17-06-2014, 05:33 PM
|
عضو جديد
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
السلام عليكم ورحمة الله
هذي بعض المعلمومات عن وظيفه مساعد اداري المرتبه السادسه
اخذتها من موقع وزارة العمل
يمكن نستفيد من شوي خصوصا المهام .
مساعد اداري (نساء) - الرياض - المرتبة السادسة
المهام الوظيفية :
إستلام وإرسال رسائل البريد الخاص بالإدارة وفهرسة هذه الرسائل.
إستقبال وإجراء الإتصالات الهاتفية المتعلقة بعمل الإدارة وفهرسة أرقام التليفونات والعناوين.
تجهيز وتحضير وطباعة الخطابات الرسمية توجيه الدعوات للمشاركين في الاجتماعات التي يدعو لعقدها المدير العام وتسجيل ذلك على النماذج الخاصة.
التحضير المسبق لجميع الاجتماعات في الإدارة من حيث تهيئة القاعة والضيافة والمواد أو الوثائق المطلوبة وما إلى ذلك من أمور تحضيرية.
تدوين محاضر الاجتماعات وإرسالها إلى الجهات المعنية ذات الصلة بالطرق المتبعة.
إعداد التقارير والإحصاءات المطلوبة.
القيام بتصنيف وتنظيم محفوظات الإدارة،وترميزها وفهرستها وتجهيز المكان الملائم لحفظ البيانات .
القيام بإتخاذ الإجراءات المناسبة لمتابعة الأعمال، وإتخاذ مايلزم لحفظ نتائج الأعمال بعد الإنتهاء منها.
التأكد من أن جميع الأجهزة المكتبية والكهربائية صالحة للعمل.
القيام بإعداد بلاغات الصيانة والأعطال، إن وجدت.
القيام بطلب الشراء للأجهزة والأدوات الغير متوفرة في الادارة.
القيام بإستلام المواد والمستلزمات الخاصة بالإدارة.
تقديم الدعم الفني والإداري لموظفي الإدارة.
المهارات
المهارات :
الإلمام التام باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
مهارة عالية في إستخدام برامج Microsoft Office .
القدرة على ترتيب المواعيد والإجتماعات.
القدرة على النسخ.
القدرة على تنظيم وحفظ السجلات.
القدرة على إعداد التقارير والإحصاءات
ربي يكتب لنا ولكم التوفيق والسداد
|