تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

فقدان الامل علما بأني حصلت على شهادة المعهد العالي السعودي الياباني

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يااخوان انا جاني فقدان الامل علما بأني حصلت على شهادة المعهد العالي السعودي الياباني السيارات بجدة قسم صيانه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-03-2014, 04:02 AM
الصورة الرمزية غيابك عشت حزن
عضو جديد

غيابك عشت حزن يستحق التميز
فقدان الامل علما بأني حصلت على شهادة المعهد العالي السعودي الياباني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يااخوان انا جاني فقدان الامل علما بأني حصلت على شهادة المعهد العالي السعودي الياباني السيارات بجدة قسم صيانه السيارات واريد ان اكمل تعليمي في احد الجامعات ولكن كل ماقدم في جامعه يقولون لازم ابدأ من الصفر ليه ؟ طيب ودراستي راحت كذا على الفاضي المفروض يعادلون المواد الي درستها واكمل الدراسه

الله يرحملي والديكم ابي اكمل بكالوريوس اريد ان اعرف ماهي الجامعات الي تعادل شهادتي واكمل فيها اما شغلت ابدأ من الصفر والله مشكله يعني راحت سنتين ونصف على الفاضي كذا !
انا عمري 25 يعني مشوار اكل لي اربع سنوات جامعه من جديد اريد ان اكمل مابداته ولا اريد ان اعود الى الوراء الله يحفظكم انصحوني وجهوني للمكان الي ترونه مناسبا وحسبي الله عليهم كيف يفتحون تخصصات وكليات تقنية اذا مافيها تكمله دراسيه سواء كان بكالوريوس او ماجستير او دكتوراه

الزبده اريد البكالوريوس وين اكمل ؟ وش الجامعه الي تقبلني

والله يجزاكم خير الجزاء

#2 (permalink)  
قديم 01-03-2014, 06:43 AM
الصورة الرمزية α7ℓα 3yσσи
عضو مميز

α7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداع

وغليكم ألسلام ورحمة ألله شوف يأخي مالك الا تحصر الجامعات باللمملكه!وتبحث بنفسك بكل جامعه عن تخصصك أذا كان يعادل أولا ولاسمح ألله لوماحصلت إبحث بالجامعات ألخارحيه لعل الله ييسر أمووورك دعواتي لك بالتوفيق ولاتفقد ألأمل بالله ولاتدري وبن ألخيره فيه ولومرا ماحصلت معادله!!!!! إبحث عن وظيفه وأكمل إنتساب أساءل الله ان ييسر أمورررك ويفتح لك أبواب ألخيرررررر

#3 (permalink)  
قديم 04-03-2014, 11:39 PM
الصورة الرمزية الاخصائيه حلا
عضو متواصل

الاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداعالاخصائيه حلا محترف الإبداع

انا اشوف لو تكمل تخصصك برى يعني تاخذ بعثه لليابان والله يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية