15-02-2014, 04:27 AM
|
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 497
معدل تقييم المستوى: 53817
|
|
شركة سالك التقنية
شركة سالك هي أحدى الشركات الكبرى في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وتوفر مجموعة متكاملة من نظم وحلول تقنية المعلومات والاتصالات المتخصصة لدعم التطورات الكبيرة التي تشهدها المنطقة في مجال تقنية المعلومات، وتلبية لمتطلبات واحتياجات القطاعين الحكومي والخاص من نظم وحلول تقنية المعلومات والإتصالات الحديثة الهادفة إلى تحسين الأداء المؤسسي وتقليل التكلفة وزيادة الإنتاجية والمشاركة التفاعلية بين العاملين من خلال بناء بيئة عمل موحدة.
حلول و خدمات تقنية المعلومات
شركة سالك التقنية من الشركات الرائدة في مجال أنظمة وحلول المعلومات وتقدم مجمل الحلول.
حلول وخدمات الاتصالات والوسائط
ونقدم من خلال هذا القسم مجموعة واسعة ومتعددة من الحلول الخاصة بالإتصالات و الحلول الضمنية للبنية الشبكية
حلول وخدمات مراكز البيانات
تستخدم مراكز البيانات الحاسوب ومُلحقاته لمعالجة البيانات الرقمية في صور مختلفة منها الجغرافية والمكانية.
خدمات وحلول تطبيقات الهواتف الذكية
تطبيقات الهواتف النقالة تساعد على ابقاء الاتصال مع العملاء في كل وقت،وبالتالي زيادة قاعدة العملاء لتتحول لزيادة في ايرادات المؤسسة الماديةوالمعنوية
حلول وخدمات الأرشفة وإدارة الوثائق
أنظمةوحلول إدارة وأرشفة الوثائق من شركة سالك التقنية بالمرونة وتغطيتها نطاقاًواسعاً من بيئات العمل على اختلاف مواصفاتها واختصاصاتها وتعدد مستخدميها.
حلول وخدمات تتبع المركبات
تقوم شركة سالك التقنية بالتضامن مع شركات محلية وعالمية بتقديم حلول وخدمات تتبع المركبات
خدمات الاستضافة المتكاملة
لقدتزايد اهتمام العملاء بفوائد خدمة إستضافة مركز البيانات القادر علىإستضافة معداتهم الحساسة في إطار مركز بيانات بمواصفات عالمية.
الإدارة المحترفة للمشاريع
تعتمد سالك التقنية على فريق من الخبراء والمستشارين وعلى درجة عالية من المهنية والخبرة في تنفيذ وإدارة المشاريع
***حلول و خدمات بوابة المعلومات
وتقدم شركة سالك التقنية حلولا متكاملة تشمل الجوانب التقنية والتشغيلية والخدمية لضمان نجاح بوابة المعلومات
حلول وخدمات التسويق الالكتروني
شركة سالك التقنية من الشركات الرائدة في مجال أنظمة وحلول المعلومات وتقدم مجمل الحلول الإلكترونية
حلول وخدمات كاميرات المراقبة
تقدم شركة سالك التقنية خدمات مميزة في مجال أعمال الدوائر التلفزيونية المغلقة وكاميرات المراقبة CCTV .
حلول وخدمات الخصائص الحيوية
تقدمشركة سالك التقنية حلول عالمية لتحقيق الشخصية بالقياسات الحيوية لعملائهامن خلال منتجات وخدمات ونظم تحقيق شخصية ذات جودة عالية.
برنامج شركة سالك للتأهيل للعمل في وظيفة مسوق:
برنامج تدريبي أو دورة تدريبية مكثفة ومحدودة المدة على المبادئ الأساسية للتسويق مدتها 3 أشهر .
اهداف الدورة :
تهدف الدورة التدريبية إلى تدريب المترشحين من حملة شهادة الثانوية على تسويق أحد منتجات الشركة في البداية على الشرائح المستهدفة باحتراف ، مما يؤهلهم على الإلتحاق بسوق العمل بعد الفترة التدريبية وضمان الحصول على وظيفة ذات دخل مردود مادي مناسب ، وهذا يعني معرفة المرشح بوظيفته منذ التحاقه بالدورة التدريبية، ويعتمد على مدى نشاط المرشح واستفادته من هذه الدورة،نهاية هذه الدورة التدريبية سيكون كل متدرب قادرا على:
التأهيل اللازم للالتحاق بسوق العمل.
اتقان مهارات التسويق في منتجات الشركة (حلول تقنية المعلومات و الإتصالات ).
الحصول على وظيفة مرموقة في الشركة.
التعرف على المفاهيم المعاصرة للتسويق والإدارة الفعالة للأنشطة في ظل المنافسة.
تطوير مهارات تحليل البيئة التسويقية ، وطرق تحديد الحصة التسويقية المستهدفة .
تطوير قدرات المشاركين على رسم استراتيجيات التسويق في ظل المنافسة .
تنمية مهارات المسوق على كيفية التعامل المتميز مع العملاء.
منهــج الدورة
مدخل لممارسة مهنة تقنية المعلومات و الإتصالات .
فكرة عامة عن قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية
فكرة عامة عن تاريخ الممكلة العربية السعودية في مجال الخدمات الالتكرونية .
شبكة الإنترنت من البداية حتى الآن.
قدرات و مهارات المسوق الناجح.
اثار بعض العادات الاعتيادية على المسوق.
أنواع وطرق التسويق .
مسئولية البائع و أهميته
الوصول لدرجة الإحتراف في البيع.
إيجاد الفرص الحقيقية
تحوير الفرصة الحقيقية من استهداف منتج إلى استهداف منتج آخر
الفرصة من المعلومة وحتى الاغلاق.
