله يوفقنا وياكم الى مايحب ويرضى ..
مدري وش اقول بس بتكلم والله يسدد قولي ويرزقني على نيتي ..

ويوفق اللي يرشدن ويساعدن ويجمل ذكره بين ربعه .. ويرفع قدره عند احبابه ويكفيه شر اعداه .. ولايخيب ظنه ويطيب خاطره ويوفقه وين ماكان ..
ابي رايكم في شي بذكره .. وابي منكم النصيحه واعتبرني اخوك الصغير .. او ولدك .او واحد غالي عندك تحب له الخير ..
انا خريج ثانوي طبيعي هذا السنه وعمري 19 ونسبتي 82 .. ط 168 واحيان 170 .. حسب الوزن .. المهم خاطري في العسكريه الامن العام .. لكن متردد بشي ؟؟

اللي هو على ماقيل توني صغير عليها ويمكن اني بعد اهرب من الدوره لو دخلتها ..
لانهم على حد سمعي .. الدوره والمدرب والباقين به ادرى .. اقصد بالنفسيه والقدره على التحمل والتدريب ونفسيات المدربين وكذا ,,

لاني انا عارف نفسي فيني صبر صح واحيان طولت بال الى حد الغباء اللي مايعرفن .. وراعي كرف واحب الشغل يعني اتحمل ..
بس مشكلتي طايش في قراراتي حمق سريع الغضب ازعل قاصر النظر حاليا والفكر .. بس لا فكت عني ذا العصبيه اندم واعتذر اذا كنت مخطي ,,
وهذا اللي مخليني اتردد واخاف افصل لاسمح الله ثم عاد ماتقبلن القطاعات الثانيه .. الا بفيتامين و .. وانا الله يرزقني من عنده ولايولي علي احد ولاحتاج غيرك يارب ..

بعد ماذكرته سابقا .. وشفتوا السيره الذاتيه حقتي .. ابي شوركم علي بما يلي ..
مع كتابه السبب لتوضيح لي

1- اتوكل على الله وادخل العسكريه وانتظر فتح التسجيل بقطاعات الامن العام .. مباحث مكافحه امن المنشات قوى الامن الخاصه قوى الطوارى .. هذا اللي ابيه واطمح له

2- اطور شهاتي يعني ادخل جامعه . كليه . اخذ دورة حاسب .. بما معناه ارجع يابو عبد الاله لدراسه ابرك لك ..لما يجي عمرك 22 وكذا ثم ارجع قدم
العسكريه حلمي لامحاله داخلها داخلها ولايعوق بشر

3- اقعد بالبيت واخذ شوور سنه سنتين ثم اقدم لما اكبر واصير متفهم وينضج عقلي وكذا ثم يابو عبد الاله قدم من جديد .. واسجل بحافز وكذا

..هاه هذا الكلام اللي بخاطري وابي منكم الشور الطيب شور اخو لاخو يبي له الخير ..

لاتقولوا رح شركات وكذا شايل ذا الششي من راسي ماحب القطاع الخاص حدي حارس امن ولا بعد فوق راسي اجنبي يامر علي .. ونفس شينه وكني عبد له ..

وانا نفسي عزيزه ماذلها ومع ذلك
فقير حظ .. منتف جيب ..كثير الاحلام ,,عنيد راس ,,كبير الطموح ,, طويل لسان ..
قليل العقل .. خفيف دم .. واقول واطول اللي ابيه وش رايكم ..

