12-04-2014, 11:38 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 162
معدل تقييم المستوى: 23
|
|
الموضوع وااضح الله يوفقك اخوي انا كنت تايهه الان كاتبين عن طريق الاعلان لكن سويت شرحك زبط
بالنسبه للوظائف الي متايطلع لهم معناتها ماتنطبق عليهم
الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة : 1- خريجي وخريجات المعاهد التخصصية.
2- خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها.
3- خريجي وخريجات الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.
4- خريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.
5- خريجي وخريجات درجة الماجستير.
6-خريجي وخريجات درجة الدكتوراه.
7- الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نصت عليه لائحة سلم رواتب الموظفين العام.
8- الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة ثانياً لن يتاح لهم الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.
9- تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا يتوفر وظائف معلنة فيها .
10- ( المتقدمين/المتقدمات) الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية ، ذلك يعني عدم رغبتهم في الدخول للإعلان والمفاضلة على الوظائف المعلنة ، حيث ان الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها(المتقدم/ــه) وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب (المتقدم/ــه) من الإعلان نهائياً (وعليه/ها) التقدم للإعلانات القادمة.
آلية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات) :
1- الدخول على نظام جدارة (3) والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
2- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3- تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة .
4- على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).
شوفو الرابط افضل شكلكم ماقريتو
http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...4350610-1.aspx
صاحب الموضوع تسلم ايدك وربي يحقق لك مرادك ويسهل امورك
|