تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

علامات الإصابة بأعراض العين

إستراحة الأعضـاء

ارغب فى التنبيه والتأكيد على بعض الأمور . اولا : ان المقصد من ذكر هذه الأعراض ليس من باب إدخال الشك الى النفس والتوهم او الوسوسة .. ثانيا : ان البعد...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-07-2008, 08:46 AM
الصورة الرمزية د / عاطل
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 559
معدل تقييم المستوى: 45
د / عاطل محترف الإبداعد / عاطل محترف الإبداعد / عاطل محترف الإبداعد / عاطل محترف الإبداعد / عاطل محترف الإبداعد / عاطل محترف الإبداعد / عاطل محترف الإبداع
Lightbulb علامات الإصابة بأعراض العين

ارغب فى التنبيه والتأكيد على بعض الأمور .

اولا : ان المقصد من ذكر هذه الأعراض ليس من باب إدخال الشك الى النفس والتوهم او الوسوسة ..

ثانيا : ان البعد عن الله يسبب نفس الأعراض لقوله تعالى {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى } طه

ثالثا : إن كثير من ضغوطات الحياة كموت قريب او فراق زوج او ابن او كثرة هموم ومتطلبات الحياة وقلة المال او الوقوع في مشكلة ما قد تسبب نفس الأعراض التى سوف اذكرها فنأمل عدم الخلط بينها وبين أعراض مس العين وبعضها يحتاج الى زيارة لطبيب نفسي او استشاري لحل المشاكل الاجتماعية او طبيب عام للتأكد من سبب ذلك لأن بعضها ذات اثر مرض عضوي وغالبا ان فان أعراض العين في الغالب تكون كمرض من الأمراض العضوية إلا أنها لا تستجيب إلى علاج الأطباء..

رابعا : إن لاحظنا تكرر الأعراض في حالة اليقظة والنوم فعلينا قرءاه الرقيا الشرعية أو سماعها فإن وجد ( ذهاب اثر العلامات او زيادتها ) فذلك مؤشر على وجود الإصابة بمس العين ومن باب التأكد عرض الإنسان نفسه على راقي شرعي موثوق عند الناس وعدم الذهاب الي أهل الشعوذة والسحر والكهانة ففعل ذلك ( كفرٌ بالله ) ، والراقي الشرعي هو الذي سوف يحدد بدقة هل توجد إصابة العين ام لا ، فإن لم يجد شيئا فأحمد الله على العافية ، او انه سوف ينصحك بزيارة طبيب نفسي ولا حرج في ذلك .

أعراض وعلامات الإصابة بالعين

أحب ان أؤكد أن هذه الإعراض لا يؤكد الإصابة وجود علامة او علامتين فقط حتى نبتعد عن الوهم والوسوسة ، وانه لابد عرض الإنسان نفسه على راقي شرعي اذا اجتمعت عدة علامات ولم تكن لها علاقة مع مرض عضوي لم يستطع الطب علاجه .

وأيضا أؤكد على ان هذه الأعراض تكون قد استجدت فى حياة الإنسان ولم تكن موجود من قبل حتى لا نخلط بين الأعراض وطبيعة الإنسان العادية .

- أمراض لا يعرف الطب سببا لها خصوصا الأمراض الجلدية والباطنية والنفسية .

- كثرة التثاؤب في الصلاة وعند استماع أو قراءة القرآن .

- الم يبدأ من جوف العين والصدغ .

- الإحساس بحرارة فى العين كالبوخ يخرج منها .

- كثرة الصداع .

- خمول وكسل لم تكن من قبل .

- ضعف الشهية للأكل .

- قلة النوم

- رؤية أحلام كعين او هناك من ينظر اليك سواء رجل او امرأة مع التكرار .

- الشعور بالضيق - والرغبة في البكاء بدون سبب بل والبكاء من شدة الضيقة في الصدر .

- ثقل وتنميل " خدر " فى الكتف واليدين .

- ظهور بقع حمراء زرقاء خضراء من دون سبب تغيب وتعود فى اليد او الأرجل .

- ظهور حبوب او دمامل تختفى وتعود .

- وجود السفعة " بقعة من السواد الخفيف في الوجه وخاصة على أعلى الخد " تختفى وتعود .

- حرارة في الجسم ولو كان الطقس بارداً أو العكس .

- ألم أسفل الظهر وللنساء بدون سبب الم " الدورة الشهرية "

- الحزن والكاءابة والصمت وكراهية الاجتماعات والنفور من الناس وحب الخلوة .

- الانفعال والعصبية من غير سبب وخاصة عندما يكون أصل طبع الإنسان الهدوء .

- الخوف والنفور من المدرسة " وهذا يحصل كثيرا مع الطلاب ".

- النعاس عند المذاكرة أو قراءة القرآن أو عند الامتحانات .

- النفور من العمل أو فشل وكساد التجارة .

- كره الشخص لعمل أو أمر كان متفوقا فيه او معتاد عليه بدون سبب ظاهر ككره الطالب المجتهد للدراسة فجأة - والمحترف لحرفته .. والزوج زوجته .

- كثرة الخلافات المنزلية فجأة .

واكرر ان بعض هذه الأعراض لها أسباب طبيعية يمكن تفسيرها طبياً او اجتماعياً.. فنبحث اولا عن الأسباب الطبيعية والمعقولة ، إذا لم نجدها مع وجود هذه العلامات فهذا مؤشر قوي على الإصابة .

