06-10-2013, 12:13 PM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2,491
معدل تقييم المستوى: 2399425
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساعي الساعي
[align=center]
من باب المشورة والاستشارة
هل تشوف انو الوظيفة تستاهل العنا والدوام تقريبا مسافة 140 كيلو يوميا رايح وجاي
واش العمل مع الاجازات الاسبوعية ودوام الشفتات
كم عدد ساعات الدوام اليومية
كم يوم اجازة في الاسبوع
وبالنسبة للتطور الوظيفي في أحد عندو خلفية او سمع كلام من هنا او من هناك
لأهل الخبرة اش ممكن التخصصات إلي واحد يستطيع يدرسها سواء انتساب او انتظام وتفيدوا في مجال الأمن الصناعي
[/align]
|
انا راح افيدك بلي اعرفه
عموما
المشوار صحيح متعب للي ساكن بعيد عن العمل وساهر ملغم يعني مايمديك تسرع
الدوام شفتات 7 ايام متواصله في الصباح ويوم اجازه وبعدها 7 ايام ظهر اللين الساعه 10 ويومين اجازه وبعدها 7 ايام في الليل اللين الصبح وبعدها 3 ايام
الاجازات والله صعبه بحكم ضغط العمل والنقص
الدوام 8 ساعات كامله وزد عليها حق المشوار ساعه رايح وساعه جاي ولازم تجي علي الوقت بضبط
الترقيات صعبه في السكيورتي انت سيكيورتي ترا
الترقيات صعبه صعبه جدا جدا
المدراء الشفتات بعضهم نفس راتب السكيورتي لانهم كولهم بتكليف هم اصلن سكيورتي بس مكلفينه بذا العمل
الراتب كبدايه حلو لك لكن قدامك طريق طويل لسا في اشياء يبون ينضموها
يعني مثلا انت تشتغل مع واحد زميلك علي الباب مو نفس الراتب بس لكن العمل واحد
|