18-09-2015, 07:47 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2014
الدولة: المملكه العربيه السعودية
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 214770
|
|
سوق الشاحانات الان مو مثل زمان الحين بكل متر تحصل رافعه وشيول وجميع النقل الثقيل
الربح قل والعمل نادر يعني الواحد يالله يطلع في اليوم حق الديزل
الاسعار الشاحانات المرتفع تشتريه مرتفع والبيع خسران لوجود المستورد انظف وارخص
اللي يتملكون زمان اسطول قلابيات او وايت ماء (صهريج ماء)
زمان الدخل مرتفع في كل قلاب لايتعدى عن 30 الف
والحسبه عندك 50 قلابي ضرب 30.000 الف ريال = 1500,000 مليون ريال مجموع شهر واحد
طبعا هي على العقد هذا اسعار للشركات الضخمه والقويه
طبعا لاتنسى تكلفة السيارات !!
والوسيط $$
طبعا كلام قديماااا جدااا
على فكره موجوده الطريقه بس قليل جدااا
وتكون بعضها شركات جديده تستاجر منك
و شركات كبيره تبغى تاجير اقل بعدد وكميه وعمل اكثررر
ومايخسر شي
بس الاجر اقل مو 30 الف اقل الى 10 الف
والوسيط اجررره اكبرررر الان للندرة السوق الطلب تلاقي من 100 اسطول
واحد يترشح يمسك العقد
والباقي افلاس او عمل شخصي تاجير للعماله
نجاحك وفشلك مع هاالوسيط اللي يكون بينك وبين الشركه التعاقد معها
الان
التريلات والشاحانات ماحد يشتريها الا اللي عنده تجاره قائمه وليس تاجير
يشتري قلاب لن هو اللي بيشغل القلاب عنده بالمشاريع خاصه له
والتاجير المعدات الرافعه والشيول لايقل عن1000 ريال باليوم كامل وبالساعه 30 ريال او 20 او 15
وباقي الايام واقف ينتظر احد يبني او يهدم وينظف الارض او دفان الارض
يعني خساره للراعي القلابي الا اذا كانت الشيول رخيص
او هو صاحب المشروع عنده مشاريع خاصه وقت مايحتاجه شغله عنده والايام اللي مايحتاجه اجره اثنين في واحد
والرزق على الله والله الميسر واتمنى عدم المخاطره الا بدراسة المشروع
|