علاج العين

الوقاية من العين :

إن الوقاية من العين تكون بالمحافظة على الأذكار والأدعية الصحيحة الواردة عن المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وعدم إظهار النعمة على أكمل صورة عند من عرف عنه الحسد والجشع والغيرة ، وقد ذكر البغوي أن عثمان رضي الله عنه رأى صبيا مليحا فقال: " دسموا نونته لئلا تصيبه العين " ، أي غيروا من شكله وجماله .



منقووووووووووول

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 17-07-2008, 11:28 AM
الصورة الرمزية عنتر زمانة
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 640
معدل تقييم المستوى: 35
عنتر زمانة يستحق التميز

الرقية الشرعية من الكتاب والسنة


شروط الرقية الشرعية
1- أن تكون الرقية بكلام الله وصفاته .
2- أن تكون الرقية بالغة العربية أو بما يفهم معناها من غيرها .
3- أن لا يعتقد الراقي أن الرقية تؤثر بذاتها بل بذات الله سبحانه وتعالى .
الآيات الواردة في القرآن الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم { الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ }
بسم الله الرحمن الرحيم { الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاة وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ }

{ إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ }

{ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

{ آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ }

{ إِنَّ رَبَّكُمْ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ }

{ إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لآيَاتٍ لأُولِي الأَلْبَابِ * الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ }

{ أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ * وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ * وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ }

{ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ }

{ وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ }

{ قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى }

{ وَالصَّافَّاتِ صَفّاً * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً * فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً * إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ * وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ * دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ }

{ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ }

{ وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَاراً }

{ وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ }

{ وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَداً }


{ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ }

{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ }

{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ }

{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ }
الأدعية الواردة في السنة
(( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق )).
(( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامة )).
(( أعوذ بكلمات الله التامة التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ، ومن شر ما يخرج منها ، ومن فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن )) .
(( أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ، ومن شر عباده ومن شر همزات الشياطين وأن يحضرون )) .
(( اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم ، وكلماتك التامة من شر ما أنت آخذ بناصيته )) .
(( اللهم أنت تكشف المأثم والمغرم ن ، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك ، سبحانك وبحمدك )) .
(( أعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شيئ أعظم منه ، وبكلماته التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبأسماء الله الحسنى ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما خلق و ذرأ و برأ ، ومن كل ذي شر لا أطيق شره ، ومن شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته،إن ربي على صراط مستقيم))
(( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يكن ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، أعلم أن الله على كل شيئ قدير ، وأن الله قد أحاط بكل شيئ علماً ، وأحصى كل شيء عدداً ، اللهم إني أعوذ بك منه شر نفسي ، وشر الشيطان وشركه ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط المستقيم )) .
(( تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو وإليه كل شيء ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، و استدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ))
(( حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرزاق من المرزوق ، حسبي الله ، هو حسبي الذي بيده ملكوت كل شيئ وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبي الله وكفى ، سمع الله من دعا ، وليس وراء الله مرمى ))
(( حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ))
(( بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك،باسم الله أرقيك ))
(( أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ))


وهذا الموقع مفيد للعلاج بالرقية
http://www.mekkaoui.net/



رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 17-07-2008, 11:30 AM
الصورة الرمزية عنتر زمانة
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 640
معدل تقييم المستوى: 35
عنتر زمانة يستحق التميز

شكرا د/عاطل على الموضوع والله يسفي مرضا المسلمين ويرد كيد المعتدين

رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 17-07-2008, 12:50 PM
الصورة الرمزية abo naif
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 9,189
معدل تقييم المستوى: 376522
abo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداعabo naif محترف الإبداع

جزاك الله خير

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 17-07-2008, 04:09 PM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: Where Dreams fade away
المشاركات: 5,378
معدل تقييم المستوى: 1723298
AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

جزاكم الله خير
حافظوا على الاذكار واحفظ الله يحفظك

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 17-07-2008, 07:06 PM
الصورة الرمزية شكسبير
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 561
معدل تقييم المستوى: 19497
شكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداعشكسبير محترف الإبداع

جزاكـ الله خير

الله يعطيكـ العافيه ويكفيكـ شر العين

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 17-07-2008, 07:17 PM
الصورة الرمزية عاطل الطائف
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 826
معدل تقييم المستوى: 36
عاطل الطائف يستحق التميز

يسلموووووووووو

رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 17-07-2008, 08:31 PM
الصورة الرمزية أم الوظائف
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بأرض الرسول ومهبط الوحي
المشاركات: 5,065
معدل تقييم المستوى: 8089
أم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداع

- ظهور بقع حمراء زرقاء خضراء من دون سبب تغيب وتعود فى اليد او الأرجل .


هذي كانوا البنات بالمدرسة يقولون هذا جني وانتي نايمه يقرصك.. يسمونها(( قرصة جني))


مشكووووووور اخوي عاطل بارك الله فيك

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 17-07-2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية نوجا
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 492
معدل تقييم المستوى: 13279
نوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداعنوجا محترف الإبداع

يعطيك الف عافيه

رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 18-07-2008, 02:08 AM
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 265
معدل تقييم المستوى: 0
ابو وجود يستحق التميز

الله يجزاك خير

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 03:44 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين