04-09-2013, 12:59 PM
|
|
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: KSA
المشاركات: 487
معدل تقييم المستوى: 16263
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد ناقد
[COLOR="Black"]السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ياشباب ان شاء الله بخير
اعذروني على الغياب وذلك لظروف خاصة
راح اليوم ألخص لكم اجرءات الموظف الجديد
1- توقيع المباشره : وذلك بتسليم قرار التعيين لسكرتير الجهه او المركز التابع لك والمحدد لك من قبل المدينه
وترجع تصدره لشؤون الموظفين بالمدينه حتى يتم اصدار رقم وظيفي
2- تسجيل البصمة : وذلك بعد اصدار الرقم الوظيفي تتجه لإداره المتابعة في (مبنى 26 الدور الأول) حتى يتم اخذ بصمتك
3- تحويل الراتب : وذلك عن طريق اداره الشؤون المالية( مبنى 26 الدور الثالث )
4- اصدار بطاقة عمل : ويتم عن طريق تعبئة نموذج من شؤون الموظفين ثم الإتجاه للإداره العامة للتوعية العلمية والنشر ( مبنى رقم 15 )
5- اصدار تصريح دخول سياره (( عند اللزوم وليس بالضرورة ))
6- استخراج ايميل خاص فيك وذلك عن طريقوحدة تقنية المعلومات على تحويلة رقم 2222
وبكذا تكون خلصت كل اجراءت التعيين كلها
الحمد لله بما اني لي يومين مباشر
فالحمد لله تعامل المدراء والمهندسين والمسؤولين قمة في الإحترام
المدينة بصراحة بيئة مثالية للعمل
على فكره ياشباب فيه تأمين طبي في بعض المراكز البحثية التابعة للمدينة
الحمد لله خلصت كل اجراءاتي ولله الحمد
وهذي يااخوان اخر مشاركة مني اتمنى ان اكون افدتكم و ان يجعل ماعملته من خير في ميزان والدي يارب العالمين
تشرفت بمعرفتكم كلكم واحد واحد بدون تحديد اسماء
اسأل الله ان كما جمعتنا في هذا التجمع المبارك ان يجمعنا بجناة النعيم
وان كان اخطأت بحق احد ان يسامحني ويحللني
لكم مني تحية عطره
تسجيل خرووووج
|
الله يجزاك خير ماقصرت والله يوفقك بوظيفتك الجديدة ونشوفك قريب أن شاء الله
|