12-04-2014, 02:55 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 175790
|
|
شككر لكم فتح التدريب هدا الأسئلة والاجوبة
السؤال 1 من 10
تقتصر معالجة مشكلات العملاء على مديري المكاتب الأمامية فقط.
الاجابة : خطأ
السؤال 2 من 10
لأنّ اللغة الرسمية للمملكة العربية السعودية هي اللغة العربية فمن المتوقع أن يتمكن الزوار من خارج المملكة التحدث بها.
الاجابة : خطأ
السؤال 3 من 10
يقضي موظفو الاستقبال معظم وقتهم في التعامل المباشر مع الضيوف، لذا فإنّ إجادةمهارات الاتصال الهاتفي تُعدّ غير مهمّة بالنسبة لهم.
الاجابة : خطأ
السؤال 4 من 10
يجب على موظفي الاستقبال الراغبين في الحصول على مؤهلات مهنية في إدارة الفنادق السفر إلى الخارج لتحقيق ذلك.
الاجابة : خطأ
السؤال 5 من 10
لا يمكن أنْ يتدرّجَ موظف الاستقبال الفندقي في السلّم الوظيفي ليصبح مدير عام فندق.
الاجابة : خطأ
السؤال 6 من 10
على مدار العقدين الماضيين لم تشهد المملكة تطوراً يُذكر في القطاع السياحي والفندقي نظراً لقلة المعالم السياحية بها.
الاجابة : خطأ
السؤال 7 من 10
عادة ما يوجد بالفنادق أكثر من موظفٍ للاستقبال في نفس الوقت لذا فليس من الضروري أن يُتقن كل واحد منهم استخدام نظام إدارة الحجوزات الآلي.
الاجابة : خطأ
السؤال 8 من 10
اختر الاجابة الصحيحة على ضوء فهمك للعبارات التالية:
من أهم المدن السياحية بالمملكة:
الاجابة : أبها والطائف
السؤال 9 من 10
اختر الاجابة الصحيحة على ضوء فهمك للعبارات التالية:
أهم عامل في تميُز المنشآت الفندقية هو:
الاجابة : مستوى خدمة العملاء
السؤال 10 من 10
أكمل العبارة التالية باختيار الكلمة المناسبة
يُعدّ ............ الجيد مهارة أساسية تساعد على فهم متطلبات وشكاوى العملاء.
الاجابة : الإنصات
|