11-09-2014, 04:32 PM
|
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 477
معدل تقييم المستوى: 2203
|
|
اغلب الوظائف الحكومية بمسمى :
(( كاتب,مامور عهده,مامور مشتريات,امين صندوق,امين مستودع ,اداري,مساعد اداري))
الظاهر مدراء الدوائر الحكومية لا يعرفون الا هذه المسميات ولا يعرفون شيء عن التقنية والحاسب الالي لذلك يرفعون للوزارة بهذه المسميات التي يعرفونها ويحتاجون الى وقت طويل حتى يفهمون التقنية الجديدة والنظام الالكتروني والوظائف الخاصة فيها
ثانيا جميع اقسام الحاسب الالي في الوزارات والدوائر الحكومية تشغل عن طريق شركات الحاسب
والاجانب هم المسيطرة على الوظائف ادخل اي دائرة حكومية قسم الحاسب وشاهد بعينك الهنود
والمصارية والتونسيين والمغاربة !!!!
والله اتمنى الزمن يعود بي الى الوراء كان درست ادارة مكتبيه وكنت الان موظف صارلي تسع سنوات ..
|