الله يوفق ويرزق ويسدد ويبعد الشر والاعداء والحظ الردي ويفرح خاطر اللي يرد علي ياارب
وله دعوه بظهر الغيب

عـزيزي "مـلازم الـروح"

ي الغـالي بالنسبـة أنـه أنت متسرع في قرارتك .. طبـعا الخيـره فيمـا أختارة اللـه

وبمـا أنك ما تـدري وين تتجـة لأي مجـال قبـل ما تاخذ رأي اي شخـص أستخيـر ربـنا واللـه يقدملـك إللي فيـه الخيــر

وكـونك تقـول صغـير السن فـلا تفكـر بهذا الشـأن النفسيـة بالدورة موب فيـك أنت لوحدك بتلاقي الدورة كلـها منفسـة وهـذا الشي طبيـعي جداً ولا تفكـر إنك تشـرد من الدورة وهونـها عليـك صدقني راح تهـون وحـاول أنك تكون بالدورة مع نـاس قلوبـها حلـوه ونـاس قلوبـها طيوبـه وما عليـك بالقيـل والقــال .

وأفضـلك وبوجـهة نظـري لا تجـلس لا سنـة ولا سنتين تحتـري التقـاديـم واللـه العـالم رزقك متى يجيـك قدم على الجـامعة ومشـي حـالك فيـها ولا جـاء تقديـم قدم وإذا إنك انقبلت وتسهلـت كـل امورك ما بقـى غيـر دخولك للدورة أسحـب ملفك من الجـامعة وأدخـل الدورة والله يهونـها عليـك وعلى كل مســلم ..

وتحيـاتي لك
  #12 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 07:16 AM
الصورة الرمزية تبآطيتك ،
عضو مهم

تبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداعتبآطيتك ، محترف الإبداع

طيب دام العسكريه حلمك ،
انا اشوف ان نسبتك حلووووه ..
ادرس جامعه وبعدها ، غير الآمنيه لآتدخل ..

#13 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 07:22 AM
الصورة الرمزية نسايم الجنوب
عضو ماسي

نسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداع

نصيحة أخ

كمل دراستك والله حتى لو كنت ماتبغى دراسه شد حيلك وداوم مثل أخوياك وانبسط واستأنس والله انك مابتحس بالدراسه وبعدين تأخذ الشهادة وتجي ضابط بالعسكريه

واذا مااراد الله وقبلت بكليات الضباط
تدخل أقل شئ رقيب ولا وكيل رقيب بقطاعات الداخليه وتلاقي احسن عمل

لانك لو دخلت دورة الحين بتطلع جندي ونفسك بتكره الدراسه بعدين

انت ركز بكلامي والله يوفقك دنيا واخرة

#14 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 08:58 AM
الصورة الرمزية ملازم الرووح
عضو مهم جداً

ملازم الرووح تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ومنحوس مشاهدة المشاركة
لاتقول توني صغير وماتحمل .. انا حاليا في دوره بامن المنشات وعمري 19 وخلصنا ال 45 + الفرد الاساسي وماسكلي سريه كامله (رقيب سريه)

ابووك للجنه .. ايهه لبى قلبك ذا الرووح اللي ابيهاا ..

الله يخليك لاهلك ويرفع قدرك ..

يعني اسجل واتوكل على الله بلا دراسه بلا هم
  #15 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 09:06 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخصائي المساعد مشاهدة المشاركة
انا انصحك تكمل دراستك افضل لك حتى لو تدخل تربية رياضية حلو والله واذا مرررررة منت راعي دراسة ومالك بالدراسة ونفسك بالعسكرية نسبتك تدخلك معهد الدراسات الفنية الجوية او البحرية اقلها تتخرج وكيل رقيب وترقيات اسرع ورتبة معقولة وانقليزي وبعدها لو حبيت تكمل جامعة إنتساب يكون الإنقليزي موجود

نصيحتي لك لا تتسرع في قراراتك فكر والله يوفقك
الله يجزاك خير

شف النيه اني ابطور شهادتي هذا اكيد بس ودي اثبت نفسي اول

يعني وظيفه وبالمجال
اللي احبه .
اكيد بعطي ويكون ان شاء التطور بمستوياي على الرتب العسكريه ..ترقيات وكذا ..

والجامعه باخذها انتساب ان شاء الله

مو ادرس ثم اروح وابد تجنيد وحوسه من جديد ذا تفكيري ..

