حسبي الله ونعم الوكيل انا متأكد ان الى اقترح القرار واحد من الي متجنسين ولا حاقد على منطقة من القبائل شاع سيطها في الاؤونه الاخيرة لما بذل من ابناءها من خير في حماية هذا الدين حتى وصفة هاذيه المنطقه بالقيائل الى فيها كافه من قبل بعضهم انهم اناس متخلفون وجاهلون ويعيشوين في العصور الوسطى وسوف يوضع لهم برامج لتطويرهم وتناسى ان منهم اشهر الصاحبه ومنهم اسود المجاهدين عبر التاريخ لله دركي ودر ابناءكي. اللهم ارزق ولاة امرنا البطانة الصالحة التي تعينهم على الحق .
اما يستوجب على المشايخ الى موافقين على القرار ان صح هذا الكلام ينظرون لاوضاع الشباب وما هم فيه من بطاله وضياع وقلة رزق وتوجه خطب يوم الجمعة في الحرمين الشرفين وفي كافة البلاد لخدمة ابناء هذا الوطن. واذا كان الامر يخص التنابز بالالقاب فمن باب أولا ان يلغو اسماء الفرق الرياضية هذا هلالي ولا ذا اتحادي ولاولاولا . وتناسو انهم اول من يصنف ابناء هذا البلد الشامخ على حسب النطاق الجغرافي ذا من نجد لا لالا ذا ياخوك من الحجاز من طرش البحر لا لا وش دعوى ذا من الجنوب يعني زيداى الله يكفينا شرهم لا تهقى ما يكون من الشمال ترى خواله شاميين يالله ياشينهم هالشوام دمهم بالمرررره ثقيل.
اللهم احفظ علينا ديننا ووطننا ومليكنا ابو متعب وابعد عنه الظلم والتجبر والبطانه الفاسدة وارزقه الحكمه في امورنا والصحه والعافية
(.حدثنا محمد بن ابراهيم ، ثنا أبو يعلى ، ثنا عبد الصمد بن يزيد البغدادي - ولقبه من دونه - قال سمعت الفضيل بن عياض يقول : لو أن لي دعوة مستجابة ما صيرتها الا في الامام . قيل له : وكيف ذلك يا أبا علي ؟ قال : متى ما صيرتها في نفسي لم تحزني ومتى صيرتها في الامام فصلاح الامام صلاح العباد والبلاد . قيل : وكيف ذلك يا أبا علي ؟ فسر لنا هذا . قال : أما صلاح البلاد فإذا أمن الناس ظلم الإمام عمروا الخرابات ونزلوا الارض ، وأما العباد فينظر إلى قوم من أهل الجهل فيقول : قد شغلهم طلب المعيشة عن طلب ما ينفعهم من تعلم القرآن وغيره ، فيجمعهم في دار خمسين خمسين أقل أو أكثر ، يقول للرجل : لك ما يصلحك ، وعلم هؤلاء أمر دينهم ، وانظر ما أخرج الله عز وجل من فيهم مما يزكى الارض فرده عليهم . قال : فكان صلاح العباد والبلاد ، فقبل ابن المبارك جبهته وقال : يا معلم الخير من يحسن هذا غيرك . )
من نصر الدين حملناه فوق رؤوسنا و نحتنا اسمه في قلوبنا أيا ً كان اسمه أو لقبه أو جنسه ، فـ بلال الحبشي أعز و أكرم من أبو جهل القرشي العربي .
لا للعنصرية ولكن كما جرت عليه العاده من مدح الشاعر لقبيلته والتفاخر بافعالهم المشرفه دون ان ينقص من شان الأخرين يشرفني ان اضع هذه القصيده بين ايديكم :
الا يا جاهـل بتاريـخ سـاده
لهم في ماضـي الأيـام عـاده
عوايدنا تشـرف مـن نهجهـا
عوايـد خلـت لغامـد ريـاده
قبل لا يبـزغ الإسـلام نـوره
جهل لكن لنـا فعـل وأشـاده
لنا في الاحسبه واثرام موقـف
يشرفنـا ويعطينـا القـيـادة
ولنا بحراق تاريـخ وبطولـه
حقايق ما دخـل فيهـا زيـادة
وجاء الإسلام جانا بـه محمـد
و بايعـنـاه يـــوم الله راده
يقود الوفد أبو ظبيان الأعـرج
و قـال الله واكبـر والشهـادة
صحابي خلـد التاريـخ فعلـه
صحابـي ماتعثربـه جــواده
حمل رايات غامد في المعـارك
و غامد عزوته كانـوا شـداده
ويكفينا فخـر فـي القادسيـة
ملك فـارس مغدينـه عنـاده
ما أقول ألحالنـا معنـا قبايـل
ولكـن جيشنـا كامـل عتـاده
وأول واحـدٍ لبـس السـواري
زهير الغامدي بالسيـف فـاده
بعد ما بـارز الفرسـي تمكـن
منه حط المهنـد فـي فـؤاده
وسفيان ابن عوف وقو باسـه
عثى في هيت والأنبـار أبـاده
ومنا جندب وصخـر ومخنـف
صحابه عاشـو بعـزم وأراده
ويوم أن المنادي صـاح فينـا
بعهد معاوية مـا بـه هـواده
خضع ثـوار بغـداد وخلصنـا
من الفتنه وصارت في ركـاده
ومنا أبـو الوليـد وذا لحالـه
على الروس الطغاة أعلن جهاده
معه من غامد أبطالٍ أشـاوس
يضدون العـدو داخـل بـلاده
هدفهـم ينصـرون الديـن ولا
يمـن الله عليهـم بالشـهـادة
على التقصير تعذرني القبيلـة
ويأخذ من جهـل فينـا افـاده
إذا جيت اذكر أفعال أزد واجـد
ولكن شاعـر وهـذا اجتهـاده