15-01-2014, 03:45 AM
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 31
|
|
[align=center] يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـع
[/align]
سابعاً : بعد ما انتهينا من البلدية نروح على وزارة التجارة والصناعة لفتح سجل تجاري وشروطهم تقريباً اشتراك الغرفة التجارية الي انت بالاساس مشترك فية من البداية وصورة الهوية ولازم تكون مهنتك في الاحوال متسبب لانهم بيعطوك خطاب للاحوال لطباعة برنت يبين مهنتك وطبعا رح تكون المؤسسة بإسمك يعني(مؤسسة فلان الفلاني إلا إذا كنت حاجز اسم عن طريق الموقع حقهم وماخذ رقم طلب الحجز .
ملاحظة: لازم تروح تسوي ختم خاص لمؤسستك ويكون فيه اسم المؤسسة ورقم السجل التجاري والعنوان هذي اهم شي إذا تبي تضيف شي ثاني عادي.
ثامناً : طلبات الاحوال لتغيير المهنة اثنين شهود وصور هوياتهم وتوقيعهم على معروض تبي فية تغيير المهنة مع صورة اخر مؤهل دارسي.
تاسعاً : بعد وزارة التجارة تروح للزكاة والدخل طبعاً التقديم عليهم يكون عن طريق الانترنت وطلباتهم صورة الرخصة والهوية وبعدها رح يعطوك شهادة الزكا والدخل وبدون رسوم لان الرسوم تدفعها في اخر السنة.
عاشراً : تروح على وزارة العمل لفتح ملف وطلباتهم صورة الهوية وصورة السجل التجاري وصورة اشتراك الغرفة التجارية وصورة الرخصة وصورة من كروكي الموقع الي ماخذه من المكتب الهندسي في خطوات استخراج رخصة البلدية وصورة من عقد الايجار والاصول للمطابقة وملف علاقي
|