تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

تجمع جامعة شقراء برنامج التجسير للفصل الدراسي الثاني 1435هـ

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

مواكبةً للتوجيهات السامية لفتح فرص الالتحاق بالدراسة الجامعية للطلاب و الطالبات الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالتعليم العالي, أوضح عميد خدمة المجتمع...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-02-2014, 03:47 PM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 156
معدل تقييم المستوى: 49
المسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداع
Lightbulb تجمع جامعة شقراء برنامج التجسير للفصل الدراسي الثاني 1435هـ




مواكبةً للتوجيهات السامية لفتح فرص الالتحاق بالدراسة الجامعية للطلاب و الطالبات الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالتعليم العالي,
أوضح عميد خدمة المجتمع و التعليم المستمر الدكتور صبحي بن سعيد الحارثي أنه سيتم فتح باب التقديم والقبول لبرنامج التجسير للعام الجامعي 1435/1436هـ


حسب التخصصات التالية
1-الحاسب الآلي.
2-ادارة أعمال.
3-لغة إنجليزية.
4-تمريض.


علماً بأن التسجيل سيكون بمشيئة الله تعالى اعتباراً من يوم الأحد 9/4/1435هـ الموافق 9/2/2014 م الى يوم الخميس 27/4/1435هـ الموافق 27/2/2014م
من خلال البريد الالكتروني التالي REGDAR@SU.EDU.SA


و للاطلاع على شروط القبول + الكليات المتاحة طلاب , طالبات مع التخصصات
ولتحميل استمارة طلب الالتحاق
( داخل رابط المصدر )



وللاستفسار
1- البريد الالكتروني DAR@SU.EDU.SA أو DCSCE@SU.EDU.SA
2- هاتف رقم (0116222639) تحويلة (115-111)
تتمنى لكم عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر التوفيق



المصدر http://www.su.edu.sa/Arabic/AboutSha...s/news649.aspx



أنا تحت أمركم وبالتوفيق لكم

* تم طرح نفس الموضوع بعضوية أخرى في منتدى أخر
* أنا طالب بالبرنامج أي سؤال تحت أمركم
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 04-02-2014, 07:59 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 30
رائد الشوق يستحق التميز

جزاك الله خير اخووووي

كنت ناوي انزل الخبر بس سبقتني فيه


المهم الله يوفقنا وبالتوفيق للجميع

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 04-02-2014, 08:06 PM
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 6,319
معدل تقييم المستوى: 6288852
إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

جزاك الله خير.

رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 04-02-2014, 09:12 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
جنوون يستحق التميز

يعطيكم العافيه

فترة الدراسه مسائي او صباحي

لاني اشوف من الشروط تفرغ كامل وهي صعبه شوي للبعض والموظفين

فيه احدرفيها يعطينا نبذه عن تجسير واموره للموظفين

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 04-02-2014, 11:30 PM
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 325
مع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداع

يعطيك العافية

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 05-02-2014, 03:32 AM
الصورة الرمزية قمرمر
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 311
معدل تقييم المستوى: 4322
قمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداعقمرمر محترف الإبداع

[align=center]
الله يبشررك بالجنه اخوي المسافررر..


الله ييسرلنــــآآ جميعـــا ....


[/align]

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 05-02-2014, 03:46 AM
الصورة الرمزية آإحتمآل ضعنأإِ
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: مآل النجومِ آوطإن .. !
المشاركات: 1,043
معدل تقييم المستوى: 154228
آإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداع

السلام عليكم ،

اخوي التسجيل هذا لدراسة بالترم ذا ولأ الترم القادم يعني بعد العيد ؟

وثانيا لو سمحت انا معي دبلوم برمجة حاسب ونظم معلومات سنتين " تعليم موازي " ؟

كم يعادلون ! وهل صحيح يكتبون لكم طلاب انتظام ؟

رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 05-02-2014, 05:12 AM
الصورة الرمزية خالد الكفو
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 25
خالد الكفو يستحق التميز
Cool استفسار ضروري بخصوص تجسير

السلام عليكم
انا عندي دبلوم اداره مكتبيه من الكليه التقنيه هل يقبلوني في التجسير وهل الدراسه انتظام وهل صباحي ولا مسائي ؟؟ ساعدونا تكفون ردو

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 05-02-2014, 08:43 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 156
معدل تقييم المستوى: 49
المسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداع

[align=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوون مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه

فترة الدراسه مسائي او صباحي

لاني اشوف من الشروط تفرغ كامل وهي صعبه شوي للبعض والموظفين

فيه احدرفيها يعطينا نبذه عن تجسير واموره للموظفين

حياكم الله جميعاً راح أجاوب على الاستفسارات بإذن لله

مسائي تبدأ 3 أو 4 العصر على حسب جدولك والكلية

التفرغ الكامل لتخصص التمريض فقط
إما بقية التخصصات مش ضروري أكثر الطلاب موظفين
هي ترجع لأهمية الشهادة بعد التخرج للترقية أو التوظيف

التجسير على نقاط

- المعادلة لن تكون أكثر من 51 ساعة كافة التخصصات الحكم هو السجل الأكادمي
الأكثرية ما بين 35 إلى 49 ساعة إذا كنت خريج من نفس الجامعة تكون المعادلة أكثر
من خريجين كلية المجتمع أو كلية التقنية , بما أننا أول دفعة لم تعادل لنا مواد إلا
بعد نهاية سنة دراسية كان البرنامج مستحدث وكنا نحن ضحية , راح تتأخر معادلتكم
إلا إذا كان فيه جاهزية مسبقة فهي على طبق من ذهب

- الدراسة ما بين 3- 4 أيام كانت في بداية دراستي الأن 5 أيام بما أننا على وشك التخرج
يعني حسب كليتك المقبول فيها مش كلهم سوى

- الدراسة من فترة العصر لما 8 أو 9 مساء على حسب جدولك وممكن أقل

[/align]


-
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 05-02-2014, 08:47 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 156
معدل تقييم المستوى: 49
المسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداعالمسآفر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آإحتمآل ضعنأإِ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ،

اخوي التسجيل هذا لدراسة بالترم ذا ولأ الترم القادم يعني بعد العيد ؟

وثانيا لو سمحت انا معي دبلوم برمجة حاسب ونظم معلومات سنتين " تعليم موازي " ؟

كم يعادلون ! وهل صحيح يكتبون لكم طلاب انتظام ؟

وعليكم السسسلام

لا الترم هذا مع أني مستغرب توقيته كان المفروض في إجازة الفصلين

بالنسبة لدبلومك ما عندي علم للأمانة كم يعادل لك لكن مثل ما بينت في
رد الأخ جنون

نعم الدراسة إنتظام وموجود بالسجل الأكادمي
رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 10:51 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين