05-08-2013, 12:23 PM
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 189766
|
|
وظيفة مسؤول شئوون موظفين Personnel Officer براتب يصل إلى سبعة الألف
شركة سعودية عريقه ومن أكبر الشركات المتخصصه في عملها تعلن عن وجود وظائف شاغره في قسم المبيعات ومختص بشئوون الموظفين وسوف تجدون في الأسفل تفاصيل الوظيفة ومتطلباتها وميزاتها :
1- وظيفة مسؤول شئوون موظفينPersonnel Officer - :
المواصفات المطلوبه :
1- سعودي 2- يكون حاصل على شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو اي شهادة متقارب من هذا التخصص وبحد أدنى دبلوم . 3 - القدره على إستخدام الحاسب الألي . 4- يفضل من يتحدث باللغه الإنجليزية . 5 - يفضل من لديه خبرة في الوظيفه المعلنه .
الفوائد والمزايا :
1- راتب شهري يصل إلى سبعة الألف ريال على حسب المؤهلات والخبرة
2- وبيئة عمل مريحة وإحترافية .
3- تأمين طبي .
4- دوام واحد من الساعه الثامنه والنصف إلى الساعه الخامسه .
5- إمكانيه الحصول على سلم وظيفي على حسب الإجتهاد والطموح .
6- تأمينات إجتماعيه .
7- تدريب مهني على راس العمل.
8- راتب لشهر رمضان .
9- مكافأت وبونس سنيه تصل إلى أربعة رواتب على حسب الأداء
فعلى من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي
مع ذكر المسمى الوظيفي ولن ينظر في غيرها
|