أثر المعلومة ودقتها والعلاقات ذات العلاقة في التسويق.
دور العلاقات الاجتماعية في عملية التسويق.
الفرق بين الفرصة الحقيقية و شبه الفرصة .
أهمية وقت المسوق .
كيف نقوم بإعداد العروض الفنية و العروض المالية في عملية التسويق .
التعريف العام للتسويق والفرق بين التسويق والمبيعات.
المزيج التسويقي(تعريفه – الإستفادة منه).
تحليل البيئة المعاصرة للأعمال وأثارها على عمليات التسويق.
المفاهيم المعاصرة للتسويق في ظل المنافسة.
الأسس العلمية للإدارة التسويقية في بيئة الأعمال المتغيرة وتحديات المنافسة المحلية والعالمية.
أسلوب التحليل الإستراتيجي للبيئة التسويقية وتحديد الفرص التسويقية.
تحليل المنافسين وتحديد الفرص والتهديدات التسويقية.
طرق تحديد السوق المستهدف في إطار المنافسة الشديدة ، وتحليل سلوك الشراء لدى المستهلك.
المزيج التسويقي وسياسات التسويق في مجالات المنتج والترويج والتسعير والتوزيع.
استراتيجيات تسويق المنتجات في ظل المنافسة وتعظيم الحصة التسويقية وخلق فرص تسويقية جديدة.
المهارات المطلوبة لإدارة التسويق في ظل المنافسة الشديدة.
شروط الالتحاق بالدورة :
ان يكون سعودي الجنسية.
يجب ان يكون المؤهل الدراسي الثانوية فما فوق ، و الأفضلية لحملة الشهادة الثانوية
ان لا يكون عمر المرشح لا يتجاوز 25 سنة، يفضل صاحب المظهر الحسن و اللائق .
يشترط لقبول المرشح في الدورة التفرغ التام طوال فترة التدريب.
المعرفة التامة باستخدام الكمبيوتر والتعامل مع برامج المكتب (وورد، اكسل،...)، ويفضل من يملك خبرة في مجال التقنية.
يجب على المتدرب الالتزام بقواعد و نظام جهة التدريب, و أن لا يغادر مكان العمل إلا بعد موافقة المشرف في جهة التدريب.
يجب على المتدرب الإلتزام بالتوقيع في نموذج الحضور و الانصراف, و يعلم أهمية ذلك.
أعلم أن غياب المتدرب 15 % من فترة التدريب يعرضه للإنذار, و أن غياب المتدرب 20 % من فترة التدريب يعرضه للحرمان.
يجب على المتدرب استلام كافة نماذج الجهة التدريبية كاملة فور الإعلان عن ذلك, و تعبئة نموذج مباشرة المتدرب من جهة التدريب و إعادته للمشرف.
يجب على المتدرب الالتزام بتعبئة وتقديم كافة النماذج التي يطلب منه تقديمها.
اعلم أن عدم تسليم أي تقرير يطلب او التقرير النهائي في الموعد المحدد يعرضني للابعاد من الدورة.
خلال الدورة سيكون هناك تطبيق ميداني لما تم في الدورة، ويتعهد بأن بطبق ما يطلب منه.
اقر انني اعلم انه ليس علي شركة سالك التقنية الجهة المنظمة للدورة بانها ليس عليها أي التزامات مالية او وظيفية خلال فترة التدريب (3أشهر)، وسيتم توظيف المتدربين الذين اكملوا الدروة بنجاح .
يتم العمل باسلوب المشاركة منذ اليوم الأول وحتى اليوم الأخير.
يتم تطبيق ما تم التدريب عليه في فتح صفقات مع العملاء المحتملين ميدانيا.
سيقوم فريق العمل بتحديد الشرائح المستهدفة والاتصال لاخذ موعد للمقابلة وعرض الخدمة او المنتج.
يتم تطبيق مهارات الاتصال وعرض الخدمات واخذ مواعيد مقابلة مع العميل المتوقع وفتح الفرص.
يتم تطبيق مهارات اغلاق الصفقة والحصول علي موافقة العميل.
تطبيق مهارات اعداد العرض حسب احتياجات العميل وقراءة المسوق للعميل.
مهارات انهاء الصفقة والمتابعة مع العملاء لعرض مزيد من الخدمات والمنتجات.
الجدول الزمني للدورة:
مدة الدورة ستكون 3 أشهر، سيكون اول اسبوعين تدريب نظري ومن ثم يتحول التدريب الي عملي ويقوم المتدرب بالتطبيق العملي والاتصال علي العملاء المستهدفين وحجز موعد للمقابلة وعرض الخدمة وسيتم تجهيز مكان الاتصال (كول سنتر) وقوائم الشرائح المستهدفة، وسيخضع اداء المتدربين للمراقبة عبر نماذج للاتصال ونماذج زيارات ميدانية لقياس كفاءة الاداء والنتائج.
الجلسة الأولى
الموضوع
المحاضر
10.00 – 10.45
تعارف|مقدمة
الرئيس
10.45 – 11.00
إستراحة
الجلسة الثانية
الموضوع
المحاضر
11.00– 11.45
التسويق
الرئيس
الآن يمكنك الالتحاق بنا و العمل على تحقيق النجاح و التطور الوظيفي
بادر بحجز مقعدك مجانا فالعدد محدود ، قم بتعبئة نموذج التسجيل الآن و إعادة إرساله إلى أحد الإيميلات التالية :
salikceo@gmail.comوjobs@salik.com.sa
رابط تحميل نموذج التسجيل
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
سيتم ترشيح المتقدمين و مقابلتهم ، علما بأن آخر موعد للتسجيل هو يوم السبت الموافق 15/02/2014
|