السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لكل من ساهم في انجاح هذه الخطوه الجليله والشكر موصول للدكتوره صاحبة السمو الاميره الجوهره , لما بذلته من جهود للتغيير في النظام التعليمي الجامعي للبنات في سبيل خدمه الوطن ...
كما ذكرت الاستاذه الفاضله نوف نحن(خريجات جامعة الرياض) بصدد تدريب مهني للاستعداد لسوق العمل وقد اتينا من عدة تخصصات مختلفه وكليات مختلفه ... لحسن الحظ انا من خريجات كلية التربيه والتي اهلتني للمهام الاداريه بشكل ممتاز جدا لكن ماذا عن بقية الطالبات اللاتي لم يتطرقوا لمثل تلك المواد الرئيسيه .. ان مادة مهام وظيفيه او كما اسميتموها الاداره ومهارات الاتصال هي الباب الموصل لكثير من الوظائف لكن الماده لم تعطى فعليا حقها في الدوره فهناك سوء اداره للوقت في المحاضره , واسهاب لطرح المواقف الشخصيه اضافه الى ذلك عدم ابداء اي اهتمام للرأي الاخر او الاستخفاف فيه ...
نحن هنا لاخذ اقصى فائده ممكنه من هذه المكرمه وقد اتينا وكلنا امل بالعلم والفائده ولكن للاسف لم نتعلم للآن كيفية كتابة السيره الذاتيه او كيفية التقديم للوظيفه او حتى الاساسيات في اجراء المقابله الشخصيه او مهارات التواصل مع الاخرين ... هل من حقي المطالبه بتلك المواد الرئيسيه ام انها لم تعد مهمه ؟