الله يوفقك ويسمح دربك
  #16 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 09:13 AM
عضو مهم جداً

والله يااشباب كلكم طموح وحمستوني

لدراسه بس يااخوان مماااااش

الخاطر يبي عسكريه
ويمكن ان كتب ربي شي ادخل التقنيه
بس مااش كل اللي فيها توظفوا
جنود يعني كذا والا كذا جندي ..

الله يكتب فيه الخير ويسهل امري وامركم وكل مسلم

#17 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 09:18 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطري الشوق مشاهدة المشاركة

عـزيزي "مـلازم الـروح"

ي الغـالي بالنسبـة أنـه أنت متسرع في قرارتك .. طبـعا الخيـره فيمـا أختارة اللـه

وبمـا أنك ما تـدري وين تتجـة لأي مجـال قبـل ما تاخذ رأي اي شخـص أستخيـر ربـنا واللـه يقدملـك إللي فيـه الخيــر

وكـونك تقـول صغـير السن فـلا تفكـر بهذا الشـأن النفسيـة بالدورة موب فيـك أنت لوحدك بتلاقي الدورة كلـها منفسـة وهـذا الشي طبيـعي جداً ولا تفكـر إنك تشـرد من الدورة وهونـها عليـك صدقني راح تهـون وحـاول أنك تكون بالدورة مع نـاس قلوبـها حلـوه ونـاس قلوبـها طيوبـه وما عليـك بالقيـل والقــال .

وأفضـلك وبوجـهة نظـري لا تجـلس لا سنـة ولا سنتين تحتـري التقـاديـم واللـه العـالم رزقك متى يجيـك قدم على الجـامعة ومشـي حـالك فيـها ولا جـاء تقديـم قدم وإذا إنك انقبلت وتسهلـت كـل امورك ما بقـى غيـر دخولك للدورة أسحـب ملفك من الجـامعة وأدخـل الدورة والله يهونـها عليـك وعلى كل مســلم ..

وتحيـاتي لك

الله يجمل حالك ويكثر من امثالك يااخوي ..

تصدق عطيتني شي كنت غافل عنه بالاصح ماعرفه ..

اللي هو ادرس واقدم بنفس الوقت واذا على قولتك قبلت وتوكدت من الدوره سحبت ..ابووك للجنه اشهد انه راي ..

الله يزيدك من فضله وينور بصرك ويحفظك لاهلك ..

انت وكل من رد
  #18 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 09:21 AM
الصورة الرمزية مآبه دبره
عضو نشيط

مآبه دبره يستحق التميز

بالتوفيق لك يارب

التعديل الأخير تم بواسطة مآبه دبره ; 20-06-2013 الساعة 09:43 AM
  #19 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 10:12 AM
الصورة الرمزية كومدو
عضو مهم

كومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداعكومدو محترف الإبداع

كمل دراستك احسن وانت شوف وفكر واستخير شوف الجنب اللي يريحك بالتوفيق ،،،

#20 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 10:52 AM
عضو متواصل

س ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداعس ل ط ا ن محترف الإبداع

أخي ملازم الروح أنت شخصيتك قريبة من شخصيتي والحالة اللي تمر فيها حالة طبيعية لأي شخص يتخرج من الثانوية بدون هدف معين أو بالعربي يبي الفكه من الدراسة
شوف ياخي الثانوية بالزمن هذا ما توكل عيش وأغلبنا ما يحب الدراسة ولكن حاول تدرس اقل شي في الكلية التقنية وترى الدراسة فيها اسهل مما تتصور فاذا مالك نية في الجامعة ادخل الكلية التقنية وبعدين قدم على العسكرية منها تخش برتبة زينة ومنها تكون حققت هدفك اللي تبيه
الخلاصة في الموضوع ان شهادة الثانوية سواء في العسكرية أو غيرها ما عاد تنفع وأويدك بشدة أنك تدخل عسكرية لكن مو جندي لأنه من الصعب الحصول على الوظيفة المدنية حتى لو أنك جامعي

محدثك جامعي ولي سنة ونص عاطل

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية