23-08-2013, 11:39 AM
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 24
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرس ريض
بالنسبة للشباب اللي خلصوا من الفحص يسلمون ورقة الفحص لإدارة شؤون الموظفين وراح يعطيهم ورقة موجهه لأحوال الرياض يطلب فيها تغيير المهنة تأخذ الورقة هذي وتتأكد من اسمك إنه صحيح وإن رقم السجل المدني صحيح وتروح للمدير يوقعها وتختمها من عند الاستقبال وتروح بالورقة للأحوال ( أقرب مكتب أحوال في رويال مول تقاطع الملك عبدالله مع الملك فهد ) وتأخذ معك صورة لبطاقة الأحوال وحبذا لو تحجز موعد من النت وتطبع الموعد وتأخذه معك وتعبي النموذج رقم 55 موجود عندهم بالمكتب وتخلص إجراءاتك ويعطيك ورقة بيان تعطيها لشؤون الموظفين
آسف على الإطالة بس لازم عشان محد يتمرمط ويتحمل أخطاء غيره
الله يعطيك العافية اخوي كفيت ووفيت وماشاء الله ماخليت شئ جزاك الله خير
هذا بالتفصيل الممل
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطاردورا الوظائف
طبعاً بس تصحيح م يسقط اسمك من التعيين اخوي تعيين في العدل وباشر في رمضان وللحين م اسقط اسمه من التأمينات وعدل المهنه وكل شيء لان الوظائف الحكوميه تابعه لمؤسسة التقاعد الا اذا كانت مدينة عبدالعزيز تخضع لنظام التأمينات زي موظفي العقود هذا شيء ثاني
والشركات حالياً تقدر تسقط اسمك من خلال الموقع بنفس اليوم وانت تقدر تدخل ع الموقع وتتأكد بنفسك انهم اسقطوه م يحتاج لا الشركه تراجع المؤسسه ولا انت تروح
هذا والله اعلم يمكن المدينة تشترط اخلاء الطرف
|
كلام جميل بالنسبة لاخلاء الطرف اولا المستفيد الاول هو الموظف
لان في حال الكشف وجود اسمك في التأمينات وانت موظف حكومي
هناك غرامات ماليه كبيره تجي في ظهر هذا المسكين الا اذا كان معك ورقة
مخالصه تفيد بانهاء الخدمات وقتها انت تخرج مسؤليتك والشركة المسجل فيها
اسمك تاكل امها
|