07-09-2013, 07:03 PM
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 24
|
|
للي يسالوا عن خطاب الاحوال لتعديل المهنه
اقولهم ان تعديل المهنه مهم وضروري عشان تكون جميع اوراقك مكتمله
اما بالنسبه لنسخة قرار التعيين فحاولوا طباعة القرار اللي نزلت فيه الاسماء وحطي علامه على اسمك
وبدل التعيين لاينزل الا بنموذج خاص من قسم النفقات والرواتب
المشكله ان اغلب مدارس بعض المناطق التعليميه البريد الالكتروني فيه الخدمه سيئه
والمديرات لايوجد عندهم نسخ للنماذج ,,,
فلابد كل وحده تكلم ولي امرها يروح يوم واحد اداره التعليم وياخذ جميع النماذج والطلبات اللي يبونها
وتعبينها وتختميها من المديرة وتاخذي صور منها ضرووري .. ثم يسلمها لقسم التوظيف بالادارة
اخواتي .. نصيحه لازم تجتهدوا من بكره ولمدة اسبوع كاقصى حد وتخلصوا جميع الاوراق
وينتهي وجع الراس ,,, دعواتكم
بالتوفيق للجميع
|