31-05-2014, 06:47 PM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 24
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوبا العربية
نحن نبحث عن استقرار الموظف ولا نريد أن يفكر الموظف نهائيا بترك العمل وهذا يساعد في الحفاظ على استقرار الإنتاجية ولذلك قمنا بوضع راتب الثانوي والذي لديه الخبرة الكافية بهذا القدر حتى لا يفكر نهائيا بمغادرة الشركة حيث أنه لن يجد شركة تدفع له هذا المرتب مقابل خدمة العملاء ، أما صاحب البكلوريوس سيفكر مرارا وتكرارا في الفرص الأفضل له ، وسيجد فرص أكثر ولو كان لديك دراسة بسيطة أو دراية بمعدلات الرواتب خاصة لحاملي البكلوريوس لوجدت بأن هناك فرق كبير وأصحاب البكلوريوس لا ينظرون إلى خدمة العملاء كمسمى وظيفي للاستقرار بل للاكتساب المادي والخبرة والكثير منهم قد يترك العمل في أول فرصة عمل يجدها. وحاملي شهادات البكلوريوس ينتظر منهم أكثر من مجرد خدمة عملاء ورد على اتصالات واستفسارات العملاء ، حاملي شهادات البكلوريوس ينتظر منهم أدوار قيادية أعلى ..
ومن الظلم وضعهم في مجرد خدمة عملاء فبهذا يتم مساواتهم بمن لم يكمل مسيرته الدراسية.
أتمنى يكون كلامي واضح للجميع
|
لو فيه تدرج في الوظيفة حتى لو معاه بكالوريوس ما حيترك العمل.
|