21-08-2013, 04:11 PM
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 23
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي منتج
شركة سعودية عريقه ومن أكبر الشركات المتخصصه في عملها تعلن عن وجود وظائف شاغره في قسم المبيعات ومختص بشئوون الموظفين وسوف تجدون في الأسفل تفاصيل الوظيفة ومتطلباتها وميزاتها :
1- وظيفة مسؤول شئوون موظفينPersonnel Officer - :
المواصفات المطلوبه :
1- سعودي 2- يكون حاصل على شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو اي شهادة متقارب من هذا التخصص وبحد أدنى دبلوم . 3 - القدره على إستخدام الحاسب الألي . 4- يفضل من يتحدث باللغه الإنجليزية . 5 - يفضل من لديه خبرة في الوظيفه المعلنه .
الفوائد والمزايا :
1- راتب شهري يصل إلى سبعة الألف ريال على حسب المؤهلات والخبرة
2- وبيئة عمل مريحة وإحترافية .
3- تأمين طبي .
4- دوام واحد من الساعه الثامنه والنصف إلى الساعه الخامسه .
5- إمكانيه الحصول على سلم وظيفي على حسب الإجتهاد والطموح .
6- تأمينات إجتماعيه .
7- تدريب مهني على راس العمل.
8- راتب لشهر رمضان .
9- مكافأت وبونس سنيه تصل إلى أربعة رواتب على حسب الأداء
فعلى من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي
مع ذكر المسمى الوظيفي ولن ينظر في غيرها
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارسلت لك على الايميل السيرة الذاتيه مع الشهادة الجامعية وكشف الدرجات وتوصيات الدكاترة في الجامعة
اتمنى النظر فيها
والله يوفق الجميع
|