26-10-2013, 09:41 PM
|
|
عضو مهم
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الدولة: جده
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 23
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الشمال
الوظيفة : مدقق اجراءات احوال مدنية
مدقق اجراءات هي عباره عن قسم استقبال
الطلبات ويتم تدقيقها عن طريقهم ثم التوجه ل مدخل المعلومات لاستكمال الطلب
ايضاً بعد اجراء ادخال المعلومات يحتاج العمل الى مدقق للاجراءات التي تمت
هل تمت حسب النظام ام لا .
وبالنسبة للترقيات في الاحوال المدنية الحمد الله لاباس فيها
هذه طبيعة عمل مدقق اجراءات في الاحوال المدنية , وهذه المعلومات من موظف في الاحوال المدنية
|
الله يجزاك خير ي رب
|